شيك شاك يقدم كاسترد الآيس كريم المثلج الجديد والممزوج بكعكة الجبن الشهيرة من نيويورك

شيك شاك يقدم كاسترد الآيس كريم المثلج الجديد والممزوج بكعكة الجبن الشهيرة من نيويورك 

7 يونيو 2016 – انعش حواسك هذا الصيف مع كاسترد الآيس كريم المثلج الجديد من شيك شاك! ستتوفر خيارات كونكريت كعكة الجبن الجديد لمدة محدودة في جميع فروع شيك شاك في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

ستضفي  خيارات الكاسترد المثلج من شيك شاك نكهة الكريمة الطازجة إلى الآيس كريم المشبع بنكهات غنية رائعة، حيث تم مزج خيارات الكاسترد المثلج مع ثلاث نكهات من كعكة الجبن لفترة محدودة: كعكة الجبن بالشوكولاتة المزدوجة (المكونة من كاسترد الشوكولاتة المثلجة مع صلصة الفدج وكعكة الجبن الممزوج بقطع الشكولاته اللؤلؤية) وكعكة الجبن بالفراولة (كاسترد الفانيلا المثلج وهريس الفراولة وكعكة الجبن مع رشات قوس قزح) وكعكة الجبن بالكراميل (كاسترد الفانيلا المثلج وتوفي الشوكولاتة مع كعكة الجبن وصلصة الكراميل).    

وصفاتنا خالية من شراب الذرة وتحتوي على السكر الطبيعي فقط والحليب الطازج من المزارعين الملتزمين بعدم استخدام أية هرومونات صناعية للنمو. ويأتي الكاسترد المثلج ضمن قائمة الكونكريت المميزة والمخفوقة يدوياً (كاسترد مثلج يمزج بسرعة فائقة مع الإضافات). كما يمكنكم تحضيره على طريقتكم الخاصة أو الاختيار من قائمة الكونكريت المميزة، علمًا أن كل فرع من مطاعم شيك شاك يضم تشكيلة خاصة وفريدة به من أنواع الكونكريت.

وتضم قائمة الكاسترد المثلج لدى شيك شاك نكهات الڤانيلا والشوكولاته اللذيذة، بالإضافة إلى سبعة أنواع فريدة من شراب الشيك المخفوق يدوياً (بنكهات الڤانيلا والشوكولاتة والكراميل والشوكولاته مع الڤانيلا، بالإضافة إلى الفراولة وزبدة الفول السوداني ونكهة القهوة . والأكثر من ذلك، يقدّم كل فرع من شيك شاك جدولاً شهرياً لأنواع الكاسترد ويقوم بتوفيرنكهات جديدة كل أسبوع.

نبذة عن شيك شاك

يشتهر مطعم شيك شاك (المدرج في بورصة نيويورك برمز SHAK) بتقديم أشهى الوجبات العصرية السريعة من البرغر اللذيذ المحضر من اللحم البقري الصافي 100% الخالي من المضادات الحيوية (بدون إضافة هرمونات) والهوت دوغ والبطاطا المحمرة والكاسترد المثلج وغيرها الكثير. يعد شيك شاك مكانًا رائعًا للتجمع والتلاقي حيث تتوفر الأجواء المرحة والمأكولات الشهية والمكونات الطازجة البسيطة بأفضل الأسعار وبجودة عالية. وبدايةً من المكونات عالية الجودة والممارسات التوظيفية وصولًا إلى المسؤولية تجاه البيئة، بالإضافة إلى تصميمه واستثماره في تنمية المجتمع، تكمن مهمة شيك شاك في تقديم الأفضل دائمًا.

وبعد افتتاح مطعم شيك شاك الأصلي عام 2004 في حديقة ماديسون سكوير بمدينة نيويورك، أصبح الآن لديه فروع عديدة في نيويورك ونيو جيرسي وواشنطن دي سي وكونيتيكت وجورجيا وإلينوي ونيفادا وبنسلفانيا وفلوريدا وماساتشوستس وفرجينيا، بالإضافة إلى مواقع أخرى عالمية من ضمنها لندن وإسطنبول والكويت ودبي وموسكو وغيرها.

Related posts