“جميرا بيتش ريزيدنس” تجلب أجواء الإثارة إلى دبي مع مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016”

تُبثّ على الهواء مباشرة من خيمة القبة التي تستقبل الأفراد والمجموعات والشركات

جميرا بيتش ريزيدنس” تجلب أجواء الإثارة إلى دبي مع مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 يونيو 2016: أعلنت “جميرا بيتش ريزيدنس”، الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية في دبي والتي تتولى “دبي للعقارات” تطويرها وإدارتها ، عن تعاونها مع شركة “موزاييك لايف” في دبي لعرض بطولة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” في خيمة “قبة جميرا بيتش ريزيدنس”.

وقد استوحي تصميم “قبة جميرا بيتش ريزيدنس” من شكل كرة القدم وسيتم تثبيتها في مجمع رمال في جميرا بيتش ريزيدنس، لتستقبل مشجعي كرة القدم، ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، حيث ستعرض الخيمة مباريات بطولة بطولة أمم أوروبا، بما في ذلك جميع جولات التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية والمقررة يوم 10 يوليو.

وتعقيباً على ذلك، قال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجارية في شركة دبي للعقارات: “تتميز بطولة بطولة أمم أوروبا دائماً بأجوائها الحماسية، وهي البطولة التي يشاهدها ملايين الناس من حول العالم. ومن خلال تقديم خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس لعشاق كرة القدم، فإننا نؤكد على التزامنا بتوفير أفضل الأجواء التي تناسب تطلعات ضيوفنا خلال الشهر الكريم.”يورو 2016 - في خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس

وأضاف بن عيسى: “لقد تم تصميم كل تفاصيل خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس لتحقيق تجارب لا تُنسى لضيوفها من جميع المجالات والخلفيات، حيث ستجمع بين جنباتها، الأصدقاء وزملاء العمل من المواطنين والوافدين والسياح من عشاق ومحبي كرة القدم لمتابعة هذه البطولة المنتظرة.”

وستفتح خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس أبوابها لحجوزات الأفراد والمجموعات والشركات. وتحتضن الخيمة أقسام لكبار الشخصيات توفر لهم الخصوصية المطلوبة. بينما تتسع خيمة القبة لـ 140 شخصاً حيث ستتوفر لهم أيضاً فرصة الاستمتاع بالأجواء التي تعكس التنوع الثقافي الذي يتميز به مجتمع دبي المكون من أكثر من 200 جنسية.

وتستمر مباريات بطولة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” لمدة 22 يوماً، وتقام هذه الدورة في فرنسا. وستجمع المباراة الافتتاحية كل من فرنسا ورومانيا، وبعد ثلاثة أيام ستبدأ إسبانيا رحلة دفاعها عن لقب أبطال أوروبا في مباراتها الأولى أمام جمهورية التشيك. وتحسم المبارة النهائية اللقب الجديد على ملعب “ستاد دو فرانس” في 10 يوليو.1جميرا بيتش ريزيدنس 1

وتستقبل خيمة القبة ضيوفها يومياً من وقت الإفطار وحتى الساعة الثالثة فجراً، وسوف تعرض المباريات وفق الجدول الرسمي للبطولة. للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصل على 0529923489 / 0504658778.

نبذة عن شركة دبي للعقارات

“دبي للعقارات” التابعة لـ”مجموعة دبي للعقارات” هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة الأصول، وتتخذ من دبي مقراً لها، وهي معروفة بتطوير وإدارة الوجهات الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة. وتساهم “دبي للعقارات” في تلبية احتياجات دبي المتغيرة من خلال محفظة عقارية متنوعة من المشاريع المتعددة الاستخدامات والتي تتضمن المشاريع السكنية والتجارية، ومنها أبراج “ذا اكزيكتف تاورز” السكنية في باي أفنيو، والمجتمعات السكنية في دبي لاند (“ذا فيلا”، و”الواحة”، و”رمرام”، و”أرابيلا” و”مدن”)، والمشاريع السكنية والتجارية المتعددة الاستخدام في منطقة الخليج التجاري (“باي آفينيو”، و”باي سكوير” و”فيجن تاور”)، ومشاريع السكن والضيافة على امتداد خور دبي، (مرسى دبي ومنازل الخور وفندق أنانتارا)، ذلك بالاضافة إدارة مجموعة واسعة من  مساحات التجزئة في محفظة الوحدات السكنية في مجمعات “ليان” و”شروق” و”غروب”، ومشروع “بوابة الخيل” ومجمع “نزل” المخصص لسكن الموظفين.

Related posts