يمكنك الحصول على بشرة رائعة مع مستحضرات Rahua

يمكنك الحصول على بشرة رائعة مع مستحضرات Rahua

  • مجموعة العناية بالشعر الفاخرة المفضلة لدى المشاهير تتوفر الآن في هاوس أوف فريرز وبلومينغديلزو

ها قد بدأت من جديد معركتك مع البشرة الجافة المفتقرة إلى الترطيب؛ لذا حان الوقت للانتقال بنظام العناية بالبشرة خلال فصل الصيف إلى مستوى جديد كلياً.

نقدم لك زيت Rahua Body Amazon Oil – الذي يحتوي على مزيج رائع من الزيوت الشديدة التركيز المستخلصة من مكونات طبيعية 100% تنمو في غابات الأمازون المطيرة.1DDD4812C-F6A1-4A26-83CF-68D1AD0A3AB0

* المكونات السحرية:

يأتي زيت Rahua Body Amazon Oil بتركيبة غنية بزيت سينشي وزيت Rahua وهما من الزيوت المغذية المستخلصة من النباتات التي تنمو في أمريكا الجنوبية. كما يسمح زيت Rahua Body Amazon Oil للبشرة بالتنفس خلال فصل الصيف وذلك بفضل تركيبته ذات القوام الخفيف الغنية بالأوميغا 3 و6 و9 الخالية من السيليكون وكل أنواع السموم.

فوائد زيت Rahua Body Amazon Oil:

  • تساعدك زيوت الأوميغا 3 في الحصول على بشرة صحية وناعمة
  • تساعد الأوميغا 3 و6 و9 في ترطيب البشرة
  • يوفر فيتامين هـ أقصى درجات الحماية من أشعة الشمس، فضلاً عن استعادة مستويات الترطيب وتعزيزها
  • يعمل فيتامين أ على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة

مع زيت Rahua Body Amazon Oil يمكنك تحسين مستويات ترطيب البشرة بدرجة كبيرة للحصول على بشرة تفيض بالنعومة والطراوة والمرونة.

Rahua – مع قوى الطبيعة يمكنك الانتقال بنظامك للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف إلى مستويات جديدة

تحظى العلامة التجارية Rahua بإعجاب جموع غفيرة من المشاهير، مثل غوينيث بالترو وجينيفر لوبيز وجوني ديب، حيث تضم مجموعتها المتميزة تشكيلةً كبيرةً من المنتجات تشمل الشامبو والبلسم وإكسير الشعر وكريم العلاج النهائي للشعر وشمع الشعر وبخاخ تثبيت الشعر والشامبو الجاف ومجموعة العناية بالجسم وقناع الشعر.

يُطرح زيت Rahua Amazon Body Oil للبيع بالتجزئة بسعر 395 درهماً إماراتياً مع خصم في متاجر بلومينغديلز وهاوس أوف فريرز وعلى الموقع الإلكتروني Basharacare.com لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.rahua.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك www.facebook.com/rahuamiddleeast.

نبذة عن تشكيلة Rahua للعناية بالشعر:

على مدار أعوام وأعوام، اعتادت نساء قبائل الكيشوا-الشوار السفرَ بعيداً نحو غابات الأمازون المطيرة في سبيل إعداد زيت ذي تركيبة فعَّالة يعمل على تجديد الشعر، أطلقن عليه اسم Rahua (را – وا)، يدفعهن في ذلك اعتقادهن اليقيني أن هذا الزيت هو السر وراء شعرهن اللامع والكثيف ذي الخصلات المتطايرة كالنسائم الحرة. وفي تسعينيات القرن الماضي، قررت تلك النساء مشاركة المعلومات الخاصة بقوة زيت Rahua مع مصفف الشعر وخبير الألوان الذائع الصيت فابيان ليجوين، المنحدر من سلالة هنود الكيتشوا الأكوادورية الذي سطع نجمه في سماء مدينة نيويورك. وفي غمرة الاهتمام البالغ الذي أولاه ليجوين لهذا الزيت عمد إلى دراسة آثاره ونتائجه على تجديد الشعر بالتعاون مع عملائه، ليحيله من خلال هذا الزيت من شعر جاف وتالف مفتقر إلى الحياة إلى آخر متجدد تفيض منه الحيوية والنعومة. وبفضل رعاية منتجات Rahua، يمكن للشعر المصبوغ الحفاظ على لمعانه وحيويته مع تهدئة فروة الرأس الملتهبة. وقد حققت هذه المنتجات نجاحاً فورياً بين عملائه بما في ذلك مجموعة من مشاهير البساط الأحمر. واليوم، تقدم شركة “Amazon Beauty” زيت Rahua بثوبٍ مميز حيث إنه المكون الأساسي لمنتجات تشكيلة Rahua للعناية بالشعر. هذا، وتواصل الشركة بذل جهودها لبناء قاعدة أعمال مستديمة صديقة للبيئة بالشراكة مع نساء القبائل الأمازونية مثل قبيلة واوراني، وأشوار وكيشوا وكيشوا وشوار. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rahua.com https://www.facebook.com/rahuamiddleeast أو www.pinterest.com/beautifulbrands.

نبذة عن Beautiful Brands – خيارات تجميل ممكنة:

منذ عام 2013؛ وشركة Beautiful Brands تقوم بتوزيع المنتجات التي تطرحها أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل بمنطقة الشرق الأوسط. كما تدعم الشركة أيضاً الجهود الرامية إلي زيادة الوعي بأهمية تحقيق الاستدامة البيئية، لتعزيز الاعتقاد السائد بأن مستحضرات العناية بالشعر تلعب دوراً كبيراً في هذا الأمر. فلدى شركة Beautiful Brands

رسالة محددة تتمثل في تعليم الأفراد كيف يمكنهم اختيار المكونات والمنتجات الأفضل للعناية بالجسم، دون أن يؤثر ذلك على النتائج المرجو تحقيقها من المنتجات التقليدية التي تطرحها أشهر العلامات التجارية والتي تحتوي على العديد من المواد كيميائية. وتعمل العلامات التجارية التابعة لشركة Beautiful Brands مثل Urban Veda وThe Konjac Sponge Company وBalanced Guru وRahua Beauty على ابتكار منتجات غنية بمكونات طبيعية وعضوية ونباتية مناهضة للاختبارات القاسية على الحيوانات. وستقوم Beautiful Brands خلال عام 2016 بطرح مركز تسوق إلكتروني لمستحضرات التجميل تحت عنوان “خيارات تجميل ممكنة” على الموقع الإلكتروني www.beautifulbrands.me.

تابعوا آخر أخبارنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

Related posts