Decadence لمارك جاكوبس تفوز بجائزة العطر النسائي للسنة الحالية في الحفل السنوي الـ 44 لجمعية العطور (Fragrance Foundation Award)

Decadence لمارك جاكوبس تفوز بجائزة العطر النسائي للسنة الحالية في الحفل السنوي الـ 44 لجمعية العطور (Fragrance Foundation Award)

سلمتها عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما، الرئيسة المشاركة ووجه عطر Decadence لمارك جاكوبس

نيويورك، 7 يونيو 2016 – فازت Decadence لمارك جاكوبس بجائزة عطر السنة خلال الحفل السنوي الـ 44 لجوائز جمعية العطور، الذي أقيم نهار الثلاثاء في قاعة أليس تالي في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. وقد منحت أدريانا ليما، بصفتها الرئيسة المشاركة لجمعية العطور، الجائزة إلى سباستيان سوهل، الرئيس التنفيذي لشركة مارك جاكوبس الدولية، وإدغار هوبر، رئيس الأسواق العالمية في شركة كوتي.

أدريانا ليما ليست غريبة عن صناعة العطور، فهي الرئيسة المشاركة لجمعية العطور ووجه Decadence لمارك جاكوبس، التي رشحت لعدة فئات في حفل توزيع الجوائز. سحرت ليما الحضور بفستانها الحريري الطويل ذات النسيج الشبكي باللون اللحمي على الكتفين والفتحة الطويلة الجانبية على الرجلين الذي إختارته من مجموعة مارك جاكوبس لربيع وصيف 2016، وقد أكملت طلتها الأنيقة الساحرة مع أو دي بارفين Decadence

تحتفل جمعية العطور بصناعة العطور العالمية وإنجازاتها الإبداعية المتميزة. قامت مجلات هيرست بإستضافة الحفل هذا العام الذي قدمه الممثل أليك بالدوين.

شملت لائحة الضيوف كل من ميغ رايان، لافيرن كوكس، ليونيل ريتشي، ترايسي إليس روس، كارولينا كوركوفا، ستيلا ماكسويل، اريك داين، بترا نيمكوفا، أبيغيل بريسلين، هيلاريا بالدوين، ريبيكا هول، DJ هانا برونفمان، ماري إليزابيث وينستيد، جوزفين سكريفر، إد رازك، جوانا كولز، ماري كلير آن فولنويدر، غليندا بيلي، Stellene Volandes، Linda WellsLucy Kaylin، جنيسيس رودريجيز، ماي مسك، جيسيكا ستام، تاو أوكاموتو، أندريه بيجيك، ليندسي ويكسون، شون أوبري، DJ Collective The Misshapes، DJ Atlanta de Cadenet، ناتشو فيجويراس، لوكا سابات، جيمي بوشير.

لمحة عن جوائز جمعية العطور

تأسست هذه الجمعية سنة 1949 وهي مكرسة لخدمة الشركات الأعضاء فيها بصفتها مصدر للخبرات، الابتكار والتعليم وهدفها زيادة الوعي والتقدير للعطور بجميع أشكاله.

كوتي هي شركة عالمية رائدة في مجال الجمال، يبلغ صافي إيراداتها حوالي 4.4 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2015. تأسست في باريس عام 1904، وهي شركة مختصة بمنتجات الجمال وفي محفظتها مجموعة من العطور المعروفة، مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والبشرة تباع في أكثر من 130 بلداً. وتتضمن قائمة منتجات كوتي علامات تجارية مرموقة مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جاكوبس، OPI، Philosophy، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن. للحصول على معلومات إضافية حول شركة كوتي، يرجى زيارة coty.com