حاربي علامات التقدُّم في سن البشرة مع كريم العناية بالعينين والشفتين Fillerina Eye & Lip Contour Cream

حاربي علامات التقدُّم في سن البشرة مع كريم العناية بالعينين والشفتين Fillerina Eye & Lip Contour Cream

القليل من المساعدة الإضافية لمحاربة الخطوط الدقيقة حول العينين والشفتين

بوجه عام، تبدأ عملية ظهور علامات التقدم في سن البشرة من سن 20 عاماً تقريباً، حيث قد يؤدي فقدان الكولاجين والإيلاستين الموجودين بالبشرة إلى ضعف درجة شد بشرة الوجه وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والترهلات. ونتيجة للتطورات المبتكرة في مجال صناعة مستحضرات التجميل أصبح ممكناً الآن إبطاء ظهور العلامات المادية للتقدُّم في السن.

يتميز كريم Fillerina Eye and Lip Contour Cream بتركيبة خاصة تساعد في إطالة عمر نتائج العلاجات المتخصصة في محاربة علامات التقدم في السن، فهو يحتوي على مزيج من ستة أحماض هيالورونيك لتقليل ظهور علامات التقدم في السن في المنطقة المحيطة بالعينين والشفتين بشكل ملحوظ.

يُعد هذا الكريم مثالياً لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث يساعد أيضاً في حماية البشرة من الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية بشكل مذهل. يعمل هذا المستحضر التجميلي الأساسي المبتكر على تحسين مظهر ترهلات الوجه بسهولة وفاعلية في حين يعزز المرونة الطبيعية للبشرة. ويساعد أيضاً هذا الكريم الثوري المقاوِم لعلامات التقدم في البشرة في استعادة الامتلاء الطبيعي للبشرة بفضل احتوائه على فيتامين هـ ونخالة الأرز واللوز الحلو، وجميع هذه المكونات يساعد في علاج خلايا البشرة وتقوية المناطق الضعيفة حول الشفتين والعينين وتعزيزها.

Fillerina هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل. مستحضر فليرينا متوفر في أكبر الصيدليات بالإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 229 درهماً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.labosuisse.com.

نبذة عن شركة Labo Cosprophar Suisse

Labo Cosprophar Suisse (علامة تجارية سويسرية مسجلة عام 1989) هي شركة رائدة في صناعة مستحضرات التجميل؛ إذ تغطي شبكة توزيعها 30 دولةً. ولأنها قوة فاعلة في مجال الأبحاث والتطوير، تخصص الشركة استثمارات ضخمة لهذا المجال، للتوصل لمنتجات مبتكرة تفيد أخصائيي التجميل والمستهلكين. للمزيد من المعلومات عن مجموعة المنتجات والمعالجات يرجى زيارة الموقع التالي http://www.labosuisse.com.