جراح فرنسي خبير في طب الأسنان وجراحة الفك ينتقل إلى دبي وينضم لعيادة الدكتور روز

جراح فرنسي خبير في طب الأسنان وجراحة الفك ينتقل إلى دبي وينضم لعيادة الدكتور روز

أعلنت عيادة الدكتور روز لطب الأسنان والتي يوجد مقرها في دبي عن انضمام الدكتور بينوا فيليب بشكل دائم لفريقها الذي يضم نخبة من الخبراء والأخصائيين على المستوى الدولي وذلك ابتداءً من 8 يونيو 2016، ليقوم بإجراء العمليات الجراحية التقويمية والمرتبطة بالفك بشكل رئيسي.

وكان الدكتور بينوا يعمل مع فريق عيادة الدكتور روز على مدى الأشهر ال 12 الماضية من عيادته في باريس، ولكنه سيكون متواجداً في دبي بشكل دائم لمدة أسبوع كامل كل شهر.

وبهذا السياق قال الدكتور ديفيد روز، مؤسس عيادة الدكتور روز وشركاه: “يمتلك الدكتور بينوا فيليب خبرة كبيرة في اختصاصه الفريد من نوعها في المنطقة، وبالإضافة إلى شهرته في إجراء العمليات الجراحية التقويمية والمرتبطة بالفك، لديه سجل حافل في مجال تقنيات خلع وزرع الأسنان، وإزالة أكياس الأسنان، وعلاج تشوهات الشفة، وجراحة زرع الأسنان”.

وأضاف بالقول: “إننا سعداء للغاية بانضمامه كعضو دائم في فريقنا، وسيسهم وجوده هنا في دبي كل شهر يتوفير خدمة متميزة لعملائنا من كافة شرائح المجتمع”.

يذكر أن الدكتور بينوا فيليب مؤهل من جامعة باريس الطبية كجراح للوجه والفكين ومتخصص في طب الفم، وهو عضو فاعل في العديد من المنظمات الطبية البارزة بما في ذلك الرابطة الدولية لجراحي الفم والوجه والفكين والجمعية الفرنسية لعلاج تشوهات الوجه، وسبق له أن نشر العديد من الأبحاث والمقالات المتخصصة. وعمل في مجال التدريس في فرنسا وخارجها.

هذا وتضم عيادة الدكتور روز وشركاه مجموعة مميزة من المتخصصين بما في الدكتور فابيان دوبارديو، أخصائي تقويم الأسنان؛ والدكتورة ريتا هيسالو، أخصائية في طب الأسنان العام والعمليات التجميلية؛ والدكتور هوبرت دي جرولي، طبيب الأسنان العام وأخصائي CEREC®؛ والدكتورة لورا دلغادو رودريغيز، الأخصائية في طب الأسنان العام؛ والدكتور أغنيس روز، أخصائي طب الأسنان للأطفال، ناتاليا راباغو سيرفيرا، أخصائية في طب الأسنان العام. ويعمل هذا الفريق بإشراف كيت تيليب من بولندا، وفيكتوريا ويلسون من المملكة المتحدة، جنباً إلى جنب مع ولاء شحادة.

وتقدم عيادة الدكتور روز وشركاه مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل: صحة الأسنان للكبار والأطفال، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، بالإضافة إلى المقومات الشفافة (Invisalign) والتي ساهمت بتعزيز سمعة العيادة كرائدة على صعيد المنطقة. وتشمل الخدمات المتخصصة أيضاً ترميم الأسنان باستخدام منتجات CEREC الحاصلة على براءة اختراع.

وبالإضافة إلى محفظة الخدمات الشاملة والمختبر المتخصص، تتيح عيادة الدكتور روز وشركاه إمكانية إجراء العمليات الجراحية باستخدام مرافقها الأحدث من نوعها بإشراف فريق من الخبراء المؤهلين في مختلف التخصصات بما في ذلك القنوات الجذرية وجراحة الفم وإزالة ضرس العقل والعمليات التجميلية والتخدير وطب الأسنان.

حول عيادة الدكتور روز وشركاه:

تضم عيادة الدكتور روز وشركاه في دبي فريقاً من خبراء الاسنان يقدم لمرضاه مستويات عالية من خدمات الرعاية السنية في بيئة مميزة تعتمد أحدث التقنيات، وتلتزم بتقديم الرعاية بأعلى مستويات الأمانة والمهنية.