فورماس‘ يتأهل للمباراة النهائية لأقرب ضربة لحفرة مركز بورشه بدبي في نادي الإمارات للغولف

فورماس‘ يتأهل للمباراة النهائية لأقرب ضربة لحفرة مركز بورشه بدبي في نادي الإمارات للغولف

’ستاثيس‘ يتوج بطلا لميدالية الإمارات الشهرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2016: سدد ستاثيس ستاثيس خمس ضربات متميزة ليحقق 65 نقطة ويفوز ببطولة “أوما الإمارات” في نادي الإمارات للغولف، والتي تمثل ختاماً فريداً للموسم بدعم من بورشه.

وبهذه النتيجة تصدّر ستاثيس الفئة “ب” بفارق ست ضربات عن باتريك موليغان في بطولة شهر يونيو، والتي تقام بالتعاون مع مركز بورشه دبي وأسكوت اند تشابلز، بينما حل اللاعب مانديب فورا في المركز الثالث.

1Emirates Golf Medal - June 1

وفي الفئة “ا” تقدم ’ديفيد فومارس‘ ليحقق فوزاً مميزاً برصيد 67 نقطة ليتفوق على ’سوشانت مالك‘ في المركز الثاني و’ديفيد وايت‘ في المركز الثالث برصيد 69 نقطة. هذا وذهبت جائزة أفضل نتيجة كلية للاعب ’روهيت غوبتا‘ الذي قدم أداءً رائعا.

وفي كل مباراة شهرية يتم عقد منافسة بين اللاعبين على جائزة أقرب ضربة لحفرة مركز بورشه دبي، والتي فاز بها هذا الشهر اللاعب ’ديفيد فورماس‘ ليصبح الفائز الثالث المتأهل بعد تسديدته للحفرة السابعة من الحقل الثالث.

وسينضم ’فورماس‘ إلى اللاعبين المتأهلين عن شهري أبريل ومايو – جو سميث وألان كروس – ضمن فريق من ثمانية لاعبين متأهلين لمنافسة فريق آخر من نفس العدد بقيادة شخصيتين من المشاهير. وسيتنافس الفريقان في مسابقة ختامية للموسم على ملعب مجلس ذي الـ 18 حفرة.

Related posts