عيشوا قصة حب مع عطر R07 الشديد الجاذبية من “طيف الإمارات للعطور”

 عيشوا قصة حب مع عطر R07 الشديد الجاذبية من “طيف الإمارات للعطور”

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“طيف الإمارات للعطور”، مبتكر أرقى العطور في المنطقة، يقدّم اليوم عطر R07 الذي يتحدّى بنفحاته الزمان، في كل زمان.

ينطلق هذا العطر بنفحات الخشب المعتّق، والمتمازجة برائحة العطور الزهرية. يجمع عطر R07 بين الزعفران والعود ونبتة الإكسورة القرمزية التي تنشر سحرها الآسر. وتتغلغل نفحاته العليا بنسائم الورد الرقيقة والفانيلا المسكية والزعفران والصندل، لتنشر شعوراً عربياً عطراً لا مثيل له، وتختتم رحلتها بأثرٍ مدهش لعصارة روح الشوكولا والباتشولي.. عطر R07 يدوم إلى ما لا نهاية له، في أيّ وقتٍ قررت أن تغمر نفسك به.

احصلوا على عطر R07 لدى صالات عرض “طيف الإمارات للعطور” المختارة والقريبة منكم.

السعر: 370 درهماً

حول “طيف الإمارات للعطور “

“طيف الإمارات للعطور”‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي، سوق التنين، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.