لو رويال ميريديان أبوظبي” يحتفل بشهر رمضان المبارك مع سائقي سيارات الأجرة

لو رويال ميريديان أبوظبي” يحتفل بشهر رمضان المبارك مع سائقي سيارات الأجرة

(أبوظبي)، 22 يونيو 2016: احتفلت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات” أمس (الثلاثاء 21 يونيو) بشهر رمضان المبارك مع العديد من سائقي سيارات الأجرة في أبوظبي، وذلك في إطار مبادرتها السنوية السابعة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” والتزامها المتواصل بالاحتفال بالشهر الفضيل. وشارك في مبادرة هذا العام ما يزيد عن 48 فندق “ستاروود”، بما فيها لورويال ميريديان أبوظبي، من مختلف أنحاء المنطقة، تعزيزاً لأواصر الود والتآخي في المجتمع خلال الشهر الكريم.

1892becaad989c28e_org 1

وقامت الفنادق المشاركة بإعداد وجبات إفطار مستقلة للسائقين والتي تضمنت مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. وتم توزيع وجبات الإفطار على سائقي سيارات الأجرة عند وصولهم إلى المدخل الرئيسي لكل فندق بمساعدة موظفين من مختلف الأقسام العاملة في الفنادق المشاركة، احتفالاً بروح شهر رمضان المبارك.

وكانت “ستاروود” قد أطلقت مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في عام 2010، وباتت منذ ذلك الحين تقليداً سنوياً بالنسبة للكثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة. وتحظى المبادرة أيضاً بتقدير واسع من قبل ملاك الفنادق، والمجتمعات، وهيئات النقل المحلية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات لو ميريديان

إن فندق لو ميريديان الذي شهد نشأته األولى في باريس ويمثله اآلن نحو 100 منشأة فندقية في أكثر من 40 دولة، قد اشترته مجموعة ستاروود هوتيلز آند ريزورتس وورلدوايد )شركة مسجلة في بورصة نيويورك( وكان ذلك في شهر نوفمبر عام 2005 .ومن خالل أكثر من 80 فندقا في أوروبا وأفريقيا والشرق األوسط وآسيا والمحيط الهادئ، فإن لو ميريديان قدم إضافة قوية ألعمال ستاروود التي كا ومنتجعا ن تتركز سياحيا قبل ذلك في ممتلكات في أمريكا الشمالية. ومنذ ذلك الوقت شهدت عالمة لو ميريديان إعادة تدشين جديد شملت توحيد الخدمات الفندقية للعالمة وإعادة رسم أهدافها اإلستراتيجية. فمن خالل إنشاء رابطة )إل إم 100 )الفنية نجحت لو ميريديان في تطوير كثير من نقاط التعامل مع الضيوف، بما يحقق لهم تجربة فريدة وتفاعلية حافلة بالود واالحترام. وهناك خطط للتوسع الديناميكي لفنادق ومنتجعات لو ميريديان خالل السنوات الخمسة فنادق جديدة في بالي بإند القادمة، وتتركز تلك التوسعات في أسواق آسيا والمحيط الهادئ واألمريكتين. وقد افتتحت لو ميريديان مؤخرا ونيسيا ومدن أتالنتا وداالس وإسطنبول ووهران بالجزائر وآرلينجتون بوالية فيرجينيا وكومباتوري في الهند، ومن المنتظر خالل األشهر االثنتي عشرة القادمة افتتاح فنادق لو ميريديان في شيكاغو وزينج زهاو بالصين ومهابالشوار بالهند وهوتشي منه في فيتنام والقاهرة وكوينجداو بالصين، ودكا في بنجالديش وتامبا بوالية فلوريدا األمريكية وكولومبوس بوالية أوهايو. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: .www.facebook.com/lemeridien :الموقع أو www.lemeridien.com

نبذة عن “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”

تعتبر “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال ما يزيد عن 1300 منشأة تقع في حوالي 100 دولة و أكثر من 188000 موظف يعملون في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتعد “ستاروود” الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز لفنادق ومنتجعات ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانت ريجيس®” و”ذا لكشري كولكشن®” و”دبليو®” و”ويستن®” و”لو ميريديان®” و”شيراتون®” و”تريبيوت بورتفوليو™” و”فور بوينتس® باي شيراتون” و”ألوفت®” و”إليمنت®”، بالإضافة إلى شراكة موسعة مع “ديزاين هوتيلز”. وتحظى الشركة بواحد من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة وهو “ضيف ستاروود المفضل”. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com، وللتواصل @starwoodbuzz على “تويتر” و”انستغرام”، وfacebook.com/Starwood.

فندق لو رويال ميريديان‎ أبو ظبي شارع الشيخ خليفة, صندوق بريد 45505, أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة

Related posts