“أتلييه سواروفسكي” تكشف النقاب عن تشكيلة اكسسوارات خريف/شتاء 2016

“أتلييه سواروفسكي” تكشف النقاب عن تشكيلة اكسسوارات خريف/شتاء 2016 بالتعاون مع بيتر بيلوتو، روزي أسولين، جان بول غوتييه، ويي مينغزي، فضلاً عن تطويرها لتشكيلة إكسسوارات “كور”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يونيو 2016: طرحت “أتلييه سواروفسكي” مجموعة جديدة من اكسسوارات خريف/شتاء 2016 بالتعاون مع مجموعة من المصممين المرموقين، هم: بيتر بيلوتو، روزي أسولين، جان بول غوتييه، ويي مينغزي. كما أعلنت “أتلييه سواروفسكي” مواصلتها تطوير تشكيلة اكسسوارات “كور” المميزة.

وكان المصممان بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس، العضوان في مجموعة “سواروفسكي كوليكتيف”، والفائزان بجائزة “سواروفسكي كوليكتيف” الأولى 2015، قد كشفا النقاب عن فئة المجوهرات الخاصة بهم والتي تحمل اسم “أربول”. وتظهر التشكيلة المؤلفة من 13 قطعة الجوانب الجمالية لهذا العمل الثنائي الذي يتخذ شكل حديقة حيوان متلونة، مستوحاة من نماذج في الطبيعة وهياكل ميكانيكية ضمن فن حديث.

وفي هذا الموسم، صممت الزميلة العضو في مجموعة “سواروفسكي كوليكتيف” روزي أسولين تشكيلة Jewel-y McHue-y’  “جويلي ماكهيوي”، التي تتألف من 12 قطعة وتضم مزيجاً من تشكيلات الألوان المتباينة. وفي أول مشاركة لها مع “أتلييه سواروفسكي”، تعيد المصممة، المقيمة في نيويورك، تنظيم البيئة الجورجية التقليدية من خلال مواد حديثة، يتم فيها استخدام قطع كريستال “سواروفسكي” التعبيرية الجريئة لخلق عمل فني ملفت.

أما المصمم الفرنسي جان بول غوتييه، فيواصل استكشافه لـ”النقص الكامل” في مجموعته “المتعاكس”، التي يظهر فيها قوة التناقضات ويعرض من خلالها سلسلة من الطرز غير المتماثلة، التي يمكن عكسها وقلبها لمن يلبسها وفقاً للمزاج.

وتضم التشكيلة، التي تم تطويرها لخريف/شتاء 2016، قطع كريستال غير قابلة للمقارنة ذات أوجه متعددة قام المصمم بابتكارها في تشكيلة من الألوان الليلية الفضية المبهرة، والمعدة باستخدام الروثينيوم لمزيد من المظهر الحديث والآسر.

وعقب النجاح الذي حققته التشكيلتين السابقتين للعلامة، تواصل المصممة الصينية يي مينغزي تعاونها مع “أتلييه سواروفسكي” ضمن تشكيلة جديدة لخريف/شتاء 2016، متوفرة حصرياً لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تحمل المجموعة القوية اسم “عناصر الكون” وتتألف من عشرة قطع ضمن تشكيلتي ألوان: سطح من الروديوم مع قطع كريستال ملونة بالأسود وسطح من الذهب الوردي مع قطع كريستال وردية عنبية.

وقد تم استلهام القطع، المطورة من تصاميمها السابقة “زهرة الحياة”، من الهندسة الموجودة لبنات الطبيعة الأساسية والتزامن بين العناصر الخمسة: النار، والماء، والهواء، والتراب والطاقة.

وتواصل “أتلييه سواروفسكي” تطوير وتوسيع تشكيلة “كور” الخاصة بها لخريف/شتاء 2016، مستلهمة أفكارها في ذلك من بعض الأنهار الأكثر جمالاً في العالم والروابط الجمالية المنسابة بين الماء والكريستال. مع التركيز مرة أخرى على التطبيق الاستخدام لقطع الكريستال في تصاميم عصرية لمجوهرات يمكن ارتدائها طوال اليوم، حيث تضم المجموعة تشكيلة من الطرز في ثلاث خطوط مستوحاة من أنهار موزيل، كاليكس، والنيل.

وفي هذا الصدد، قالت ناديا سواروفسكي، العضو في المجلس التنفيذي لدى “سواروفسكي”: “تظهر هذه التشكيلات المرحة والمبتكرة لـ بيتر بيلوتو، روزي أسولين، جان بول غوتييه، ويي مينغزي، بأفضل ما يمكن التعاون المتواصل مع بعض مواهب التصميم والأزياء الأكثر إلهاماً في العالم. وتمثل تشكيلة “كور” لذلك تعبيراً فنياً قوياً للكريستال، وتظهر في أحدث تطويراتها ذلك التفاعل المتناغم بين الكريستال، والراتنج والمعادن.

تتوفر تشكيلة اكسسوارات “أتلييه سواروفسكي” لخريف/شتاء 2016 في عدد من متاجر “سواروفسكي” المختارة، ومتاجر التجزئة المستقلة حول العالم ابتداء من سبتمبر 2016.

أتلييه سواروفسكي

منذ انطلاقتها في خريف/شتاء 2007، تعاونت “أتلييه سواروفسكي” مع أكثر من 60 مصمم رائد في العالم من مختلف المجالات الإبداعية بما في ذلك الأزياء، والمجوهرات، والعمارة، التصميم لابتكار المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة. وتشمل قائمة من تم التعاون معهم سابقاً كل من “ميزون مارجيلا”، “ماري كاترانتزو”، “كارل لاغرفيلد” والمصممة المعمارية العالمية “زها حديد”. ومن خلال إطلاق مجموعتين جديتين سنوياً خلال أسابيع الموضة في لندن وباريس، تبتكر “أتلييه سواروفسكي” إكسسوارات أزياء فاخرة تسهم في إظهار الإمكانات الخلاقة والجمالية اللامتنهاية لقطع الكريستال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.atelierswarovski.com