فيرنيه: شاعريّة الحلى

فيرنيه: شاعريّة الحلى

إنه خاتم منحوت الخطوط يتميّز بتصميم بسيط وراقٍ: Abbraccio، أحد ابتكارات فيرنيه العريقة.

يتوافر خاتم Abbraccio المتّسم بحناياه البارزة باللون الذهبي الورديّ المحبوب، والذهب الأبيض الكلاسيكيّ الخاص بفيرنيه، وهو لون أكثر دفئاً كونه يفتقر إلى الروديوم، وبالنسخة المرصّعة بكاملها بالألماس والشديدة التألّق نظراً إلى عدم وجود أيّ معدن بين الحجارة.

بالنسبة إلى التصميم، تمّ تعديله بحيث وُضعت بمتناول العملاء نسخة جديدة من الخاتم نصف مرصّعة بالألماس. فحلقة الذهب الأبيض تتضمّن إطاراً ألماسياً صُنع بشكل حصريّ بحسب تقاليد فيرنيه، واستُخدمت فيه أعرق الحجارة من حيث النقاوة واللون والتقطيع. وتحافظ هذه النسخة التي تعكس أسلوب العلامة على الملمس المميز والأناقة غير المحدودة بزمن معيّن، واللذين ساهما في اكتساب الخاتم هذه الشهرة البالغة.

1image008

يتمّ تصنيع مجوهرات فيرنيه يدوياً وبصورة حصرية في مشاغل الشركة في فالينزا (في مقاطعة أليساندريا الإيطالية). فهي حصيلة معرفة استثنائية بالمواد والتقنيات. وفي هذا السياق، تستمرّ هذه القطع الجريئة والمتطورة وبالغة التميّز في إعادة نصّ القواعد التقليدية التي تملي كيفيّة صناعة المجوهرات.

نبذة عن فيرنيه

تأسّست شركة فيرنيه سنة 1984 وترمز لأفخم المجوهرات الإيطالية. استوحت المجموعة المبتكرة أشكالها من تيّارات الفن المعاصر. فمن خلال تصاميمها المعروفة، تتعمّق القطع المصنوعة يدويًا في المقاييس والخط، والسطح والبنية. تكمن روح فيرنيه في حرفيّيها الإيطاليين المتمرّسين جدًا و الذين يتمتّعون بمعرفة واسعة في مجال الأدوات، والأحجار الكريمة، والصقل، وتقنيات التصنيع التقليدية.

تتخذ فيرنيه مدينة ميلانو مقرًّا لها في وتنتشر متاجرها الفخمة حول العالم. عبد الواحد الرستماني لايف ستايل هو وكيل العلامة الحصري في الإمارات.

www.vhernier.com

نبذة عن شركة عبدالواحد الرستماني لايف ستايل

تأسّست شركة عبدالواحد الرستماني لايف ستايل التابعة لشركة عبدالواحد الرستماني القابضة سنة 2012 وهي إحدى أهمّ الشركات التجارية في الشرق الأوسط. يقع مقرّ المجموعة التجارية الرئيسي في الإمارات العربية المتّحدة وتنشط في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. أصبحت الشركة، بفضل خبرتها في مجال البيع والتوزيع، عنصرًا أساسياً في قطاعات الموضة والمجوهرات والأثاث المنزلي مع حقيبة استثمارية تشمل علامات دولية وإقليمية رئيسية من مثال جورج جينسن، وغرفيتي، وفيرنييه، وأبارتمنت 51.

Related posts