تمتعي ببشرة ناعمة ومتجددة مع مستحضرات غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich

صباح الخير مع يوم مشرق!

تمتعي ببشرة ناعمة ومتجددة مع
مستحضرات غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich

هل تعلمين سر الاحتفاظ بالطاقة والحيوية طوال اليوم؟ ابدئي يومك بدش مجدد للنشاط والحيوية. يعمل الدش في الصباح -ساخناً أو بارداً- على إيقاظ حواسك وتحسين الدورة الدموية وتخفيف التوتر والإجهاد. علاوة على ذلك، عندما تُضْفين لمسة دلال -مع مجموعة JOHNSON’S® Vita-Rich – يمكنكِ أن تجعلي من تجربة استحمامك متعة تُضاهي علاجات السبا المتخصصة.

يُعزى ذلك إلى أن مستحضرات غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich تقوم بما هو أكثر من مجرد تنظيف بشرتك! تتميز مجموعة JOHNSON’S® Vita-Rich بتركيبات متخصصة في العناية بالبشرة محضرة من خلاصات طبيعية مُغذية تُعِيد للبشرة العناصر الغذائية الأساسية وتعوضها ما فقدته من ترطيب، مما يكسب بشرتك نعومة فائقة.

والأهم من ذلك، تتميز الرغوة الغنية المميِّزة لغسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich برائحتها العطرة. تخيري الرائحة المفضلة لديكِ: التوت أو الرمان أو البابايا أو الورد أو بذور العنب -أياً كان الاختيار المفضل لديكِ- فستتمتعين ببشرة منتعشة تفوح منها الروائح العطرة، مفعمة بالشباب طوال الصيف!

  • غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich المجدد لخلايا البشرة بزيت بذور العنب. يمنح هذا الغسول الرائع بشرتك شعوراً بالانتعاش وتألقاً على الفور. يحتوي زيت بذور العنب على فيتامين هـ الذي يُعد مقشراً طبيعياً ويزيل خلايا البشرة الميتة ليكشف عن بشرة نقية مفعمة بالصحة، كما يُعد مادة قوية مضادة للأكسدة تعمل على تجديد خلايا البشرة وتعزيز حيويتها.
  • غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich المنعم للبشرة بخلاصة البابايا. يعمل هذا الغسول الاستوائي الغني على تنظيف بشرتك بعمق، مما يخلصها من جميع الشوائب، ويزودها بالترطيب اللازم في نفس الوقت. تُعد البابايا مقشراً طبيعياً شائع الاستخدام في العلاجات التقليدية المتخصصة في توحيد لون البشرة، وتساعد في تحسين ملمس البشرة، مما يُكسبها نعومة فائقة ومظهراً صحياً.
  • غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich لإشراق البشرة بخلاصة زهور الرمان. يتميز غسول الجسم هذا برائحة الزهور الذكية الباعثة على الدفء. تتميز تركيبته العبقة باحتوائها على خلاصة زهور الرمان التي تساعد في التخلص من الخلايا الميتة لتحسِّن ملمس البشرة وتُضفي عليها إشراقة رائعة.
  • غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich المهدئ للبشرة بماء الورد. لطالما كان ماء الورد من المستلزمات الأساسية لتحضير العلاجات التجميلية المنزلية في الشرق الأوسط، ويشتهر بمزاياه المرطبة والمهدئة للبشرة، وخاصة البشرة الحساسة. يعمل هذا الغسول الذي تفوح منه رائحة رقيقة على تهدئة حواسك!
  • غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich ريبلينيشينج بخلاصة توت العليق. إنه ببساطة غسول الجسم المثالي لفصل الصيف. يتميز التوت وتوت العليق بغناهما بفيتامين ج ومضادات الأكسدة مما يساعد في الحفاظ على طراوة البشرة وتعويض ما فقدته من ترطيب، كما يُكسبان هذا الغسول رائحة منعشة ومرحة ومدللة للحواس.

تتوفر مجموعة JOHNSON’S® Vita-Rich للعناية بالجسم من جونسون® في شكل منتجات أخرى مثل قطع الصابون وسائل ترطيب الجسم وكريم الجسم وتُطرح في المتاجر الكبيرة الحديثة الرائدة والأسواق الشاملة والصيدليات المُنتشرة في أنحاء منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

معلومات عن الأسعار:

يُباع غسول الجسم JOHNSON’S® Vita-Rich بالتجزئة بسعر 10.58 دراهم (250 مل) و15.18 درهماً (400 مل).

 2 total views,  2 views today