ليجولاند دبي تكشف عن المزيد من الحقائق في مغامراتها الممتعة

ليجولاند دبي تكشف عن المزيد من الحقائق في مغامراتها الممتعة

احتفالاً ببدء العد التنازلي للافتتاح الكبير، ليجولاند تعلن عن تفاصيل جديدة ومميزة لمغامراتها الممتعة مع العديد من الفعاليات والألعاب المرحة التي تجذب العائلات

الإمارات العربية المتحدة، دبي –29 يونيو 2016:- مع اقتراب الافتتاح الكبير في شهر أكتوبر القادم، ومع بدء العد التنازلي أعلنت كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر منتجع ترفيهي متكامل في منطقة الشرق الأوسط، عن تفاصيل جديدة ومميزة في مغامراتها الممتعة، والتي يصل عددها إلى 60 من العروض والفعاليات والألعاب التي تجذب كافة أفراد العائلة.

وتقدم ليجولاند دبي عالماً لا حدود له من الليجو المصمم للأطفال ما بين 2-21 سنة، مع ست مناطق ترفيهية، بالإضافة إلى ١٥ ألف مجسم ليجو صممت باستخدام أكثر من 60مليون قطعة مكعب ليجو. وكل وجهة وفعالية تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن كافة الأطفال وأفراد العائلة من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد.

1LEGOLAND Dubai Wave Racers 1 1وتتضمن التفاصيل الجديدة والمميزة التي كشفت عنها كل من ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك ما يلي:

  • ست مناطق ترفيهية تشمل: “المصنع” و”ليجو سيتي” و”أرض الخيال” و”الممالك” و”أرض المغامرة” بالإضافة إلى “المدينة المصغرة” وكل واحدة منها تقدم تجربة متميزة مليئة بالترفيه والتسلية والتعليم.
  • يمكن للأطفال بعمر ثلاث سنوات الحصول على رخصة قيادة ليجولاند من مدرسة ليجولاند لتعليم القيادة، أما الأطفال بعمر ست سنوات وحتى 12 سنة، يمكنهم تعلم قوانين السير وأمن الطرق وكيفية القيادة في تجربة متميزة تضم 45 سيارة صغيرة والكترونية في ليجو سيتي.
  • جميع أفراد العائلات والأطفال في ليجولاند ووتر بارك على موعد مع التشويق والمتعة في تجربة انسكاب 300 غالون الماء من الدلو الكبير ضمن لعبة “رشاشات مزوح” كل بضع دقائق.
  • يعتبر قطار التنين من أكبر فعاليات الركوب المتميزة في ليجولاند دبي مع ارتفاع 16 متر وسرعة تصل إلى 60 كيلومتر في الساعة.

·      سيتم استخدام أكثر من 20 مليون مكعب ليجو في المدينة المصغرة، و ذلك لتمثيل مشاهد و معالم شهيرة تنتمي لدولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي و منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب و جامع الشيخ زايد الكبير.

  • يعد مجسم “رمز التنين” من أكبر النماذج التي تم بناؤها في الحديقة )خارج المدينة المصغرة( باستخدام 395,251 مكعب ليجو، أما أصغرها فهو مجسم “مينيلاندر” والذي تم تنفيذه باستخدام 20 مكعب ليجو.
  • استغرق بناء النموذج الأكبر في حديقة ليجولاند دبي 3900 ساعة من العمل؛ تضمنت 1250 ساعة في بناء المجسمات و2650 ساعة من عمليات اللصق والتجميع.
  • إن الحد الأدنى لعمر الطفل للدخول والسباحة في مسبح أمواج دوبلو هو سنتين، ما يجعلها المكان الأفضل في حديقة ليجولاند المائية دبي لهؤلاء الأطفال الصغار للسباحة والاستجمام.
  • استوديو ليجو رباعي الأبعاد في حديقة ليجولاند دبي هو المكان الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يجذب العائلات للاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة مع “فيلم ليجو رباعي الأبعاد: المغامرة الجديدة”.
  • تعد منطقة “المصنع” في مدينة ليجولاند دبي الترفيهية منطقة متميزة لاحتضانها المتجر الكبير، أكبرمتجر ليجو في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيجد الزوار ما يزيد على 610 تشكيلة مختلفة من مجموعات ليجو.
  • ستكون مغامرة الغواصة موطناً لما يزيد عن 2230 كائن مائي، وقد تم بناؤها من حوالي 60 نوع من الأسماك الغريبة وأسماك القرش واللافقاريات، حيث ستكون سمكة قرش حمار الوحش أكبر الأسماك بطول 5 متر وسمكة الدامسل الشبكية أصغر سمكة بطول 2 سم.

وكانت ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك قد أعلنتا عن إطلاق الفرصة المميزة للحصول على التذاكر السنوية مع فرصة الحصول على أولوية الدخول والاستمتاع ب60 لعبة ووجهة ترفيهية رائعة والعديد من الألعاب المائية المليئة بالحماس والتشويق، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم الحصرية في عالم ليجولاند قبل الافتتاح الرسمي في أكتوبر العام الحالي.

وسيحظى أوائل حاملي التذاكر السنوية بأولوية الدخول، بالإضافة إلى مميزات متعددة مثل الدخول الحصري للعروض والأحداث الهامة، بالإضافة إلى مكعب تذكاري من قطع الليجو مع تذكرة الدخول السنوية. وبالحصول على تذكرة ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك، سيتمكن أفراد الأسرة الواحدة من كافة الأعمار بالاستمتاع خلال عدة أيام مليئة بالمرح والتعلم، والتي من شأنها أن تشجع الأطفال لزيارتها على مدار العام. هذا بالإضافة إلى الحصول على خصومات عديدة على المرافق والمطاعم والمحلات والعروض  في منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” خلال العام.

1LEGOLAND Dubai Duplo Train 1 1يبلغ سعر التذكرة السنوية المزدوجة لمنتزهي ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك ٩٩٥ درهم إماراتي، أما التذكرة السنوية في ليجولاند دبي فقط فستكون بـ ٧٦٥ درهم إماراتي، وسيتم بيع جميع التذاكر وبطاقات العضوية السنوية على الموقع الرسمي  . www.LEGOLAND.ae  و www.dubaiparksandresorts.com

كما تشكل ليجولاند دبي مع حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” جزءاً من أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط التي تشمل منتزه “موشنجيت دبى” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم ووركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت”. وبهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، تشتمل الوجهة أيضاً على متنزه “بوليوود باركس دبي”، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة. وترتبط المدينة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي.

للمزيد من المعلومات عن ليجولاند دبي وليجولاند ووتربارك وللاشتراك بنشرة الرسائل لمتابعة آخر العروض يرجى زيارة الموقع الرسمي . www.LEGOLAND.ae

حول شركة “دبي باركس آند ريزورتس”

من المتوقع أن يكون منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” (الشركة المدرجة في “سوق دبي المالي” تحت الرمز DUBAIPARKS ) أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشتمل على ٣ منتزهات ترفيهية هي: منتزة “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة من إنتاج شركات “دريم ووركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”ليونزجيت” و منتزة “بوليوود باركس دبي”، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود. فضلاً عن “ليجولاند دبي”، المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

وترتبط بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي تديره “مجموعة ماريوت.”

وتصل تكلفة الوجهة الترفيهية المتكاملة، التى تشغل مساحة ٢٥ مليون قدم مربعة، إلى ١٠٬٥ مليار درهم إماراتي؛ ومن المقرر افتتاح الوجهة بحلول شهر أكتوبر المقبل. ويقع المنتجع فى دبي على شارع الشيخ زايد بقرب “نخلة جبل علي”؛ ومن المتوقع أن تستقطب ٦٬٧ مليون زيارة بحلول عام ٢٠١٧ فى اول سنة تشغيلية متكاملة.

ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني (www.dubaiparksandresorts.com).

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

حول منتزهات ليجولاند

تم تصميم منتزهات ليجولاند بحيث أن مخصصة لتقديم أجمل الأوقات للعائلات مع الأطفال بأعمار تتراوح ما بين سنتين حتى 12 سنة، وبالاعتماد على تصاميم اللعبة الأكثر شعبية وشهرة في العالم مكعبات ليجو تقدم منتزهات ليجولاند للعائلات فرصة اللعب بشكل جماعي والاعتماد على المخيلة الحرة، ضمن مجموعة متميزة من ألعاب ليجو والتي تتضمن ركوب الأحصنة المتحركة، ومنافسات البناء والتشييد باستخدام ألعاب ومكعبات ليجو بالإضافة إلى الأفعوانيات المتناسبة مع أفراد العائلات، كما تضم أيضاً العديد من الفعاليات والألعاب المرحة التي تجذب العائلات للانضمام إلى أجواء التحدي والمنافسة بشكل جماعي.

يوجد حول العالم ست منتزهات ومنتجعات “ليجولاند” تتوزع على خمس دول هي الدنمارك والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية في ولايتي فلوريدا وكاليفورنيا، بالإضافة إلى ماليزيا، وكل واحدة منها تقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من ألعاب ليجولاند مع فندق تابع لها بأسلوب “ليجو” وحديقة مائية والعديد من المزايا التي تجذب العائلات الباحثة عن المرح والتميز مثل الحوض المائي الكبير الذي يضم مجموعة كبيرة من الأسماك والحياة البحرية بمختلف عناصرها، أما الآن فقد أصبحت دبي على القائمة لتضم منتزه ليجولاند المتميزة، مع خطط توسعية جديدة قادمة في اليابان وكوريا الجنوبية. www.legoland.com/Dubai

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي، وهي المشغل الأول في أوروبا وثاني أكبر مشغل في العالم للوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 111 وجهات سياحية و12 فندقاً و4 قرى سياحية في 23 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 63 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 26 ألفاً  في أوقات الذروة.

وتشمل الوجهات الترفيهية والسياحية التي تشغلها ميرلين إنترتينمتس في آسيا: متحف الشمع “مادام توسو” في بانكوك وشنغهاي وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة وبيجين و ووهان في الصين، وليجولاند في منتجع ماليزيا “ميليجيا ريزورت”  الذي يضم الحديقة الترفيهية والفندق والحديقة المائية، وأحواض الأسماك العالمية في بوسان وبانكوك وشنغهاي مما يعزز من مكانة الشركة ضمن أكبر مشغلي أحواض الأسماء في العالم، ومراكز ليجولاند ديسكفري في طوكيو وأوساكا واسطنبول. وسيتم افتتاح ليجولاند في دبي عام 2016 وفي اليابان وكوريا الجنوبية عام 2017. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.merlinentertainments.biz.

 2 total views,  2 views today