وجبات مغذية في متناول اليد مع خلاط “بليند إكستراكت” الجديد

وجبات مغذية في متناول اليد مع خلاط “بليند إكستراكت” الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أخيراً وصلت مجموعة خلاطات بليند إكستراكت إلى الإمارات العربية المتحدة – يتميز هذا الجهاز بسهولة الاستعمال والتنظيف وصغر حجمه بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة على سطح المطبخ – سيمكنك الجهاز من تحضير ألذ وأشهى العصائر والمشروبات والحساء والمتبلات الميلئة بالفيتامينات خلال ثوان قليلة لتشحن جسمك بالطاقة. إبدأ يومك بأفكار جديدة تلهمك للحصول على حياة أكثر صحة.

تقوم مجموعة خلاطات بليند إكستراكت بتفتيت خلايا الفواكه والخضار والمكسرات البذور لاستخراج الفيتامينات والمعادن والأنزيمات منها. بحيث تساعد هذه العملية على الحفاظ على كل ما هو مفيد في عصيرك.

يستطيع بلندإكسترات بفضل سرعتي الخلط وميزة الخلط المتقطع أن يطحن ويقطع ويخلط المواد بأقل زمن ممكن، مما يسمح لك بالتحكم بكثافة المزيج. يمكن تحضير عدد هائل من الوصفات خلال ثواني عن طريق اتباع ثلاث خطوات بسيطة: إملأ أبريق الخلاط بما يحلو لك من المكونات الطازجة، قم بتدوير مفتاح التشغيل ليبدأ الخلط، إشرب!

تصل الشفرات إلى كل المكونات لضمان انعدام القطع الكبيرة التي تبقى عالقة في قاع الخلاطات غالباً كما ويمكن فصل هذه الشفرات لسهولة التنظيف. كما ويمكن ادخال شفرات استخلاص المغذيات في كوب تو غو “2Go” مما يمكنك من خلط المكونا وشربها من نفس الكوب مما يوفر لك الوقت والفوضى.

يعد خلاط بلندإكسترات مثالياً للأفراد المهتيمين بالمحافظة على صحتهم ويبحثون عن ما يغذيهم ويملأ حياتهم و ظام اللياقة البدنية الذي يتبعونه. تشتمل المجموعة على ما يلي:

  • خلاط (BL237): يعد خلاط السوبر كومباكت BL237 مثالياً للذين لديهم أفكار طبخ كبيرة ومطبخ صغير. يتضمن مطحنة لإعداد المكسرات والبذور المفضلة لديك، وإبريق سعة 0.8 ليتر لكميات أكبر من مزيج صحي وكأس متنقل سعة 450 ميليلتر للاستمتاع بالمشروبات الصحية في المنزل أو أثناء التنقل. سعر التجزئة: AED 189
  • سموذي تو غو سبورت (SMP060SI): الحل الأمثل للتزود بالطاقة اللازمة لممارسة التمارين الرياضية، يأتي مع زجاجتين مرنتين تلائمان الرياضيين بسعة 6 ليتر. سعر التجزئة: AED 195.
  • سموذي تو غو (SB055/56): يأتي مع كأس متنقل سعة 5 ليتر بغطاء يمنع التسرب ويمكن الشرب من خلاله. سعر التجزئة: AED 149

سيساعدك خلاط بليند إكستراكت على تلبية جميع احتياجاتك، سواء كانت إعداد وجبة فطور سريعة تساعدك على المضي قدماً في يومك، أو غداء بسيط وشهي يشبعك، أو خليط شراب مليء بالبروتينات تتناوله قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو لتقوية مناعتك.

حول كنوود

إننا في كنوود نفخر بتصميم وإنتاج آخر ما توصّلت إليه صناعة الأدوات المطبخية الفاخرة والفعّالة منذ العام 1974 في المملكة المتحدة.

ومع خبرتنا العريقة في تحضير الطعام، إننا نحرص على تقديم منتجات تجعل من الطهي عملية ممتعة مع الحصول على أفضل النتائج باستمرار بكل سهولة 

مهما كان المنتج الذي تستخدمينه من مجموعة منتجات كنوود، كوني على ثقة أنك ستبتكرين أشهى الأطباق مرة بعد مرة.

دعي إلهامك يقودك

مع ثقتك المتزايدة كل مرة تحضرين فيها أشهى الأطباق مهما كانت المناسبة، ستجدين أن منتجاتنا متعددة الاستخدام ستساعدك حقاً على ابتكار المزيد. فسرعان ما ستكتشفين أفكاراً، وأطباقاً، ووصفات جديدة لتضفي لمسة مميّزة على كل وجبة.

بفضل تصميمها المميّز الذي لا يتغيّر مع مرور الزمن، ستظلّ منتجات كنوود تألّق مطبخك على مدى الأجيال. تتفرّد كافة منتجاتنا بمظهر وجودة متينة على حدّ سواء، لذا فهي تعتبر استمثاراً ذكياً لتستعمليها سنة بعد سنة.