سرّ كيم كارداشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل

النظام الغذائي الجديد من اتكنز:

سرّ كيم كارداشيان للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل

ساعد النظام الغذائي الجديد من اتكنز العديد من نجمات هوليوود على الحفاظ على رشاقة جسمهن أو على خسارة الوزن السائد مثل أدريانا ليما وجنيفير أنيستون وكيم كارداشيان وميغان فوكس.

صرّحت الفنانة كيم كارداشيان عن خسارتها ل 19 كيلوجرام منذ إنجابها لسانت ويست بعد جهد كبير وتمارين شاقّة منحتها الجسم الذي تتمتع به الآن. قامت نجمة هوليوود الشهيرة باتبّاع خطة نظام أتكنز الحياتي الجديد والتي ساعدتها على فقدان 25 كيلوجرام خلال 11 شهر بعد إنجابها لنورث ويست في عام 2014 فقد جمعت بين الاطعمة المتوازنة والتمارين المنتظمة.

تتناول كيم المواظبة على نظام أتكنز 1800 سعرة حرارية يومية تتنوع بين البروتينات والخضراوات حيث يمنع عليها تناول السكر والحلويات والدقيق الأبيض إضافة إلى الأرز الأبيض والكعك والخبز المحمّص.

لا يوصي النظام الجديد من أتكنز من التوقف نهائيّاً عن تناول ما سبق بل يمكن تناولها ولكن بمكميّات معتدلة عند حصولك على الوزن المرغوب مما يسهّل الأمر على العديد من الراغبين باتباعه.

خطة كيم كارداشيان الغذائية بعد الحمل:1Kim 4 1

تقول خبيرة التغذية لدى أتكنز المملكة المتحدة ليندا أوبراين: “لا يقتصر النظام الجديد لأتكنز على إنقاص الوزن بل يحمل فوائد كبيرة على جسم متّبعيه فهو يحرص على تثقيفهم حول فقدان الوزن والمحافظة عليه وذلك من خلال إجراء ونشر سلسلة متنوعة من الأبحاث. ومن المحاور الصحية التي تركز عليها عملية الوعي هذه هي: فقدان الوزن، التحسن في العوامل الخطيرة الخاصة بأمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم، أمراض السكر، الإلتهاب، علاج الصرع، تقليل السمنة لدى الأطفال والمراهقين

ما الذي يمكن تناوله في النظام الجديد لدى أتكنز؟

الخضراوات: الغنيّة بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف – خصوصاً التي لا تؤثر على سكر الدم- تناولي 12 إلى 15 جرام من الكربوهيدرات المتواجدة في الخضراوات من أول يوم.

الألياف: الكثير من الألياف، وتحديداً تلك المتواجدة في الأوراق الخضراء والخضراوات التي تتناوليها كل يوم –تساعد على اعتدال سكر الدم وتشبعك بسرعة لتتمكني من السيطرة على شهيّتك.

البروتين من السمك واللحوم: كمية كافية ولكن ليس بشكل كبير للغاية، يساعد البروتين على الشباع بسرعة وعلى الحفاظ على سكّر الدم منتظم.

الدهون: تجنبي الدهون المتحوّلة وركّزي على الدهون الصحيّة والمشبعة من الأطعمة الشهيّة مثل اللحوم والمكسرات، زيت الزيتون، زيت الكانولا، الأفوكادو والزيتون الفواكه والمكسرات ومنتجات الألبان. كما يمكنك تناول مجموعة متنوعة من الأجبان من اليوم الأول إلى جانب منتجات الألبان وكذلك المكسرات والبذور والفواكه بعد مرحلة الاستقراء

نبذة عن النظام الحياتي لـ أتكنز:

يقدم النظام الحياتي الجديد لـ أتكنز نهج حياة قوي لفقدان الوزن والتحكم فيه، اتم اعتماد هذا النظام علمياَ، ويوفر نظام غذائي متحكم في نسبة الكربوهديرات بصفة مستدامة لخلق مستوى حياتي آمن ومتوازن. يتضمن النظام أربعة مراحل . للإطلاع على المراحل الأربعة، المبادى التوجيهية والمنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://meuk.atkins.com/

Related posts