مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في دبي تعلن عن صيف حافل بالجوائز الشيقة والفعاليات الترفيهية العالمية طوال «مفاجآت صيف دبي 2016»

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في دبي تعلن عن صيف حافل بالجوائز الشيقة والفعاليات الترفيهية العالمية طوال «مفاجآت صيف دبي 2016»

  • «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» تستضيف الفعالية الترفيهية العالمية «آلفين والسناجب»
  • إذاعة الأولى 4 تبث برنامجها التراثي الإماراتي «حياك في بلادي» على الهواء مباشرة من «سيتي سنتر مردف»
  • فرص للفوز بجوائز مذهلة منها عطلة الأحلام بقيمة 150.000 درهم في «مول الإمارات»
  • زوار «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» على موعد مع واحدة من أقوى ألعاب الواقع الافتراضي
  • جوائز يومية قيّمة بانتظار الزوار في كافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو 2016: أعلنت مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن الانطلاقة الباكرة لاحتفالاتها بمهرجان “مفاجآت صيف دبي 2016” بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. فبداية من 7 يوليو ولغاية 20 أغسطس القادم، سيحظى زوار «مول الإمارات» وسيتي سنتر مردف، وديرة، ومعيصم، والشندغة ببرنامج حافل بالفعاليات الترفيهية العائلية الشيقة وفرص الفوز بالكثير من الجوائز هذا الصيف.

1Mall of the Emirates (7) 1 وأعدَّت مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي طوال «مفاجآت صيف دبي 2016» برنامجاً حافلاً بالفعاليات التي تلائم أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم وأذواقهم، وسيجد الجميع في هذه المراكز الكثير من خيارات وتجارب الترفيه والتسوق والطعام من حول العالم في تجربة شيّقة وحافلة بفرص الفوز بجوائز فريدة. فسواء رغبت بزيارة «ڤوكس سينما» في «سيتي سنتر ديرة» لمشاهدة أحدث أفلام الموسم على أكبر شاشة سينما في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أو اخترت تسوُّق أحدث الأزياء النسائية والرجالية لهذا الموسم في لدى متجر «دولتشي آند غابانا» الممتد على طابقين في «مول الإمارات»، أو قررت زيارة المطاعم مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بتشكيلة من أشهى الأطباق العالمية، هناك الكثير من التجارب لقضاء أجمل الأوقات في هذه الوجهات المميزة. وبإمكان الأطفال الصغار زيارة «سكي دبي» أو «ماجيك بلانيت» أو «المستكشفون الصغار» أو «آي فلاي دبي» أو «ڤوكس سينما» لأوقات حافلة بالمرح والترفيه، إذ تشكل مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي الوُجهات المثالية طوال أشهر الصيف لأوقات استثنائية مع الأهل والأصدقاء.

وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، تستضيف «ماجد الفطيم» بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العرض المسرحي الترفيهي “آلفين والسناجب”، إذ يستضيف «سيتي سنتر مردف» هذه الفعالية المرحة خلال الفترة بين 19-25 يوليو، قبل أن تنتقل إلى «مول الإمارات» خلال الفترة بين 27 يوليو – 2 أغسطس، ومن ثم على «سيتي سنتر ديرة» لتنظم خلال الفترة بين 4-10 أغسطس. وتستضيف الوجهات الثلاث سلسلة من الأنشطة والفعاليات المستوحاة من فعالية «آلفين والسناجب» وتشمل العروض الحية، وفرص اللقاء بشخصيات العمل والتقاط صور تذكارية معها، إلى جانب الورش الإبداعية التي تدور حول الشخصيات الكرتونية المحبوبة.

1City Centre Mirdif Entrance 1وخلال الفترة بين 31 يوليو-4 أغسطس تبثّ إذاعة “الأولى 107.4” برنامجها التراثي الإماراتي «حياك في بلادي» على الهواء مباشرة من «سيتي سنتر مردف»، ويتضمن البرنامج مسابقة يومية للبحث عن مادة ثقافية أو تراثية إماراتية في أحد متاجر التجزئة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “باعتبارنا أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ أكثر من عقدين، تؤكد مجموعة “ماجد الفطيم” التزامها بالمساهمة في تعزيز صناعة السياحة والتجزئة في دبي عبر استضافة فعاليات عالمية فريدة واستثنائية تستقطب سكان الدولة وزوارها من حول العالم. يعتبر “مفاجآت صيف دبي” أحد أهم الأحداث على قائمتنا السنوية، إذ يتوافد الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من العروض والجوائز المذهلة والفعاليات والتجارب الترفيهية العائلية الشيقة. وسيستضيف كل من مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، بالإضافة إلى سيتي سنتر الشندغة الذي يشارك للمرة الأولى، فعاليات متنوعة وجوائز شيقة ستكون محط إعجاب وتقدير الجميع. وانطلاقاً من رؤية «ماجد الفطيم» الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وتماشياً مع شعار «أحلى صيف .. صيف دبي» الخاص بدورة هذا العام من «مفاجآت صيف دبي»، سيكون زوار مراكزنا على موعد صيف استثنائي وحافل بالمرح والبهجة”.

ونتطلع هذا العام إلى نجاح مذهل لمفاجآت صيف دبي كما في الأعوام الماضية، واستمتاع الجميع بالفعاليات المرحة والشيقة على امتداد مراكز التسوق التابعة للمجموعة بدبي، والمزيد من النجاح لشركائنا من متاجر التجزئة”.

ومن أبرز ما تتميز به «مفاجآت صيف دبي» الحملات الترويجية المذهلة، حيث تتنافس متاجر التجزئة في تقديم الحسومات والعروض الحصرية طوال أيام الحدث. وفي هذا الإطار، سيمنح «مول الإمارات» خلال الفترة من 7 يوليو -20 أغسطس متسوقاً محظوظاً فرصة العمر لقضاء عطلة الأحلام بقيمة 150.000 درهم ضمن مسابقة “مجسم الكرة الأرضية” إلى جانب فرصة الاستفادة من استرداد نقدي وجوائز يومية للتسوق مجاناً.

فيما يمنح «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» المتسوقين فرصة الفوز بعطلة بقيمة 10.000 درهم إلى وُجهة من اختيارهم. كذلك تقدّم متاجر التجزئة “الجابر للنظارات” و”أون تايم”، و”سبرينغ فيلد”، و”بوكس أفينيو”، و”هاي فون”، و”أنتلر” جوائز يومية مثالية في موسم السفر مثل النظارات الشمسية وحقائب السفر والساعات وغيرها الكثير. كذلك، وخلال الفترة بين 11-20 أغسطس سيفوز المتسوقون بجوائز فورية عند المشاركة بلعبة افتراضية جديدة تأخذ المشاركين في رحلة فوق عدد من المدن للفوز بجوائز مختلفة.

كما سيكون زوار «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» على موعد مع جوائز فورية قيّمة عند المشاركة في لعبة رقمية تتحدى المتسوقين لعبور جسر معلق بين بالونين يحلقان بطريقة افتراضية فوق دبي. وخلال الفترة بين 9 يوليو – 20 أغسطس سيكون المتسوقون على موعد مع فرصة المشاركة في سحوبات للفوز بواحدة من اثنتي عشرة سيارة (سيارتان أسبوعياً) في شراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي.

وباستضافة كل هذه الفعاليات والمفاجآت والجوائز المذهلة ستشكل مراكز التسوق الخمسة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» بدبي الوجهات الأمثل لقضاء أجمل الأوقات طوال «مفاجآت صيف دبي 2016».

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreDeira.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreDeira.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مردف» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر معيصم» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMeaisem.com.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر الشندغة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreShindagha.com.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 14 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB)، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي “ستاندرد أند بورز وفيتش” للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. ومع علامة “هايبر ستار” في باكستان، تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 183 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 24 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

Related posts