برج العرب يرتقي بمفهوم العطلات الصيفية الفاخرة

برج العرب يرتقي بمفهوم العطلات الصيفية الفاخرة

  • باقة عروض استثنائية من تاليس سبا
  • عروض للإقامة حصرية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، يونيو 2016 – متربعاً في أحضان الخليج العربي، يعتبر برج العرب، الفندق الأكثر فخامة في العالم، والملاذ الفاخر الأمثل ليستمتع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بموسم الصيف.

تاليس سبا

يدعو تاليس سبا زواره للاسترخاء وتجديد الحيوية مع الباقة المخصصة من عروض الصيف في السبا الصحي الحائز على الجوائز العالمية. وترحب مرافق السبا الفاخرة في برج العرب من موقعها الشامخ على ارتفاع 150 متر فوق مستوى مياه الخليج العربي، بزوارها لتغمرهم بالمتعة والرفاهية منذ وصولهم مع شاي تاليس المنعش في صالة أساوان. ويمكن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة لقاء 495 درهم إماراتي فقط.

وتتنوع عروض تاليس سبا الفريدة من علاجات العناية بالوجه وعلاجات لف الجسم العضوية التي تقدمها أرقى دور التجميل المشهورة عالمياً مثل ’لا بريري‘، ’كيو إم إس ميديوكوزميتيكس‘، و’سنداري‘. ويشرف فريق من متخصصي المعالجة على تقديم علاج التدليك ’شاكرا بالانسنغ‘ بالأحجار الساخنة، والتدليك بأسلوب ’أبهيانغا من تاليس سبا‘؛ وتعد بمثابة باقة شاملة من علاجات الاسترخاء المهدئة التي من شأنها تعزيز مستويات الحيوية والإلهام.1Burj Al Arab - Spa Lounge  1

وتعتمد هذه العلاجات على أفضل المنتجات ذات الجودة العالية مع أحدث الأساليب المتّبعة في العناية الصحية الشخصية لتعزز شعوركم بالدلال والاسترخاء. وتتألق أحدث عروض السبا في الصيف – علاج الوجه بالأوكسيجين ’ألتيميت أوكسيجين رينيوال فيشال‘ – بعلاج فاخر على مدى 90 دقيقة يليه الاستمتاع بشاي تاليس المنعش وذلك لقاء 1095 درهم إماراتي فقط، لتحصلوا على تجربةٍ مميزة ومفعمة بالفخامة لا بدّ لكل شخصٍ من اختبارها!

ويشتهر تاليس سبا بعرضه المتفرد من تدليك برج العرب المتميّز الذي يستغرق 85 دقيقة، وتمتزج فيه تقنيات التدليك مثل الشياتسو والتايلندي والسويدي والباليّ وتمنح أقصى قدر ممكن من الرفاهية والتوازن باستخدام الزيوت العطرية الطبيعية التي تم اختيارها بعناية فائقة؛ وكل ذلك لقاء 990 درهم إماراتي وتتكامل تجربة التدليك الاستثنائية هذه مع مشروب صحي مجاني لتكفل الحصول على أقصى درجات الدلال والعافية.

عروض السبا:

الدخول إلى السبا مع مشروب تاليس المنعش | 495 درهم

انعم بالاسترخاء مع ميزة الاستمتاع طوال اليوم بمرافق المنتجع الصحي، وتتكامل التجربة مع توليفة شهية ومختارة من شاي تاليس المنعش. ويمكن الاستمتاع بهذا العرض مع أي من علاجات السبا المختارة الأخرى وبنصف السعر.

1Burj Al Arab Jumeirah - Spa facilities 1

تدليك كامل للجسم مع شاي تاليس المنعش | 55 دقيقة | 695 درهم

استمتع بالاسترخاء والرفاهية على مدى 55 دقيقة مع أيٍ من عروض التدليك المختارة وفق التقنيات السويدية أو الباليّة أو بالزيوت العطرية للحصول على أقصى درجات التعافي واستعادة التوازن. وتتكامل التجربة في صالة أساوان مع نكهة شاي تاليس المنعشة. وعند المغادرة، ستتلقى قسيمة بقيمة 200 درهم يمكنك الاستفادة منها في أي من أنواع التجارب العلاجية التي ستختبرها في زيارتك المقبلة.

علاج الوجه بالأوكسيجين ’ألتيميت أوكسيجين رينيوال فيشال‘ مع شاي تاليس المنعش | 90 دقيقة | 1095 درهم

انعمي ببشرة أكثر إشراقاً مع هذه التجربة المفعمة بالفخامة والرقي. ويعتمد هذا العلاج المتقدم والحائز على جوائز على مستحضرات معادلة أيونات البشرة لتحفيز خلايا البشرة على التجدّد من الأعماق، مما يمنح البشرة إطلالة أكثر إشراقة ومظهرٍ مشدود.

ويتكامل العلاج في صالة أساوان مع شاي تاليس المنعش. وعند المغادرة ستتلقون دعوة حصرية للعودة والاستمتاع بمرافق السبا في الفندق مع أحد أصدقائكم أو أحبائكم.

1Burj Al Arab - Panoramic Suite Living Area Lowel Level 1

صندوق المعلومات – عروض الصيف في السبا

  • دخول إلى السبا طوال اليوم مع شاي تاليس المنعش | 495 درهم
  • تدليك كامل للجسم مع شاي تاليس المنعش | 55 دقيقة | 695 درهم
  • علاج الوجه بالأوكسيجين ’ألتيميت أوكسيجين رينيوال فيشال‘ مع شاي تاليس المنعش | 90 دقيقة | 1095 درهم

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال بالرقم: +971 4 301 7365؛ أو BAATalise@jumeirah.com

1Burj Al  Arab Jumeirah - The Terrace - Twin Aerial Pink 1

الاستمتاع بالإجازات الفاخرة مع العائلة دون الحاجة للسفر

متربّعاً في قلب الإمارة النابض، يقدم برج العرب لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين فيها فرصة متميزة للهروب من حرارة الصيف الحارقة دون الحاجة للسفر. ويحمل برج العرب في جعبته هذا الصيف العديد من العروض المتميزة لمواطني الدولة والمقيمين فيها وبأسعار تبدأ من 3490 درهم تشمل الإقامة المجانية مع ثلاثة أطفال كحد أقصى تحت سن 11 عاماً عند الإقامة معاً في الجناح نفسه. ويتضمن العرض وجبة الإفطار، ودخولاً غير محدود إلى حديقة ’وايلد وادي‘ للألعاب المائية، ودخولاً مفتوحاً إلى نادي السندباد للأطفال. وبعد قضاء يوم كامل مفعم بالدلال في السبا، يمكنكم الاستمتاع بنزهة قصيرة إلى الشاطئ الخاص لاختبار أحدث الإضافات الاستثنائية في الفندق، وهي تراس برج العرب– المطعم المتميز والفريد من نوعه مع المسبح والشاطئ والمساحة الخاصة بأكواخ الكابانا.

1Burj Al Arab - Panoramic Suite View Upper Level 1

صندوق المعلومات – الفندق

  • إقامة في جناح فخم من طابقين مع إطلالات بانورامية رائعة على مياه الخليج العربي الساحرة
  • إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه
  • بوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية شهية ومشروبات
  • قسيمة بقيمة 150 درهم لكل شخص للاستفادة منها في أي من علاجات تاليس سبا ببرج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر
  • خادم شخصي خاص على مدار 24 ساعة
  • مجموعة من مستحضرات ومنتجات ’هيرميس‘ الفاخرة للرجال والسيدات
  • خدمة واي فاي مجانية وجهاز ’ماك‘ بشاشة قياس 21 بوصة
  • دخول غير محدود إلى حديقة ’وايلد وادي‘ للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة
  • دخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال
  • دخول لشاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب

نبذة عن مجموعة جميرا:

 تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت وروما ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.
كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM  ” وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

. www.jumeirah.com

حول برج العرب

الفندق الأطول في العالم الذي يقتصر على الأجنحة فقط، والذي وضع معايير جديدة للفخامة وجودة الخدمة.  يقف برج العرب شامخاً ببنائه المميز الذي يأخذ شكل شراع السفينة، مرتفعاً 321 متراً عن سطح البحر. يعد برج العرب تحفة معمارية حقيقية، تكملها تجربة الضيافة العربية الأصيلة والفردية التي يوفرها لكل ضيف من ضيوفه. لطالما اعتُبر برج العرب الفندق الأفخم في العالم لما يتمتع به من ميزات فخمة مثل القدرة على تسجيل النزول والمغادرة من داخل أجنحة الفندق إضافة إلى توفّر مكاتب استقبال عند كل طابق وخدمات شخصية على مدار الساعة مع توفّر سيارات رولز رويس خاصة لنزلاء الفندق إضافة إلى الشاطئ الخاص. يتألف الفندق من 202 جناح فاخر تتنوّع مساحتها بين 170 و780 متراً مربعاً يحتوي كل منها على دش حمام وجاكوزي فخم إضافة إلى توفّر ستة مطاعم فارهة وقاعات للمؤتمرات والحفلات الخاصة.

Related posts