انطلاق حملة 24/7 هايلي بولدوين ولاكي بلو سميث، وتكتمل بفضل الاستراتيجية الرقمية

علامة تومي هيلفيغر تطلق حملتها لخريف 2016:

انطلاق حملة 24/7 هايلي بولدوين ولاكي بلو سميث، وتكتمل بفضل الاستراتيجية الرقمية

أمستردام، هولندا – يوليو 2016 – أعلنت علامة تومي هيلفيغر، المملوكة لشركة PVH، عن انطلاق حملتها الإعلانية العالمية لمجموعة Hilfiger Denim لخريف وشتاء العام 2016، والتي تحمل اسم 24/7 هايلي بولدوين ولاكي بلو سميث، حيث تتابع الشخصيتين المؤثرتين في مغامرة تمتد على مدى 24 ساعة عبر لوس أنجلوس كاليفورنيا. من الإبحار في وقت الغروب إلى التوقف لدى بينكس هوت دوغ، تفتح الحملة بفكرتها الآفاق أمام مفهوم فريد للعلامة والمؤثرين ومدينة لوس أنجلوس أمام المستهلكين في كل مكان. واحتفاءً بروح الألفية، تدعو الحملة المستهلكين للمشاركة والتفاعل معهما من خلال مقاربة رقمية جديدة ومثيرة.

انطلقت الفكرة في أبريل 2016 عندما دعت هايلي ولاكي وبريانت إسلافا، مصور الحملة الاجتماعية للمجموعة، المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لإرسال مقاطع سناب تشات مبتكرة إلى @TommyHilfiger للحصول على فرصة العمر بحضور جلسات تصوير الحملة. وتم اختيار خمسة فائزين من بين آلاف المتقدمين، وهم من كندا وهولندا وإيطاليا واثنان من الولايات المتحدة الأمريكية، سمح لهم بالدخول الحصري إلى موقع التصوير بالإضافة إلى حصولهم على جهاز آيفون لتسجيل تجربتهم الفريدة.

وخلال حملة 24/7 هايلي بولدوين ولاكي بلو سميث في أبريل، صورت هايلي ولاكي العديد من الصور ومقاطع الفيديو خلف الكواليس للحرص على إشراك جمهور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين وصل عددهم إلى 8.5 مليون على إنستغرام فقط. كما قامت المصورة ديفين غاليندو بتصوير مزيد من المحتوى في موسمها الثاني على التوالي من التعاون مع مجموعة Hilfiger Denim – بالإضافة إلى بريانت الذي استخدم كلا من الكاميرات التقليدية وأجهزة آيفون للتواصل الاجتماعي الفوري.

وقبل انطلاق الحملة في أغسطس، ينضم الفائزون الخمسة إلى هايلي ولاكي وبريانت لنشر النظرة الأولى إلى صورهم ومقاطع الفيديو الفريدة خلف الكواليس من موقع التصوير، مما يمكنهم من نشر أول الانطباعات عن الحملة من خلال قنواتهم الخاصة.

من الجدير بالذكر أن هايلي ولاكي من الصديقات الدائمات لعلامة Hilfiger Denim، حيث ظهرتا معاً في حملة Tommy Jeans لربيع العام 2016 التي تحتفي بالتراث المحلي العريق للعلامة. كما ظهرت هايلي في حملة Hilfiger Denim لربيع 2016 وعرضت قطع مجموعة Hilfiger Collection في ربيع 2016 و خريف 2016 ضمن أسبوع نيويورك للموضة.

تنطلق مجموعة Hilfiger Denim لخريف وشتاء العام 2016 في رحلة عبر الأطلسي إلى مدينة نيويورك، وتقدم عدداً من القطع المفضّلة بتصميم متجدد ومبتكر، لتحمل لمسات مريحة وأنيقة في الوقت ذاته – اللمسة المعهودة لنجوم الروك اند رول. من تأثيرات ملابس العمل عالية التحمل إلى التأثيرات البحرية العسكرية الأنيقة وحتى الدمج المفاجئ في الألوان والنقشات والأقمشة – تلتقي ثقافات العالم القديم بالثقة والتميز المعاصر، ليرتبط الأمر بالفكرة والأسلوب بدلاً من الفترة الزمنية.