ماركة “كيكو ميلانو” تفتتح أول متجر لها في دبي

ماركة “كيكو ميلانو” تفتتح أول متجر لها في دبي

28 يوليو 2016

تفتتح الماركة الإيطالية لمستحضرات التجميل “كيكو ميلانو” (KIKO MILANO) هذا الأسبوع أول متجر لها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بمركز التسوّق ديرة سيتي سنتر، وذلك بالشراكة مع مجموعة “أزاديا” الرائدة في قطاع التجزئة. واحتفالاً بالافتتاح، تستضيف “كيكو” حدثاً خاصاً للعملاء #KIKOlovesDubai من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً يوم السبت الموافق 30 يوليو، حيث يمكن لعشاق الجمال والأناقة اكتشاف آخر صيحات التجميل من عروض الأزياء في جميع أنحاء العالم.

وبتأسيسها في العام 1997 على يد مجموعة “بيركاسّي”، تعتبر “كيكو ميلانو” واحدة من ماركات التجميل الأسرع نمواً في العالم، مع أكثر من 750 متجراً في 15 بلداً، بالإضافة إلى حضور إلكتروني على شبكة الإنترنت في 35 دولة. وعبر مشروعها المشترك مع “أزاديا”، تخطط الماركة الإيطالية افتتاح متجرين آخرين في دبي خلال العام 2016، وأيضاً الدخول إلى كل من قطر، ولبنان، والمملكة العربية السعودية في أوائل عام 2017.

ويقول مارك كوبروفسكي، مدير العمليات الدولية لمجموعة “بيركاسّي”: “يمثّل افتتاح متجرنا الأول في دبي مرحلة هامة بالنسبة إلى “كيكو ميلانو”، حيث نضع بذلك قيد التنفيذ خططنا الطموحة للتوسع في الشرق الأوسط، والتي تعتبر واحدة من أسواق مستحضرات التجميل الأسرع نمواً في العالم. ومع معدل الإنفاق الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة على هذه المنتجات، فإننا نتطلع لتقديم “كيكو” لهذه النخبة من العملاء، إذ أن كثير منهم كانوا يشترون منتجاتنا أصلاً من متاجرنا الدولية”.

وتتضمن مجموعة “كيكو” الشاملة ما يزيد عن 1,400 منتج عالي الجودة للماكياج والعناية بالأظافر وأكسسوارات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. ونظراً لتأثرها القوي بثقافة وتقاليد مدينة ميلان الإيطالية، وهي وجهة راقية تتمتع بسمعة دولية في مجال الفن والأزياء والتصميم، ترصد “كيكو” أحدث الصيحات والاتجاهات الرئيسية، وتجعلها متاحة لجميع السيدات بهيئة أنماط وأفكار جديدة للتجميل.

وتمكّنت “كيكو” عبر هذا الأسلوب المبتكر من إرضاء محبي التجميل الأكثر تطلباً، وذلك بمجموعة غير محدودة من الظلال والتدرجات اللونية والتراكيب، وبالتالي تلبية كافة المتطلبات المتخصّصة والشخصية للماكياج.

وتقول سهى حسن، المدير الإقليمي لشركة “كيكو الشرق الأوسط”: “ينتمي الجمال للجميع، والحياة بالألوان هي أسلوبنا في 1KIKO Milano serves first customers in Dubai 1العيش – هذه هي رؤية “كيكو ميلانو”. إننا نقدّم لعملائنا التشكيلة الأوسع من الألوان والمنتجات فائقة الأداء، مع جودة مذهلة، ودائماً بأسعار مناسبة”.

ومع تواجد أخصائي التجميل وفناني الماكياج، سيكون متجر “كيكو” وجهة مرجعية لعشاق الجمال والأناقة في دبي، ومكاناً للاستكشاف والإبداع مع الألوان، وبالطبع اختبار إطلالات جديدة وعلاجات فعّالة للبشرة.

تفضلوا بزيارة متجر “كيكو ميلانو” في مركز ديرة سيتي سنتر، واحصلوا على فرصة للتألق.

متى: من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً، يوم السبت الموافق 30 يوليو 2016

أين: الطابق 1، مركز ديرة سيتي سنتر (مقابل متجر فيكتوريا سيكريت)

تابعوا مستجدات “كيكو ميلانو” على:

نبذة عن “بيركاسّي”

تأسست “بيركاسّي” في العام 1976 على يد أنطونيو بيركاسّي، وهي شركة تجارية راسخة وحيوية. وتتمحور العمليات التشغيلية للشركة حول ثلاثة مجالات رئيسية للأعمال: الماركات المملوكة، والماركات المشتركة، والعقارات.

ويهتم بيت الماركات بإدارة الماركات المملوكة، مثل: كيكو ميلانو، ومادينا، وومو وبولفروغ في مجال مستحضرات التجميل، وفيرغيليو في مجال الأحذية، وأتالانتا في مجال الرياضة، ودا 30 بولنتا في مجال خدمات الأغذية؛ أو الماركات المشتركة مثل: بوليونير إتاليان كوتور في مجال الملابس.

ويشتمل مجال الماركات المشتركة على تطوير وإدارة شبكات المبيعات لماركات بارزة مثل: غوتشي، وبولو رالف لورين، ونايكي، وفيراري، وفيكتوريا سيكريت، ومجموعة ليغو، وستاربكس؛ وذلك اعتماداً على معرفتها المتميّزة بإنشاء وتنمية الشبكات التجارية في المواقع الاستراتيجية. وفي الماضي، طوّرت “بيركاسّي” متاجر لمجموعة “بينيتون”، وساهمت في دخول مجموعة “إنديتكس” للسوق الإيطالية وتحقيقها للنمو (زارا، وماسيمو دوتي، وأويوشو وبول آند بير، وبيرشكا، وستراديفاريوس)، وأيضاً لشركات سواتش، وكالفن كلاين، وجس، وتومي هيلفيغر، وليفايز.

وفي قطاع العقارات، تُعرف “بيركاسّي” بكونها شركة ريادية تقوم بنجاح على ترويج وتطوير وتحسين مشاريع عقارية رئيسية في قطاعي المبيعات والإدارة، ودائماً في طليعة الإبداع والجودة العالية.

ومن مقرها الرئيسي في برغامو، تعمل “بيركاسّي” عبر منشآتها ومكاتبها في كل من ميلانو، وباريس، ولندن، وبرلين، ومدريد، ولشبونة، ووارسو، وزيورخ، وبروكسل، وغراند كانيون، ونيويورك، وشنغهاي، وهونغ كونغ، ودبي. وتتم إدارة نشاطات “بيركاسّي” من قبل الشركة القابضة “أوديسيا ذ.م.م”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.percassi.com

نبذة عن مجموعة أزاديا القابضة ش.م.ل

مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، حيث تملك وتدير أكثر من 50 امتيازاً تجارياً دولياً بارزاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومنذ تأسيسها في العام 1978، طورت المجموعة سلسلة واسعة من المتاجر التي تمثّل أهم الماركات العالمية في عالم الموضة، والأكسسوارات، والمأكولات والمشروبات، والأثاث المنزلي، والسلع الرياضية، والوسائط المتعددة.

ومع أكثر من 12,000 موظف، ترتكز الشركة على بنية تحتية صلبة تشرف من خلالها على ما يزيد عن 600 متجر في أنحاء 13 دولة، بما في ذلك الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والعراق، والأردن، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، ودولة الإمارات العربية المتحدة.