عشق المانجو في Markette

عشق المانجو في Markette

  • يمكن لمحبي الطعام أن يستمتعوا بأطباقهم المفضلة الممزوجة بالمانجو الاستوائية في Markette، دبي

Markette المعروف بالمزج بين مختلف المطابخ والأجواء المريحة، لم يكتفِ بتقديم أطعمة بجودة منزلية منذ 2013 فحسب، بل برز أيضًا كمقصد محبب للعملاء بعد الانتهاء من جولات التسوق.

وإذا كان هناك ما يمكننا جميعاً الاتفاق عليه، فهو أنه لا يوجد شيء بمثل روعة مذاق المانجو وتنوعه. وللاحتفال بفصل الصيف، يعيد Markette قائمة مهرجان المانجو الخاصة به! فقد بدأ موسم المانجو؛ وجلب معه مجموعة من الأطباق الشهية التي لا تقاوم – وليس هناك طريقة أفضل من هذه للتغلب على حرارة هذا الصيف.

المانجو هي أكثر الفواكه شهرةً في أنحاء العالم؛ ومهرجان المانجو في Markette يدعوكم لشرب نخب من مشروبات “المانجو” الكلاسيكية المصحوبة بأطعمة لذيذة، وذلك بدءًا من ١٩ يوليو، ٢٠١٦ وحتى نهاية أغسطس، في فرعي Markette في دبي مول وبوكس بارك.

ويضيف طعم المانجو الاستوائية تنوعات على وصفات الأطعمة، وستكون القائمة المؤلفة من أصناف المانجو في Markette مثاليةً لمحبي وجبة الإفطار المتأخرة أو لهؤلاء الذين يبحثون عن مكانٍ مفضل للاسترخاء بعيداً عن حرارة الجو أثناء الصيف! كما يمكن لمحبي الطعام التلذذ بمجموعة منتقاة من أطايب المانجو والاستمتاع بطرق جديدة للانغماس في هذه الفاكهة الصيفية، وكل هذا في جوٍ مملوء بالكثير من الحب والطعم اللذيذ.

ويمكن لمحبي المانجو التقليديين الاختيار من مجموعة متنوعة من المشروبات الممتعة مثل “مانجو شيك ومانجو لاسي، وللذين يحبون الشعور بالرقي؛ فسيلبي كوب من “مانجو موهيتو رغباتهم.11Mango Mousse

لدى Markette ما يناسب الجميع – فهؤلاء الذين يرغبون في إنهاء وجبتهم بخاتمة حلوة المذاق وتناول حلوى لا تضاهى يمكنهم الانغماس في “مانجو كريب رائع المذاق، والمصنوع من طحين الحنطة السوداء، أو “مانجو موسعلى طبقة مقرمشة من شوكولاتة البندق – مما يجعلها منظراً جديراً بالتصوير ليوضع على الإنستجرام.

السعادة بصناعة منزلية – ولضمان ألا يُفوّت أي شخص أطايب المانجو اللذيذة هذا الصيف؛ فيمكننا إعداد المشروبات الصحية حسب الطلب.

نبذة عن Markette

تفتخر مطاعم ماركيت بضيوفها وتعتبرهم القاعدة الأساسية لنجاحها. تقوم فكرة ماركيت على أساس تهيئة مساحة إجتماعية مرحّبة تقدّم للضيوف تجربة متميزة يتمتعون خلالها بتناول مأكولاتهم المفضلة في أجواء عائلية حميمية توحي بزيارة لبيت صديق. لهذا تجد في مطبخنا تشكيلة رائعة وواسعة من شرائح ستيك جاليه الطازجة، الكريب، السلطة، وغيرها من الأطباق الشهية الخفيفة التي تدخل الراحة والسعادة على قلوبكم. مطاعم ماركيت متوفرة الآن في موقعين متميزين في دبي، فرع مول دبي الذي تم افتتاحه في 2013، وفرع بوكس بارك.

تابعونا على فيسبوك، تويتر، وانستغرام
@MarketteDubai