كافيه بتيل يتوسع ويفتتح أبوابه في الخبر في المملكة العربية السعودية

كافيه بتيل يتوسع ويفتتح أبوابه في الخبر في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة -28 يوليو 2016: يسرّ بتيل العالمية الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة، أن تعلن عن افتتاح كافيه بتيل الأول في الخبر في المملكة العربية السعودية.

وبوحي من تراث الضيافة العربية وتقاليدها الغنية، يُعتبر الفرع الجديد في مجموعة بتيل العالمية في شيخ أفنيو مول بالخبر، وهذا يجعله الكافيه الثالث في المملكة العربية السعودية. فهو يمتدّ على مساحة 500 قدم مربع ويتّسع لـ011 شخصاً ويتميز بتصميم أنيق وإطلالة تخطف الأنفاس.1DSC_0547 1

تُعتبر الاكتشافات الطهوية أساس التجربة في كافيه بتيل. حيث يقدم الأطعمة والمشروبات الفاخرة ويعد روّاد فرعه الجديد في الخبر بعروض لا مثيل لها عند اختيارهم تناول فطور صحي أو الاستمتاع بغداء خفيف أو عشاء كامل. وسيحظى الضيوف أيضا بتجربة استثنائية وفريدة لتذوٌق أنواع التمور التي لا يعلى عليها والشوكولاته والحلويات الشهية الفاخرة، فضلاً عن منتجات بتيل من أطايب الطعام وأفخر الهدايا. وذلك يحلو برفقة خدمة راقية في ظل أجواء دافئة ومميزة.

وفي هذا الصدد، قالت تينا ميمك، مدير عام التجزئة والعمليات في بتيل: ” تشتهر بتيل عالميا بتمورها الفاخرة والمفضلة لدى الجميع منذ نشأتها لاحتواء اطعمتها على أجود المكونات وأفخرها لتقدّم للضيوف والذواقة في المدينة النفحة المتوسطية بلمسة بتيل ممزوجة بالضيافة العربية الأصيلة وتجربة فريدة من نوعها لا يمكن نسيانها”.1DSC_0626 1

نبذة حول بتيل

يقدم متجر بتيل تجربةً مختلفة كلياً. ومع شهرته الكبيرة بابتكار وتقديم التمور الفاخرة الوحيدة في العالم، يشكل حالياً الوجهة الأولى للاستمتاع بأطايب الشوكولاته وأفخر الهدايا. تجربة استثنائية وفريدة لتذوٌق أنواع التمور التي لا يعلى عليها والشوكولاته الشهية، وحلوى المكسرات وكرات الشوكولاته الشهية فضلاً عن منتجاتنا من أطايب الطعام في جميع فروع ’بتيل‘.

يقدّم مقهى بتيل مزيجاً مثالياً يرتقي فيه بمكانة العلامة التجارية في عالم الحلويات والأطعمة الفاخرة، عبر دمج المطبخ المتوسطي مع الطابع المميز لإرثنا العربي العريق، كما ينضح المقهى بأجواءٍ دافئة وأنيقة حيث يمكنكم الاستمتاع بأطايب المطبخ الاستثنائي اللذيذة.

نبذة عن كافيه بتيل

ينتقل كافيه بتيل بعلامة بتيل إلى مستوى يتجاوز مستوى المأكولات والحلويات الفاخرة وهو يمثل مزيجاً مميزاً من مأكولات مطبخ البحر الأبيض المتوسط وطابع التراث العربي المميز. يضمن كافيه بتيل لزواره أجواء حميمة ومميزة حيث يمكنهم الاستمتاع بمأكولات فاخرة استثنائية.