إيـڤـانز تطلق حملة #أنا_كما_أنا

إيـڤـانز تطلق حملة #أنا_كما_أنا             

أطلقت إيـڤانز، العلامة التجارية الرائدة المتخصصة في تقديم الملابس ذات المقاسات الكبيرة، حملة جديدة تسلط الضوء على الاختلافات التي تميز كل امرأة عن غيرها وتهدف إلى الدعوة إلى ضرورة انفتاح عالم الموضة على كل النساء على اختلافهن. وقد قدّمت إيـڤانز بفخر في إطار هذه الحملة فيديو يصوّر مجموعة من النساء الرائعات والملهمات لغيرهن بثقتهن الكبيرة في أنفسهن وقوة الشخصية التي يتميزن بها.

وتظهر في الفيديو الذي تم إعداده خصيصا للحملة مجموعة من النساء المتميزات يتحدّثن عن تجربتهن الخاصة الفريدة في الحياة عموما وفي عالم الأزياء بصفة خاصة وعبّرن عن أنفسهن في إطار شعار حملة #أناكماأنا التي جمعتهن.

وتتزامن هذه الحملة التي تركّز على أن النساء أقوى باتحادهن مع إطلاق مجموعة إيـڤانز للخريف والشتاء الجديدة. ونهدف من خلال تصوير هذا الفيديو إلى إظهار قوة تأثير الأزياء على دعم ثقة أي شخص في نفسه.

تضم المجموعة المشاركة في الفيديو وجوها مألوفة ومواهب ناشئة بالإضافة إلى مدوّنات وعارضات لكل منهن أسلوب خاص يعبر عن شخصيتها بطريقة فريدة. وتمثل كل من نادية أبو الحسن وكالي ثورب، وهما شخصيتان مؤثرتان على مواقع التواصل الاجتماعي، الجانب المرح لحملة #أناكماأنا، في حين تسلّط العارضتان الأمريكيتان الشهيرتان هايلي هاسلهوف وأليساندرا غارسيا مع الوجه الجديد برييال أنيا، اللواتي يعملن مع وكالة عارضات الأزياء Milk Moder Management، الضوء على جوانب مهمة أخرى في الحملة.

وقد عادت العارضة آنا شيلينغلاو، مؤسسة وكالة عارضات الأزياء Milk Model Management، أمام الكاميرا مرة أخرى من خلال تصوير جزء من الفيديو مع المجموعة. وكانت آنّا، وهي عارضة أزياء سابقة، قد أسست وكالة عارضات الأزياء رغبة منها في تغيير صناعة الأزياء والموضة من خلال رؤية فريدة تركّز على الخصائص المميزة لكل عارضة بأسلوب خاص جعل من مشاركة آنا إضافة أثرَت مجموعة حملة #أناكماأنا.

وتُكمّل المجموعةَ عداءةُ الماراثون ميرنا فاليريو والمغنية وكاتبة الأغاني جيسيكا كليمونس. وتنشط ميرنا كثيرا من خلال الكتابة عن تجربتها في مدونة Fat Girl Running Blog في مجال دعم الثقة بالنفس وقبول شكل الجسم محاولة تبديد الفكرة السائدة بأن الفتيات الممتلئات لا يمارسن الرياضة. أما جيسيكا فتقود مجموعة موسيقى البوب – كاونتري Jess and the Bandits وهي المغنية الرئيسية في الفرقة.

لدى كل من النساء اللاتي شاركن في إعداد فيديو الحملة شخصيةً مُلهمةً وموهوبة وناجحة في مسيرتها المهنية ومجال نشاطها. ولكل من المشاركات في فيديو حملة #أناكماأنا قصة فريدة من نوعها ترويها بطريقتها الخاصة. وتأمل إيـڤانز من خلال جمعهن معا لإطلاق الحملة في إظهار التنوع الثري الحقيقي للنساء بصفة عامة.

نبذة عن إيـڤانز

تأسست شركة إيـڤانز المتخصصة في الملابس النسائية في المملكة المتحدة عام 1930، ولديها اليوم أكثر من 300 متجر حول العالم متخصص في الملابس ذات المقاسات الكبيرة بما فيها الملابس الداخلية، والأحذية العريضة، ملابس السباحة، والإكسسوارات. كما تقدم إيـڤانز نقشات ورسوما حصرية من تصميم أشهر المصممين العالميين مثل ليزا ماري بيكوك. وتعرض إيـڤانز تشكيلة واسعة من الأزياء بمقاسات من 14 إلى 32 لتثبت أن الأناقة ليست مرتبطة بالمقاس.

نبذة عن عارضات الأزياء

نادية أبو الحسن

نادية هي شخصية مهمة وقوية في عالم الأزياء تعمل بجدّ حتى أصبح عدد متابعي نجاحها على الإنستغرام فقط قرابة 400،000 متابع. نادية هي مصممة، وعارضة ومصممة أزياء شهيرة جدا على الإنستغرام ومعروفة بأسلوبها المرح الفريد من نوعه في تقديم الأزياء والموضة.

كالي ثورب

كالي هي مدونة تعيش في المملكة المتحدة بدأت مدونتها لتوثيق الحمية الغذائية التي كانت تتبعها ولكن بعد انتقالها إلى لندن وتنامي ثقتها في نفسها توسعت قاعدة محبيها ومتابعيها الذين رأوا جمالها الحقيقي الذي يتجاوز شكلها الخارجي. التحقت كالي هذه السنة بفريق مجلة ماري كلير المملكة المتحدة لتكتب عمودا جديدا ولا يزال عدد متبعيها على وسائل التواصل الاجتماعي في ازدياد.

هايلي هاسلهوف

تمكنت هايلي بشكلها الرائع المميِّزِ لعارضات الأزياء واسم عائلتها الشهير جدا من النجاح في مسيرتها المهنة كعارضة للمقاسات الكبيرة. وقد شاركت هايلي في العديد من عروض الأزياء للمقاسات الكبيرة في جميع أنحاء العالم وكانت واثقة من نفسها وجدّية في سعيها إلى أن يتم الترحيب بها في عالم الموضة وصناعة الأزياء ومعاملتها بمساواة مثل غيرها من العارضات. وقد شاركت هايلي أيضا في العديد من المقابلات التي ناقشت خلالها مسألة المقاسات الكبيرة في صناعة الأزياء.

أليسّاندرا غارسيا

أليساندرا هي ابنة نجم هوليوود أندي غارسيا، وقد تعودت على أضواء الشهرة منذ كانت طفلة. وقد فتح لها مظهرها الجميل المجال للعمل مع أكبر العلامات التجارية والمشاركة في أهم الحملات إلى جانب الدخول إلى عالم التمثيل.

بريال أنيّا

بريال هي وجه جديد انظمّ إلى وكالة عارضات الأزياء Milk Model Management، وقد تم اكتشافها خلال البحث عن عارضة مقاسات كبيرة عالمية لمجلة Slink وقد ظهرت بريال على غلاف أحد أهم أعداد المجلة.

آنا شيلينغلاو

تحدّثت آنا في العديد من المقابلات عن رؤية عميقة لصناعة الموضة وعن الفجوة الكبيرة في هذا المجال فيما يتعلق بالمقاسات وأشكال الأجسام المختلفة. آنّا هي عارضة أزياء سابقة، أسست وكالة عارضات الأزياء Milk Model Management لتعطي عارضات المقاسات الكبيرة فرصة للظهور وقد كانت وراء نجاح المسيرة المهنية للعديد منهن مثل روبين لولي وتيس هوليداي.

ميرنا فاليريو

ميرنا هي عدّاءة ماراثون مُلهمة ومدوِّنة، كما أنها مدرّسة لغة إسبانية، وقائدة كورال، ومدربة عدو تعمل في كافة أنحاء البلاد ورياضية متميزة في اختصاص العدو الريفي. وقد عرفت مدونتها Fat Girl Running شهرة عالمية كبيرة بسبب أسلوبها البسيط والصريح في الكتابة عن السعادة التي تجدها في ممارسة الرياضة.

جيسيكا كليمونس

جيس هي المغنية الرئيسية وكاتبة الأغاني في فرقة Jess and the Bandits. وقد شاركت جيس في عدة مناسبات في عروض أزياء للمقاسات الكبيرة إلى جانب العديد من المهرجانات الصيفية في جميع أنحاء العالم قدمت خلالها مع فرقتها موسيقاها الخاصة التي تمزج موسيقى البوب والفولك والكاونتري.