إصدار إكسترا فورت يجمع بين الجودة السويسرية والأناقة الإيطالية

إصدار إكسترا فورت يجمع بين الجودة السويسرية والأناقة الإيطالية

تُحاول دار الساعات السويسرية الفاخرة إبرهارد آند كو، باستمرار منح محبي الساعات الثمينة، إصدارات أنيقة تجمع الكلاسيكية بالعصرية والتقنية والجودة العالية بالأناقة والفخامة. ويعد إصدار إكسترا فورت خير دليل على ذلك، والذي يجسد النتيجة المُثمرة منذ إبرام شراكة خاصة مع شركة مورشي الإيطالية التي تمتلك خبرة في عالم الجلود.

وأسفرت الشراكة الجديدة، عن ساعة “إكسترا فورت الإصدار الخاص لـ “مورشي”، والتي تعد واحدة من أفضل الأمثلة على الامتياز السويسري في عالم تصنيع الساعات وأكثر السلع الجلدية تقدما، حيث أنها ساعة أنيقة ومتطورة تعبر عن عدد من السمات التي تتقاسمها الشركتان ومنها الأسلوب الفريد والمحكم، التفرد السرمدي والاهتمام البالغ بالتفاصيل.

ألهمت علاقة الصداقة الطويلة والراسخة، والاحترام المتبادل بين الشركتين فكرة إبداع ساعة إبرهارد آند كو لـ “مورشي”؛ في الواقع يرجع تاريخ ساعة صناع الساعات التي تملكها ماريو مورشي، مؤسس الشركة وجدّ صاحبها الحالي، إلى عام 1949. تم الاحتفاظ بها وتناقلت من جيل لجيل، حيث كان التقليد أن تكون من بين أكثر المنتجات قيمةَ وعشقا، كانت هذه الساعة مصدر إلهام لكلا الشركتين، ما أدى في نهاية المطاف إلى فكرة عمل منتج خاص يجمع بين الدراية السويسرية في تصنيع الساعات مع حرفية التصنيع الإيطالية.

يوضح ماريو بسريكو، الرئيس التنفيذي في إبرهارد آند كو إيطاليا قائلا: “حين فكرنا في منتج يلبي متطلبات مورشي الجمالية والوظيفية وقع اختيارنا مباشرة على واحدة من أشهر تشكيلاتنا وهي “إكسترا فورت” في أكثر نسخها الأساسية “إكسترا فورت أوتوماتيك”. أردنا أن نوفر لـ “مورشي” ساعة تتسم بخطوط مصقولة ونقية للغاية وأنيقة وساحرة في الوقت نفسه”.

ويضيف فرانسسكو مورشي، مدير التسويق والاتصالات في مورشي SpA، قائلا: “مورشي وإبرهارد آند كو مؤسستان، شركتان، علامتان يمكنهما المزج بين التقاليد والإبداع، الأناقة الكلاسيكية والأسلوب المعاصر. ومن ثم كان إصدار إكسترا فورت المحدود لـ “مورشي” الذي يحافظ على ويميز تاريخ أسرتنا وبالتالي تاريخ شركتنا”.

11EXTRA-FORT AUTOMATIC_MORESCHI 1تعبر ساعة “الوقت فقط” الميكانيكية ذاتية التعبئة عن إيثار إبرهارد آند كو للأناقة والتناغم. يأتي الساعة بعلبة قطرها 40 مللم وميناء بيج بتشطيب soleil. يأتي اختيار اللون من رغبة في استحضار الدرجات الدافئة لأفخم الجلود. يتم تخصيص الميناء بشعار الشركة الرمزي الذي من أجله صٌنعت، وتم وضعه عند الساعة 12 تماما، حذاءان رجاليان يتحدان ليشكّلا حرف M المميز للعلامة. أما حزام جلد النعام البني الداكن بغُرز يدوية باللون البيج فهو من تصميم “مورشي” ويتماشى مع الميناء بشكل رائع. تحتوي الساعة على تاج حلزوني، زجاج الزفير المنحني ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 50 مترا.

وبعد الكشف عنها لأول مرة في المعرض الدولي لتصنيع الساعات في بازل، تم تقديم الموديل، في إصدار محدود من 200 قطعة، رسميا في أسبوع ميلانو للتصميم (17- 21 يونيو) خلال حدث مخصص في ميلانو يوم الاثنين 20 يونيو في “بيزا أورولوجريا”.

ستتوفر الساعة بداية من فصل الخريف لدى متاجر مورشي الوحيدة والمتعددة حول العالم.

إكسترا فورت الإصدارالخاص لـ “مورشي”

المواصفات الفنية

المرجع: 41029

آلية الحركة:

عيار 11½ SW200، soigné.

ميكانيكية بتعبئة ذاتية

الساعات، الدقائق، عقرب الثواني المركزية الصغيرة

التاريخ عند الساعة 6 تماما

العلبة: من الفولاذ

قطر العلبة: 40 مللم

سماكة العلبة: 10.07 مللم

مؤخرة العلبة: مؤمنة بـ 6 مسامير، بنقوش

ملحق الحزام: 19 مللم

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

التاج: حلزوني، مقاوم لتسرب المياه، مخصص بـ “E”

الطارة: لامعة

الكريستال: الزفير، مقبب، مضاد للانعكاس (من الداخل)

الميناءات:

بيج بشعار مورشي عند الساعة 12 تماما، مؤشرات مبطقة، مطلية بالروديوم – عقارب ساعات ودقائق دوفين، مطلية بالروديوم – عقرب الثواني المركزية مطلي بالروديوم. التاريخ عند الساعة 6 تماما المطلي بالروديوم.

الحزام: بني داكن، من جلد النعام، بغُرز يدوية باللون البيج. إبزيم من الفولاذ مخصص بـ E&C.