لقد حان وقت الطرازات الرائعة Tissot Generosi-T

لقد حان وقت الطرازات الرائعة
Tissot Generosi-T

في مدح المرأة
ساعة تتميز بانحناءة لطيفة كالمرأة نفسها، حيث يسهل التعرف على المصدر الذي استوحت منه Tissot Generosi-T إلهامها. ففضلاً عما تتمتع به من إشادة حسية للمرأة الحقيقية، فهي ساعة تناسب جميع السيدات. حيث توجد خطوط رائعة حول القرص والعلبة الراقيين تزداد دقتها بلطف مع اتجاهها نحو السوار مما يخلق تصميمًا أنثويًا لا يصلبه سوى السوار الاستانلس ستيل الذي يحول دون أن تصبح هذه القطعة حساسة بشكل مبالغ فيه. كما يوجد شكلين على جانب العلبة يندمجان ويتقاطعان مما يساعد في خلق صورة ظلية متسقة تتميز بإغراء لا نهائي.

1Tissot_Generosi_T_T105_309_11_116_00_GL 1مجموعة كبيرة من الخيارات
مع وجود ستة طرازات مختلفة في هذه المجموعة، ستتمتع السيدات بإيجاد الشريك المثالي لهن. فالعلبة الاستانلس ستيل تعني بأنه يمكن لساعة Tissot Generosi-T بسهولة تحمل صعوبات اليوم ومع وجود قرص ساعة يتميز بلون أسود أو أبيض كلاسيكي، فإن هذه الساعة ستبدو رائعة في قاعة الاجتماعات وكذلك في قلب الدنيم. ولإضفاء لمسة أنثوية إضافية، سيأتي المينا المصنوع من عرق الصدف المتلألئ المتوفر بمجموعة منتقاة من الألوان بمثابة إغراء، في حين أن القطع الموجودة بالذهب الأصفر والمرصعة بالجواهر ستضفي لمسة تتميز بالسحر والترحاب على كل يوم.

الخصائص:1Tissot_Generosi_T_T105_309_11_126_00_Soldat_Pub 1

  • سويسرية الصنع
  • حركة كوارتز
  • علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L
  • بلورة مقببة من الياقوت مقاومة للخدش
  • مقاومة لضغط الماء حتى 3 بارات (30 مترًا / 100 قدم)
  • سوار متين من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316L مع مشبك فراشيّ وأزرار كبّاسة
  • لمسات ثناية اللون من الأصفر الذهبي والوردي الذهبي مطلية بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار
  • الأبعاد: 24مم – 5مم

ترمز علامة الزائد في الشعار إلى الجودة السويسرية والموثوقية التي أظهرتها Tissot منذ عام 1853. الساعات التي تباع في أكثر من 160 بلداً أصيلة، وفي متناول الجميع وتستخدم مواد خاصة، ووظائف متقدمة وتصميماً دقيقاً. تتميّز Tissot بشعارها القائل “الابتكار تقليدنا”. وقد كان عيار العلامة التجارية العالي محط تقدير مراراً وتكراراً. فقد تم تعيين Tissot ساعة ضبط الوقت الرسمية والشريك الرسمي للعديد من الرياضات، بما فيها كرة السلة مع كلٍ من بطولات NBA، وFIBA وCBA؛ وسباقات الدراجات الهوائية في كلٍ من Tour de France وUCI World Cycling Championships؛ ورياضات السيارات مع MotoGPTM وبطولة FIM World Superbike Championship والرغبي من خلال بطولة الأمم الست التي تنظمها RBS، وTOP14، ودوري أبطال أوروبا للرغبي وChallenge Cups. كما أنها ساعة ضبط الوقت الرسمية لبطولات المبارزة بالسيف، والهوكي على الجليد ودوري كرة القدم الأسترالية. www.tissotwatches.com