اليسرة فاشن تفتتح متجرين جديدين لعلامة Triumph في مجمع ياس مول وميركاتو بعد التجديد

اليسرة فاشن تفتتح متجرين جديدين لعلامة Triumph في مجمع ياس مول وميركاتو بعد التجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أغسطس 2016: افتتحت شركة اليسرة فاشن متجر العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم الملابس الداخلية للنساء “تريمف” (Triumph) في مجمع ياس مول الكائن في إمارة أبو ظبي والفرع الثاني في مجمع ميركاتو الكائن في إمارة دبي بعد التجديد. وحرصاً على جعل تجربة التسوق تجربة مميزة ومريحة قد تم تصميم المتجر بشكل سلس وأنيق لإتاحة الفرصة أمام الزبائن للتجول بحرية وسهولة واستكشاف أقسام التشكيلات المختلفة.

1Mercato mall 1ويذكر أن علامة “تريمف” (Triumph) تأسست في عام 1886 وهي إحدى أقدم وأبرز مصنعي الملابس الداخلية للنساء. تقدم متاجر “تريمف” (Triumph) في مجمع ياس مول وميركاتو تشكيلة أنيقة من الملابس الداخلية للنساء التي تجمع ما بين الراحة وأناقة التصميم والموضة لتلبية احتياجات شرائح النساء المختلفة وبالأخص الشابات.

كما يعرض المتجرين الجديدين خطوط حصرية، منها الملابس الداخلية من علامة “اموراتي” (Amourette) وهي العلامة الأكثر مبيعاً لتوفر حمالات الصدر المصنوعة باستخدام حمالات مرنة وناعمة، والتي تلبي محتلف مقاسات الجسم للنساء والشابات. وتتميز مجموعة “ماجيك بوست” (Magic Boost) والتي تعد الجيل الثاني من تصميمات “ماجيك واير” باطلاق ثلاث حمالات للصدر فريدة التصميم والخاصة لتلبية احتياجات شرائح النساء المختلفة. أما تشكيلة “تراي أكشن” (Triaction) هي عبارة عن طقم رياضي من قطعتين، حمالة صدر وشورت، صمما خصصيصاً لتوفير الدعم المناسب للمرأة كثيرة الحركة من خلال استخدام القماش المناسب والخفيف لتوفير الراحة خلال التمارين الرياضية.

تتواجد علامة “تريمف” (Triumph) في أكثر من 120 دولة حيث تمتلك 2100 متجر بالإضافة إلى إمكانية شراء الملابس الداخلية عبر الكثير من مواقع التسوق الإلكترونية، وتزويدها لمنتجات بالجملة لأكثر من 40 ألف عميل حول العالم. الشركة هي عضو في مبادرة الالتزام الاجتماعي في الأعمال (Business Social Compliance Initiative) وأيضاً في البرنامج العالمي للالتزام الاجتماعي (Global Social Compliance Programme).

تتواجد متاجر “تريمف” Triumph في مجمع ياس مول وميركاتو في الإمارات العربية المتحدة.

تابعونا على حساب الانستغرام @TriumphArabia للتعرف على التشكيلات الجديدة.