اكتشفوا سحر تلاوين العطر الحار T04، أحدث إصدارات “طيف الإمارات” للعطور

اكتشفوا سحر تلاوين العطر الحار T04، أحدث إصدارات “طيف الإمارات” للعطور

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“طيف الإمارات”، دار العطور التي تبتكر أرقى أنواع العطور العربية في المنطقة، تقدّم عطرها الحار الجديد T04، وهو من أركان تشكيلة عطور “طيف”.

1t04-perfume-420aed-2 1

تنطلق رحلة الإثارة في عطر T04 مع سحر المسك، التوت البري اللذيذ، والبرغموت الغامض، ومن ثم تدفق موجات من رائحة الورد الرقيق، العسل والزعفران، في خليطٍ ناعم وحار في الوقت نفسه، قبل أن تستقر على قاعدة مزهرة من فول التونكا، الباتشولي، العنبر المسكي والفانيلا. عطر يصلح للمرأة والرجل معاً، بتركيبةٍ ساحرة مثالية لكل من يسعى إلى إضفاء حضوره الأخاذ في السهرات الليلية.

احصلوا على عطر T04 لدى أقرب صالة من “طيف الإمارات” للعطور.

السعر: 420 د.إ

حول “طيف الإمارات للعطور “

“طيف الإمارات للعطور”‏ هي محترفٌ سبّاق لأرقى أنواع العطور في المنطقة، منذ العام 2007، يبتكر ويشرف على العطور المصنوعة يدوياً والفريدة من نوعها بالفعل. متسلحين بشغفهم بالعطور الفريدة، ابتكر خبراء ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ عطوراً بديعة تسحر الألباب بجمالها وروعتها. كما تشتهر ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بروائحها العربية الأصيلة، وبابتكار عطورٍ لا منافس لها، من الورود والعود النادر التلقيدية والحيوية في الوقت نفسه. والتزاماً بمهمتها في التوسع محلياً وإقليمياً وعالمياً في أسواق الجمال والأزياء، تواصل ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ ابتكار العطور التي تناسب الرجال والنساء، أياّ تكن طبيعة حياتهم. زوروا بوتيك ‏”طيف الإمارات للعطور”‏ بالقرب منكم، في دبي: مردف سيتي سنتر، ديره سيتي سنتر، الغرير سنتر، دبي فستيفال سيتي ، دبي أوتلت مول، جميرا سنتر، والعربي سنتر.. وفي أبوظبي: مارينا مول، دلما مول 1، والوحدة مول.. وفي عُمان: غراند مول مسقط، سيتي سنتر مسقط، والقرم سيتي سنتر.