أمواج تُطلق تشكيلة جديدة من الأوشحة الحريرية في دبي

أمواج تُطلق تشكيلة جديدة من الأوشحة الحريرية في دبي

عززت أمواج مجموعة منتجاتها المبتكرة بإطلاق تشكيلة جديدة من الأوشحة الحريرية المنقوشة في دبي. وقد تم تصميم هذه الأوشحة الراقية من قبل كريستوفر تشونغ، المدير الفني لأمواج، وتم حياكتها بواسطة أشهر مُصنعي الأقمشة الحريرية في كومو بإيطاليا، والتي تُعد أشهر مدن العالم في حياكة ونقش المنسوجات الحريرية.

وتعليقاً على ذلك، قال ديفيد كريكمور، الرئيس التنفيذي لأمواج: “لقد سُعدنا كثيراً بإطلاق تشكيلة الأوشحة الحريرية الجديدة الراقية وها نحن الآن نحصد ثمار مجهوداتنا التي بذلناها على مدار ما يزيد عن عام كاملٍ في تصميمها وتحضيرها. كما ونعتزم العمل على تطوير الأوشحة المنسوجة ونأمل أن تكون هذه التشكيلة هي نقطة انطلاقنا في خط جديد من الموضة والفن بغية رفدَ عشاق الرفاهية بمنتجاتٍ مبتكرة في المستقبل”.

وتتضمن مجموعة الأوشحة الأولى من أمواج تصاميم ونقوش وألوان حصرية استلهمت من هويتها الفاخرة، وقد تم طرحها في شكلين مختلفين؛ هما الشكل الحريري التقليدي بقياس 90 سم × 90 سم، وشكل الشال الذي يبلغ قياسه 170 سم × 60 سم. وقد زينت كل قطعة من الأوشحة الحريرية التي صنعت يدوياً بشعار أمواج الذي يعكس فخامة هويتها.

هذا وقد تم قطع كل وشاح يدوياً لضمان تساوي الأطراف، واستخدمت خيوط الحرير الرقيقة لخياطة حوافه من جميع الجوانب، فضلا عن طباعة النقوش على جانبي الأوشحة بعناية فائقة لضمان تطابق دقة ودرجات الألوان في كلا الجانبين. وبهذا أضاف كريكمور بقوله: “لقد تمت حياكة كل وشاح يدوياً وبدقة منقطعة النظير باعتبارها قطعة فنية منفردة بحد ذاتها”.

جديرٌ بالذكر أنه تم تصميم علب خاصة بالأوشحة للمحفاظة عليها، واليوم تتوفر هذه التشكيلة حصرياً في جميع بوتيكات أمواج المنتشرة حول العالم.

بوتيكات أمواج

سلطنة عمان
مركز سابكو التجاري
مسقط سيتي سنتر
فندق قصر البستان، الريتز كارلتون
مصنع أمواج ومركز الزوار
نزوى جراند مول

المملكة العربية السعودية
لو شاتو مول، جدة

الكويت
غراند أفنيو، أفنيوز، الكويت

قطر
لاجونا مول، الدوحة

المملكة المتحدة
14
شارع لاوندز، لندن

دولة الإمارات العربية المتحدة
دبي مول
مركز وافي
دبي فستيفال سيتي مول‎
سوق قرية البري، فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي
أبراج نيشن تاورز، كورنيش أبوظبي
العين مول، العين

مملكة البحرين
البحرين سيتي سنتر، المنامة
مجمع السيف، المنامة

ماليزيا
جاليري ستار هيل، كوالالمبور

إيطاليا
بيازا دل بارلامنتو، روما