إصدار خاص قوي بشخصية مميزة تزدان بألوان “ميدو”

تشكيلة “ملتيفورت”
كرونوغراف بإصدار خاص
M005.614.36.051.22

إصدار خاص قوي بشخصية مميزة تزدان بألوان “ميدو”

يسر مجموعة ريفولي، إحدى أضخم شركات التجزئة للمنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، أن تعلن عن طرح الإصدار الخاص من كرونوغراف “ملتيفورت” الأنيق والرياضي في متاجرها في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، والبحرين، وقطر.

وكونها إضافة مذهلة لتشكيلة “ملتيفورت” العريقة، تتجلّى خبرة “ميدو” في صناعة الساعات بما يُظهره هذا الكرونوغراف من ألوان “ميدو”: البرتقالي والأسود. فمع إطلالته الجريئة والموثوقة والمُلفتة، فإنه يزخر بجميع الخصائص لخط منتجات “ملتيفورت”. ويأتي قرص المينا الأسود لهذا الإصدار الخاص من “ملتيفورت” مزخرفاً بشرائط جينيف الرأسية، في صورة تستحضر التصميم الرشيق والنحيف لجسر ميناء سيدني، والذي بات تحفة فريدة في الحداثة المعمارية منذ إنشائه في الثلاثينيات، تماماً مثل تشكيلة “ملتيفورت”.

وطوّر فريق المهندسين والفنيين في “ميدو” برئاسة جورج شيغين تشكيلة “ملتيفورت”. وبمواصفات موثوقة وقوية ومتينة مع جاذبية حقيقية، أضحت هذه المزايا المثلى مرجعاً للمعايير الصارمة والعالية حالما طُرحت في الأسواق. وبإطلاقها في العام 1934، وبالتحديد بعد سنتين من استكمال العمليات الإنشائية لجسر ميناء سيدني، شاركت تشكيلة “ملتيفورت” تلك الصفات الرائعة لهيكل الجسر، والتي كانت بمثابة مزيج مثالي للروعة الجمالية والوظائف العملية. وسرعان ما أصبحت التشكيلة واقعاً وقف بشموخ في وجه تحديات الزمان، لا سيما مع احتفال “ميدو” بالذكرى السنوية الـ 80 لإنتاج “ملتيفورت” في العام 2014، مما جعلها واحدة من أعرق سلسلة المنتجات في تاريخ صناعة الساعات السويسرية.

ويحتضن إصدار “ملتيفورت” الخاص كاليبر ميدو 1320 لآلية الحركة (ETA Valjoux 7750 base)، مع العديد من التفاصيل الراقية والمزايا المذهلة. فمع قطر قدره 44 ملم، ومقاومة للماء حتى معدل ضغط يصل إلى 10 وحدات ضغط جوي (100 متر / 330 قدم)، استحق هذا الطراز على الفور أن يكون طرازاً هاماً يحمل بحد ذاته آمالاً هائلة بمواصفاته الجمالية.

وتُستلهم الملامح الرئيسية لإصدار “ملتيفورت” الخاص من الملامح القوية لجسر ميناء سيدني: شرائط ونقاط جينيف الرأسية التي يزدان بها قرص المينا الأسود، حيث يكرّر مشهد المسامير والقضبان المعلّقة لذلك الهيكل الإنشائي الشهير. وتستحضر عدة لمسات باللون البرتقالي الهوية البصرية لـ “ميدو”؛ فالعقارب مطلية بمادة “سوبر-لومينوفا”، وأيضاً المؤشرات، مما يضمن أقصى درجة من قراءة الوقت خلال الليل. ومن أجل تحسين القراءة أكثر، يأتي قرص المينا محمياً بطبقة من الكريستال الياقوتي على الجهتين. وبفضل الظهر الشفاف للعلبة، يمكن لعشاق صناعة الساعات الراقية أن يلمسوا روعة الحركة الأوتوماتيكية، والتي تزدان ببراغي زرقاء اللون، فضلاً عن البندول المتأرجح والمزيّن بشرائط جينيف مع شعار “ميدو”.

ولتشكيلة “ملتيفورت” أيضاً باقة تغليف خاصة بسوارين من الجلد قابل للنزع (أسود وبرتقالي)، وتأتي بصندوق مميز تم تصميمه خصيصاً للساعة. وتتوفر أيضاً بنسخة تحتوي على ثلاثة عقارب.

سعر التجزئة:

  • الإمارات – 7,085 درهم إماراتي
  • قطر – 7,085 ريال قطري
  • البحرين – 734 دينار بحريني
  • عُمان – 750 ريال عُماني

المواصفات التقنية

الحركة             كرونوغراف أوتوماتيكي ميدو 1320 (ETA Valjoux 7750 base)، 13 ¼’’’ قطر 30.00 ملم،           سماكة 7.90 ملم، 25 جوهرة، 28,800 اهتزازة في الثانية، نابض ممتص للصدمات، ميزان “غلوسيدر”، ميزان زنبركي “أناكرون”، زنبرك رئيسي “نيفافليكس”. آلية حركة علوية مزخرفة بدقة مع براغي زرقاء اللون، قضبان بحبيبات دائرية، بندول مزخرف بشرائط جينيف وشعار ميدو.

معدّلة في 5 مواقع مختلفة لدقة عالية. طاقة احتياطية تبلغ 48 ساعة كحد أدنى.

الوظائف            الساعات والدقائق والثواني + كرونوغراف + اليوم + التاريخ
الوقت: عقارب للساعة والدقائق. مؤشر للثواني الصغيرة عن مؤشر الساعة 9
كرونوغراف: عداد 60 ثانية في الوسط، عداد 30 دقيقة عند مؤشر الساعة 12، وعداد 12 ساعة
عند مؤشر الساعة 6.
اليوم والتاريخ عند مؤشر الساعة 3

العلبة               من الفولاذ الصلب 316L مع طبقة باللون الأسود بطريقة الترسيب الفيزيائي للبخار، القطر 44 ملم، 3 قطع، كريستالي ياقوتي مضاد للانعكاس على الجهتين، تاج وظهر للعلبة ببراغي، ظهر شفاف لرؤية الحركة العلوية المزخرفة بدقة، رقم تسلسلي محفور، مقاومة للماء حتى مستوى ضغط يصل

إلى 10 وحدات      ضغط جوي (100 متر / 330 قدم)

السوار              سوار أصلي من جلد العجل مع نمط التسماح، مشبك قابل للطي من الفولاذ الصلب مع طبقة باللون الأسود بطريقة الترسيب الفيزيائي للبخار. باقة تغليف خاصة مع أساور جلدية قابلة للنزع باللونين البرتقالي والأسود

قرص المينا       أسود مع شرائط جينيف رأسية، عدادات أنثراسيت حلزونية، مؤشرات بطبقة سوبر-لومينوفا باللون البرتقالي، عرض اليوم والتاريخ عند مؤشر الساعة 3.

العقارب            عقارب الساعة والدقائق بطبقة سوبر-لومينوفا باللون البرتقالي لسهولة قراءة الوقت أثناء الليل.

نبذة عن مجموعة ريفولي

منذ العام 1988، اتخذت مجموعة ريفولي مكانة مرموقة وقوية في قطاع التجزئة سريع النمو بدولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي بأسرها، لتصبح واحدة من أكبر شركات التجزئة للمنتجات الراقية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم طيفاً عريضاً من فئات المنتجات، من الساعات وأدوات الكتابة، إلى المنتجات الجلدية والأكسسوارات والهدايا والنظارات. وحالياً، تمثّل المجموعة محفظة واسعة من ماركات المنتجات الفاخرة والعصرية، منها: بريجيه، وهاري وينستون، وبلان بان، وغلاسهوته أوريجينال، وجاكيه دروز، وأوميغا، ومون بلان، وفيرتو، وجيه إم وستون، ولونجين، ورادو، وتيسو، وسواتش، وغيرها الكثير. وبمستوى متميز من الخدمة الراقية التي تواكب هذه العلامات العصرية الفاخرة، أرست مجموعة ريفولي معايير جديدة جعلتها تتفوّق في عالم التجزئة بالمنطقة، مع تأسيس مفاهيم فريدة مثل: ريفولي بريستيج، وريفولي، وريفولي آركيد، وساعة الصفوة، وآيزون.