“ضمان” و”كريم” تتعاون لتوفير خدمات نقل لفعاليات “أكتف لايف”

“ضمان” و”كريم” تتعاون لتوفير خدمات نقل لفعاليات “أكتف لايف”

31 يوليو 2016، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان اليوم، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “كريم”، الممزود الرائد إقليمياً لخدمات حجز السيارات مع سائق عبر الهواتف الذكية، ، والتي تهدف إلى توفير حسم يبلغ 15% على التكلفة الإجمالية للرحلات من وإلى مختلف الفعاليات الرياضية التي تقدمها مبادرة “أكتف لايف” من “ضمان” عبر الدولة.

وبهذا الصدد، قال آندرو فيليبس، مدير التسويق في “ضمان”: “تدعم هذه الاتفاقية المبدأ والفكرة الأساسية وراء مبادرة “أكتف لايف”، ألا وهي جعل أنشطة اللياقة البدنية متاحة لمختلف أفراد المجتمع”.

وأضاف فيليبس: “نسعى عن طريق مبادرة “أكتف لايف” إلى تشجيع مجتمع دولة الإمارات على بدء رحلة التغيير إلى أسلوب حياة صحي، ومن خلال توفير الوصول السهل والاستخدام المجاني للمرافق العالمية المستوى في مختلف فعالياتنا، والدعم من شركائنا مثل “كريم”، فإننا نيّسر عملية الوصول إلى مختلف فعالياتنا الرياضية”.

يشار إلى أن مبادرة “أكتف لايف” من “ضمان” تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة. إذ يمكن للمشاركين فيها من مختلف مستويات اللياقة، الحضور والمشاركة في نشاطات رياضية أسبوعية تشمل المشي والجري والتزلج على العجلات والدراجات الهوائية ضمن فعاليات “تدرب في ياس” و”الرياضة في ياس” و”أنا أتدرب السبت” على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، و”تدرب في دبي” على حلبة دبي أوتودروم، فضلاً عن فعالية “تدرب في مدينة زايد الرياضية” التي تعتبر أول نشاط تدريبي “عمودي” ينظم في أبوظبي داخل الاستاد الوطني.

وتحظى فعاليات “أكتف لايف” من “ضمان” بشعبية كبيرة ضمن مجتمع دولة الإمارات، حيث وصل عدد المشاركين في فعالياتها المختلفة العام الماضي إلى أكثر من 450,000 مشارك.

من جانبها، قالت أولا لوندي، المدير العام لشركة “كريم” في الإمارات: “نسعى في “كريم” للتأثير بشكل إيجابي في المجتمعات التي نعمل بها”.

1Careem - Fitness 2 1وأضافت: “ندرك صعوبة الحفاظ على الحيوية والنشاط خلال فترة أشهر الصيف الحارة، إلا أن المرافق التي توفرها مبادرة “أكتف لايف” من “ضمان” مميزة وممتعة لممارسة النشاطات البدنية. ويسُرنا من خلال التعاون مع مبادرة “أكتف لايف” من “ضمان” تقديم التكنولوجيا الخاصة بنا لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة”.

وأوضحت “كريم” أن الرحلات إلى أماكن مبادرة “أكتف لايف” من ضمان لحلبة مرسى ياس وحلبة دبي أوتودروم مع خصم تلقائي يصل الى 15٪ ويستمر حتى 31 أغسطس.

للمزيد من المعلومات عن فعاليات مبادرة “أكتف لايف”، يرجى زيارة الصفحة الرسمية على موقع “فيسبوك” (facebook.com/activelifedaman).

فعاليات “أكتف لايف” في أبوظبي ودبي:

تدرب في ياس

  • حلبة مرسى ياس
  • أيام الثلاثاء، من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً
  • ركوب الدراجات الهوائية والجري

تدرب في دبي

  • دبي أوتودروم
  • أيام الأربعاء، من الساعة السادسة حتى التاسعة مساءً
  • ركوب الدراجات الهوائية والجري

الرياضة في ياس 1Careem 2 1

  • حلبة مرسى ياس
  • أيام الأربعاء، من الساعة السادسة حتى التاسعة مساءً
  • ركوب الدراجات الهوائية والجري ( للسيدات فقط)

أنا أتدرب السبت

  • حلبة مرسى ياس
  • أيام السبت
  • تختلف الأوقات والأماكن

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المشاركين من الحصول على حسومات في المرافق التالية (يتم توفير الرمز الترويجي من قبل مكان الفعالية، حيث يمكن التواصل مع تلك الجهة لمزيد من المعلومات).

  • COMPTOIR 102 خصم %15على إجمالي الفاتورة
  • ADVENTURE HQ خصم %20 على جميع أنشطة “منطقة المغامرات”، والدخول المتعدد، والعضوية.
  • CLASSPORT خصم25% على الشهر الأول من العضوية
  • iFly DUBAI – خصم 20% بعد التجربة الأولى

نبذة عن ضمان

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة رائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملة لأكثر من 2.8 مليون مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

1Careem 3 1وعلى مر السنوات أصبحت “ضمان” الشريك المفضل لأبرز المؤسسات والشركات العالمية العاملة في الدولة وفي مختلف الصناعات من أبرزها النفط والغاز، والطيران، والطاقة، والإنشاء، والاستثمارات، والإعلام.

الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركة مساهمة عامة مملوكة بنسبة %80 من قبل حكومة أبوظبي بينما تملك حصة الـ%20 المتبقية شركة “ميونخ ري” والتي تتخذ دور شريكاً استراتيجيا لـ”ضمان”. وتقوم “ضمان” بنشاطاتها بدعم من قبل حكومة أبوظبي، ومساندة “ميونيخ ري”، التي تعد من أبرز الشركات العالمية في مجال إعادة التأمين، حيث تلعب دوراً مهماً كمعيد للتأمين وكمصدر غنيّ بخبرة واسعه في مجال التأمين.

وانطلاقاً من مقرها الرئيسي في أبوظبي، تقدم “ضمان” منذ تأسيسها عام 2006، طيفاً متنوعاً من برامج التأمين الصحي للأفراد والمؤسسات مع شبكة مزودي خدمات طبية الأوسع في الدولة. وتوفر “ضمان” تغطية صحية دولية عبر شبكة عالمية من مزودي خدمات الرعاية الصحية في أكثر من 45 بلداً.

وتقود “ضمان”، بفضل موقعها الريادي في قطاع التأمين الصحي، مسيرة الابتكار والتطوير في القطاع من خلال تطبيق مجموعة من أحدث التقنيات المستخدمة وأفضل الممارسات المعتمدة في مجال الصحة عبر فريق عملها المتخصص والمؤهل. ويحظى المشتركون بقيمة مضافة لعضويتهم في “ضمان” بفضل برامج إدارة الأمراض المزمنة والحالات الصحية الخاصة التي توفرها خدمة “الدعم الصحي” في “ضمان” مجاناً للمشتركين. ويعمل مركز الاتصال لخدمة عملاء “ضمان” على مدار الساعة، في حين يتولى فريق الموافقات الطبية التنسيق المباشر مع شبكة مزودي الخدمات الصحية. كما توفر “ضمان” مجموعة خدمات إلكترونية هي الأكثر تنوعاً على مستوى الدولة.

وتساهم “ضمان” اليوم في إرساء معايير صناعة التأمين الصحي، بعد أن حصدت عدداً من الجوائز والاعتمادات الدولية التي تعترف بالإنجازات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة. حيث حصل نظام إدارة الجودة في “ضمان” على شهادة الآيزو 9001، فيما حاز نظام أمن المعلومات فيها على شهادة الآيزو 27001. وحصل نظام إدارة المنافع الصيدلانية الإلكتروني الذي طبقته بنجاح على الاعتماد الكامل من مؤسسة “يوراك” الأمريكية الدولية.