Ciaté London’s Blush Pops إطلالة أكثر جاذبية مع

Ciaté London’s Blush Popsإطلالة أكثر جاذبية مع

يعتبر ” البلاشر” أو أحمر الخدود من أهم خطوات الخطوات للحصول على مظهر طبيعي لبشرتك، ولكن يجب الأخذ بعين الأعتبار في اختيار اللون المناسب للبشرة ليمنح بشرتكِ ما يلزمها لتصبح حيوية ونضرة، كما يساعدكِ في تحديد ملامح وجهك وإظهار جماله بجعل البشرة أكثر تألقاً، ويقوم كذلك بإخفاء الكثير من العيوب التي تعاني منها بشرتكِ. إذا كنت لا تجدين اختيار ووضع حمرة الخدود وليس لديكِ متسع من الوقت للذهاب إلى صالون التجميل؟ لا داعي للقلق! فالآن يمكنك الحصول على طلاء مظهر متألق ومثالي في المنزل خلال دقائق معدودة مع Ciaté Londonالعلامة التجارية البريطانية الحائزة عدة جوائز والمتخصصة في إنتاج طلاء الأظافر -سياتيه – الآن تقد لك مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل. وحسبما هو متوقع، تحافظ سياتيه على أسلوبها الابتكاري في الخطوات التي تخذها نحو التوسع في خطوط إنتاجها من مستحضرات التجميل، حيث أطلقت مجموعة منتجات ذات تصميمات ذكية وألوان نابضة بالحياة وجودة عالية.

تحتوي المجموعة على ألوان طبيعية رائعة مثل (Tantalize , Darling ) وبذلك تجد كل امرأة ما يناسب لون بشرتها. يمكنك الملمس الكريمي الناعم لمستحضرات بلش بوب من وضع طبقة من الألوان المتناغمة على خديك في لمح البصر! أما تصميمه البارز لأعلى فيسهل من استخدامه لأنك تتمكين ببساطة من مزج اللون بأناملك للانتهاء من وضع المكياج في ثوانٍ معدودة.

تانتاليز

لمسة لإضفاء لون رائع على خديك يمكنها أن تصنع فارقاً كبيراً في إطلالتك! تقدم لك مجموعة أحمر الخدود من سياتيه تشكيلة متنوعة من الألوان الدافئة والظلال ذات التأثير الثلاثي الأبعاد. وتعد تركيبتها الملونة الغنية ذات الملمس الكريمي رائعة لاستخدام المستحضر وحده أو مع مستحضر آخر للحصول على تأثير أوضح. كما تمكنك عبوته الفريدة البارزة من المنتصف من التزين أثناء الانتقال من مكان إلى آخر، في حين تعمل الفرشاة العريضة على إبراز ملامح الوجه!

دارلينج :

يناسب هذا اللون الودي الفاتح لإبراز ملامح عظام الوجنتين والحاجبين والجبهة وتوضيحها والتألق بإطلالة رائعة تظهر جمال بشرتك. تناسب هذه الظلال الدافئة كل ألوان البشرة، ويمكن وضعها بمفردها للظهور بإطلالة طبيعية باللون الوردي الفاتح أو وضعها مع بودرة تفتيح الوجة. تعمل على إبراز ملامح وجهك وتوضيح قسماته بشكل طبيعي .

يبلغ سعرCiaté Blush pops 70 درهماً. تتوفر منتجات سيايته بمتاجر فيرجين مول الأمارات و دبي مول وياس مول و ميرديف ستي سنتر وعلى المتجر الإلكتروني Beauty Solutions Trading.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.ciatelondon.com أو متابعة صفحتنا على الفيسبوكCiate on CiateMiddleEast والإنستغرام @CiateMiddleEast ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://bit.ly/21VIhw3

نبذة عن Ciaté:

أطلقت خبيرة العناية بالأظافر البريطانية شارلوت نايت العلامة التجارية Ciaté بوصفها علامة متخصصة في إنتاج طلاء الأظافر وعلاجات الأظافر ومستحضرات العناية باليدين والقدمين والإكسسوارات واتخذت من لندن مقراً لها. وتُعد كلمة Ciaté مأخوذة من الحروف الأولى للكلمات الإنجليزية المعبرة عن الألوان والابتكار والإلهام والأناقة والتميز وتمثل جميعها المفاهيم التي قامت على أساسها العلامة التجارية. وقد اعتمدت العلامة التجارية بوصف تركيبتها خالية من ثلاثة عناصر ضارة هي ثنائي بيوتيل الفثاليت، أو التولوين، أو الفورمالدهيد. لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beautysolutions-me.com . الصفحة الخاصة على الفيسبوك: https://www.facebook.com/CiateLondonMiddleEast/?fref=ts

نبذة عن شركة Beauty Solutions:

Beauty Solutions للتجارة والاستشارات هي المسوق والموزع الرائد للعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الأناقة والجمال في الشرق الأوسط. وتركز شركة Beauty Solutions -من خلال البحث بشكلٍ فعال في السوق العالمية عن المنتجات الأكثر تطوراً- على التعاقد مع العلامات التجارية الأكثر طلباً وشهرة على مستوى العالم التي تفي بوعودها للمستهلك الواعي بالمنطقة. وتمثل Beauty Solutions -على سبيل المثال لا الحصر- علامات تجارية مثلSlendertone، Tria، Ciaté، Lottie، Zoella، Rodial، Hershesons، SACHAJUAN، Lipstick Queen، Nip + Fab وتقدم الشركة أيضاً -من خلال فريق الخبراء العالميين التابع لها- خدمات استشارية للعلامات التجارية التي ترغب في الدخول إلى أسواق دول الخليج ولأصحاب الأعمال العاملين بالمنطقة الذين يرغبون في النجاح في إطلاق عل امات تجارية فاخرة متخصصة في الأناقة والجمال.

لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة www.beautysolutions-me.com

أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي

الفيسبوك: www.facebook.com/BeautySolutionsTradingAndConsulting
إنستغرام: beautysolutionstrading@
توتيتر: Abeautysolution
سناب شات : beautysoloutionsme