“ڤوكس سينما” تدعو عشاق فيلم Suicide Squad المرتقب للقاء النجم ويل سميث شخصياً على السجادة الحمراء

“ڤوكس سينما” تدعو عشاق فيلم Suicide Squad المرتقب للقاء النجم ويل سميث شخصياً على السجادة الحمراء

دبي، 4 أغسطس 2016 – تقدّم “ڤوكس سينما” لأول 100 من عشاق فيلم المغامرة والتشويق المرتقب Suicide Squad من إنتاج “وارنر برذرز بيكتشرز” الفرصة لمشاهدة عرض السجادة الحمراء الافتتاحي الذي يحضره النجم ويل سميث.

وسيتم عرض الفيلم في السابع من شهر أغسطس في أحدث صالات “ڤوكس سينما” في سيتي سنتر ديرة في قلب مدينة دبي، وسيشهد الحدث الإطلاق الرسمي لصالة “فيرجن راديو ڤوكس ماكس” الضخمة التي تضم أكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستستقبل السجادة الحمراء أول 100 معجب اعتباراً من الساعة 5:30 مساء يوم الأحد 7 أغسطس. وسيبث “فيرجن راديو” الفعالية مباشرة من السجادة الحمراء مع تقديم جوائز قيّمة للحضور. ومن المقرر أن يصل النجم ويل سميث إلى السجادة الحمراء عند الساعة 6:30 مساءً، حيث سيوقّع التذكارات للمعجبين، وسيجري مقابلة حيّة مع برنامج “كريس فيد شو” من “فيرجن راديو”. وسيقام الحفل الرسمي للافتتاح مباشرة بعد العرض في مطعم “بليونير ميزون”، ويمكن للراغبين الحجز من خلال الاتصال بالرقم: +971 4 510 3100.

1Suicide Squad at VOX MAX Cinema at City Centre Deira 1

ويعتبر العرض الأول جزءا ًمن سلسلة من الفعاليات التي يشارك فيها ويل سميث خلال تواجده في دبي، وهو من تنظيم شركة “ميفن ماركتينج آند إيفنتس”، الشركة الحائزة على جوائز متعددة لريادتها في صناعة مفاهيم التسويق لقطاع الترفيه في المنطقة، وماجد الفطيم للسينما التي تعتبر الذراع السينمائية لمجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستقدم الخطوط الجوية البريطانية، راعي الطيران الرسمي لهذا الحدث، لعشاق فيلم Suicide Squad الفرصة للسفر من دبي مروراً بمطار “هيثرو” في لندن إلى تورنتو، حيث تم تصوير الفيلم الأكثر ترقباً لهذا الصيف، وذلك بمبلغ رمزي يبلغ 3010 دراهم إماراتية فقط لتذكرة الذهاب والإياب.

وفي إطار سعيها لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، ستقدم “ڤوكس سينما” لعملائها فرصة مميزة للقاء ويل سميث شخصياً، حيث سيحصل العملاء الذين يشترون تذكرة مسبقة عبر الإنترنت لحضور فيلم Suicide Squad في “ڤوكس سينما” في دولة الإمارات أو لبنان على فرصة للقاء نجم هوليوود البارز خلال زيارته لدبي. وإضافة لذلك، ستقدم “ڤوكس” للعملاء في دولة الإمارات وسلطنة عُمان الفرصة لحضور العرض الأول لفيلم Suicide Squad في صالة “ڤوكس سينما” في سيتي سنتر ديرة، فعندما يشتري العملاء مجموعة بيبسي الكبيرة من متجر كاندي بار، سيدخلون في السحب للفوز بهذه الفرصة. وسيتم إغلاق باب المشاركة في مسابقتي لقاء النجم وحضور العرض الأول في يوم 4 أغسطس 2016.

تفاصيل العرض الأول لفيلم Suicide Squad

المكان:              صالة “فيرجن راديو ڤوكس ماكس”، ڤوكس سينما، سيتي سنتر ديرة

التاريخ:             7 أغسطس 2016

التوقيت:            سيتم فتح الباب لحضور حدث السجادة الحمراء أمام أول 100 معجب ولممثلي وسائل الإعلام عند الساعة 5:30 مساءً. وسيصل النجم ويل سميث إلى السجادة الحمراء عند الساعة 6:30 مساءً.

نبذة عن “ماجد الفطيم للسينما”

تركز ڤوكس سينما بشكل رئيسي على العملاء بتوفير أكثر التجارب السينمائية ابتكاراً في منطقة الشرق الأوسط. تدار ڤوكس سينمامن قبل ماجد الفطيم للسينما المالكة لها والتي تعتبر الذراع السينمائية التابعة لماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعتبر ڤوكس سينماالتي تدير حالياً 17 صالة سينما تضمّ 193 شاشات في المنطقة، بما في ذلك 161 شاشة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و15 شاشة في لبنان، و17 شاشة في سلطنة عُمان، دار السينما الأكبر والأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط. وتنفذ الشركة اليوم خطة استثمارية تبلغ مليار درهم إماراتي لتوفر أكثر من 550 شاشة سينما في المنطقة بحلول عام 2020.

وتوفر صالات ڤوكس سينماالمصممة كلٌّ وفق موقعها بالنسبة إلى السوق وتفضيلات العملاء مزيجاً من التجارب المتنوعة، بما في ذلك مفهومين للسينما الفاخرة، الأول “VOX THEATRE by Rhodes” في تعاون مع الشيف غاري رودس الحاصل على تصنيف نجوم ميشلان، والثاني هو تجربة السينما الفاخرة “ڤوكس الذهبية”. وقد ارتقت “ڤوكس” بتجربة “ڤوكس ماكس” ذات الشاشة الكبيرة إلى مستوىً جديد، وتقوم حالياً بتشغيل أكبر شاشة سينما في منطقة الشرق الأوسط في صالة “ڤيرجن راديو ماكس” في سيتي سنتر ديرة في دبي. كما تقدم «ڤوكس سينما» صالة “آيماكس” الأولى والوحيدة مع شاشة ليزرية في منطقة الشرق الأوسط، وتمتلك الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط للسينما رباعية الأبعاد “4DX”، وتقوم بتشغيل “ڤوكس للأطفال”، أول سينما مخصصة للأطفال في منطقة الشرق الأوسط. كما أطلقت ” ڤوكس” مؤخراً تجربة سينما الهواء الطلق الأولى من نوعها في المنطقة على سطح “غاليريا مول” في دبي، والتي تفتح أبوابها خلال الأشهر الباردة من السنة.

www.voxcinemas.com

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 14 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 32 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB)، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي “ستاندرد أند بورز وفيتش” للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. ومع علامة “هايبر ستار” في باكستان، تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 183 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 24 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوفا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وكانت المجموعة أوّل من أطلق متجر “ليغو” معتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.