عروض الصيف من سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي

عروض الصيف من سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي

  • يعرض نادي هيلتونيا التابع لفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش على زواره، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية خلال النادي الصيفي الخاص بالأطفال، تتضمن عروض أفلام مجانية للأطفال، بالإضافة إلى الدخول المجاني للوالدين إلى النادي والاستمتاع بكافة المرافق الترفيهية.

الإمارات العربية المتحدة 3 أغسطس، 2016: يقدم سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي والتابع لفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، مجموعة مميزة وحصرية من النشاطات الترفيهية للعائلات، ليضفي على عطلة الصيف مزيداً من المتعة

ويوفر نادي هيلتونيا لزواره جلسة تدليك علاجي لمدة 60 دقيقة، تمنحهم الراحة والاستجمام للتخلص من التعب والإرهاق اليومي، بالإضافة إلى عملية تقشير لكامل الجسم باستخدام الليمون لتجديد البشرة، وذلك طوال شهر أغسطس، وبقيمة 250 درهم.

ويحظى زوار النادي بمجموعة من العروض الصيفية الخاصة بالأعضاء، تتضمن جلسات تدريب مجانية للرشاقة والتمتع باستخدام غير محدود لكافة المنشآت الترفيهية، كالصالة الرياضية، ومنطقة الشاطئ، وحمامات السباحة وملاعب التنس، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 40% على المزيد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم. وستكون تكلفة الاشتراك لمدة شهر واحد خلال شهر أغسطس: 999 درهم للشخص الواحد و1599 للزوجين. واشتراك لمدة ثلاثة أشهر يتضمن 10 جلسات تدريب شخصية: 3750 درهم للشخص الواحد.

وابتداءً من يوم الثلاثاء 23 أغسطس، سيستمتع الأطفال في نادي هيلتونيا بمجموعة من الأنشطة الصيفية، ومشاهدة أضخم الإنتاجات السينمائية الخاصة بالأطفال براحة تامة في صالة الأنشطة الموجودة في النادي. يتم عرض هذه الأفلام مجاناً لكافة الأطفال المشتركين بالمخيم كل يوم سبت الساعة 5 مساءً، مرتين بالشهر.

1Hilton Abu Dhabi 2وخلال فترة الصيف، سيقدم نادي هيلتونيا للأهالي الذين أشترك أطفالهم بالنادي الصيفي، دخولاً مجانياً لكافة مرافق النادي الترفيهية، والتي تتضمن الشاطئ، النادي الصحي وحمامات السباحة وغيرهم. يستمر النادي الصيفي حتى نهاية شهر أغسطس بتكلفة 200 درهم لطفل الواحد تتضمن الرياضات المائية والرحلات، الفنون اليدوية والسباحة والرشاقة بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع نادي هيلتونيا الشاطئي على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا” إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على  تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers  للحصول على آخر العروض.