جولد أون 27 يفتح أبوابه مجدداّ مضيفاً قائمة طعام بنكهات فاخرة

جولد أون 27 يفتح أبوابه مجدداّ مضيفاً قائمة طعام بنكهات فاخرة

يعيد جولد أون 27 في الطابق الأخير من برج العرب افتتاح أبوابه لاستقبال ضيوفه، ويضيف قائمة أطعمة شهية لعروضه الرائعة ليترك بصمةً متميّزة في عالم المطاعم في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2016

أعاد لاونج ’جولد أون 27‘، الأشهر والأكثر تميّزاً في دبي، افتتاح أبوابه لاستقبال ضيوفه بعد فترة انقطاع قصيرة، ليعلن أيضاً عن انضمام قائمة الأطعمة العصرية لقائمة المشروبات والكوكتيلات التي يشتهر بها.

يقع ’جولد أون 27‘ في الطابق 27 من برج العرب، الفندق الأشهر في دبي بشكله الذي يحاكي شراع سفينة. ويشتهر ’جولد أون 27‘ بكونه المكان المفضّل للباحثين عن الأجواء الراقية و المريحة، وهي السمعة التي يستكملها حالياً بطرح قائمة أطعمته، مما يوسّع في قائمة الخيارات التي يحصل الضيوف عليها.

يشتهر اللاونج بأسلوبه الفريد من نوعه في إعداد الكوكتيلات الخاصة، حيث تم تصميم قائمة الأطعمة لتمثّل أفضل شريكٍ لقائمة المشروبات الشهية بشكلٍ يضمن استمتاع ضيوفه بأجمل الأوقات.

يتفرد ’جولد أون 27‘ بإطلالته الخلابة على ارتفاع 200 متر فوق مياه الخليج العربي، حيث يحاكي روعة الإطلالة بغنى قائمة الأطعمة والتي تضم ’ترافلد بري دو ميو‘ على الخبز الفرنسي المقرمش مع مربى البصل، لتحصلوا بذلك على طبقٍ شهي غني بالنكهة. ويمكنكم أن تستمتعوا بهذا الطبق الشهي مع الكوكتيل المميّز Pickering’s Palm، وهو أحدث كوكتيل يقدّمه المطعم بأسلوب تيكي.

وإن كنتم من محبي اللحوم، عليكم تجربة ’سيسينا دو ليون‘ المكوّن من لحم البقر المملّح والمدخّن مع الصلصة الحمراء، وهو الخيار المثالي لتناوله مع الكوكتيلات الخاصة مثل The Wisdom on Pearls أو Scent of the Souk.

ولا يمكن الحصول على مزيجٍ أغنى بالنكهة من كوكتيل Rub Al Khali الشهي مع طبق البطاطا الصغيرة وكروكيت من جبن الموتزاريلا مع الطماطم المجفّفة على الشمس.

لمحبي الأطعمة الحارة، فإن طبق السلطعون المقرمش مع الأفوكادو ومايونيز الوسابي هو الخيار المثالي لذوقكم مع مشروب Demise of the Donkey Cart بنكهته القوية.

كما يمكنكم اختيار وجبتكم من كاجون الجمبري المقلي والمقرمش مع مايونيز الذرة، أو ’سوتيه لحم البقر مع صلصة الفول السوداني الحارة‘ لتستمتعوا بها مع مشروب Sabkha الخفيف أو الاستمتاع بكأسٍ من Below the Ground.

تتعدد الخيارات لتلبي كافة الأذواق، يمكنكم الاعتماد دائماً على طبق كبد الإوز الفرنسي المتبّل بجيلو النبيذ الفرنسي والمقدّم مع الكعك الفرنسي التقليدي، لتستمتعوا به مع كوكتيل City of Gold وتشبعوا حواسكم بهذا المزيج الرائع.

وبالنظر لجدرانه اللامعة والمخرفة بالذهب مع تصاميم الإضاءة المخفية الساحرة، ستجدون أنفسكم في بيئةٍ خيالية تنقلكم إلى عالم القصص في جوٍ حميمي ومريح. ويمكنكم أن تجدوا في لاونج ’جولد أون 27‘ كل ما تتمنون الحصول عليه في دبي من إطلالةٍ خلابة وجوٍ مترفٍ في محيطٍ ينبض بالحياة والموسيقى مع منسق الأغاني داركو دو جان.

يطرح جولد أون 27 قائمة متخصصة بالمشروبات، و لهذا يتبوأ مشروب الموكتيل مكان الصدارة.  يستمتع ضيوف اللاونج بابتكارات حديثة تفنّن بها فريق تحضير الموكتيل لدى جولد أون 27 بإيحاء من تراث الإمارات العريق والغنيّ، حيث تتضمن القائمة نكهات مبتكرة منها موكتيل “إليمنت 79” الذهبي بالعنب الفوّار وزيوت الكمّون واللافندر والبرغموت. كما تضم موكتيل آخر أُطلق عليه اسم “غاف وماعز وجمل” الذي تم استيحائه من مقولة قديمة تنص على أن الرجل سيبقى صحيحاً حتى في أمرّ أوقات الجوع إذا كان عنده نبتة غاف ومعزة واحدة وجمل في إشارة إلى أهميتها الغذائية الكبيرة حيث يجمع الموكتيل بين لبّ بذور نبتة الغاف الرئيسية لسكّان الصحراء بخصائصها عظيمة الأهمية ومذاقها الحلو والذي يجمع الموكتيل بينها وبين نكتار الخوخ والصمغ العربي الفاخر ورغوة جبنة الماعز في مزيج ذو مذاق غير اعتيادي وفائدة كبيرة. .

<

p style=”text-align: right;”>المعلومات
أوقات العمل: من الساعة السادسة مساءً وحتى الثانية بعد منتصف الليل  
يتم استقبال طلبات الطعام حتى الساعة 11:30 ليلاً، وآخر موعد لإستقبال الزبائن في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وآخر طلب للمشروبات في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

الدخول بموجب الحجز المسبق. يمكنكم تنزيل تطبيق ’جولد أون 27‘ حيث تحصلون على دخولٍ مباشر مع خدمة الاستقبال عند الباب. يمكنكم الاتصال على الرقم 627 536 46 800، أو عبر البريد الإلكتروني  HYPERLINK “mailto:GoldOn27@jumeirah.com” GoldOn27@jumeirah.com

أو زيارة الموقع الإلكتروني:  HYPERLINK “http://www.GO27.com” www.GO27.com

نبذة عن جولد أون 27:

يقدم لاونج جولد أون 27 فكرة مبتكرة تجعل منه وجهة رائعة في برج العرب جميرا، فيقع في الطابق الـ 27 والأخير في أيقونة الفخامة العالمية ليوفّر لزوّاره إطلالة خلّابة على الخليح العربي وأفق مدينة دبي الساحر. كما يتمتّع ديكور جولد أون 27 ببريق الذهب الذي يعكس التأثيرات الضوئية المنتظمة. يطرح جولد أون 27 قائمة متخصصة بالمشروبات و أخرى خاصة بالمأكولات، و يتبوأ مشروب الموكتيل مكان الصدارة. يتمتّع فريق تحضير الموكتيل لدى جولد أون 27 بخبرة واسعة ومتكاملة ليقدّموا لضيوفه قائمة واسعة و متنوعة بخيارات مبتكرة ومنعشة. يعتبر جولد أون 27 وجهة مثالية للاجتماع مع الأصحاب أو للاستمتاع بأمسية لطيفة مع الأحبة في الفندق الأفخم عالميّاً.

نبذة عن  HYPERLINK “http://www.jumeirah.com/ar/” \t “_blank” مجموعة جميرا:

<

p style=”text-align: right;”>تعد مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، من أكثر المجموعات الفندقية فخامةً في العالم، فتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعروفة عالمياً وأبرزها برج العرب جميرا. وتتواجد جميرا للفنادق والمنتجعات في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت وروما ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول وبودروم ولندن، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.
كما تقوم مجموعة جميرا أيضاً بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها “جميرا ليفينج” والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، والعلامة “فينيو” لإدارة الفنادق العصرية، و”تاليس” العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، وحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، و”أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة” وبرنامج ولاء العملاء العالمي “جميرا سيريوسJumeirah SiriusTM  ” وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق فاخرة وعصرية في كل من الصين، والهند وأندونيسيا والأردن وموريشيوس وعمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.
.  HYPERLINK “http://www.jumeirah.com” www.jumeirah.com