فورسيزونز وميتسوي فودوسان يعلنان عن خطط لإنشاء فندق أيقوني فاخر في طوكيو

فورسيزونز وميتسوي فودوسان يعلنان عن خطط لإنشاء فندق أيقوني فاخر في طوكيو

فورسيزونز تعزز وجودها في اليابان مع إضافه فندقها الثاني في طوكيو في قلب حي أوتيماشي

تورونتو، كندا –أغسطس 2016: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وشركة ميتسوي فودوسان المحدودة، شركة التطوير العقاري اليابانية الرائدة، اليوم عن خططهما لإنشاء فندق فاخر جديد كلياً في قلب منطقة الأعمال في حي أوتيماشي. وسيضم الفندق، المزمع افتتاحه في ربيع عام 2020، حوالي 190 غرفة، ويشغل الطوابق الستة الأخيرة من برج أعمال مكون من 39 طابقاً يجمع بين التصميمين العصري والكلاسيكي ضمن مجمع متعدد الاستخدامات، ما يوفر للضيوف إطلالة بانورامية على المدينة. ويقع الفندق وسط مدينة طوكيو النابض بالحياة وعلى مقربة من وسائل النقل ومتاجر التسوق والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

1FS Tokyo - Otemachiوتعليقاً على هذه الخطوة، قال جيه ألان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “سيكون هذا الفندق معلماً بارزاً في إحدى أفضل المواقع في طوكيو، ومنشأةً مميزةً تلبي الطلب المتزايد لضيوف فورسيزونز ومدينة طوكيو من أنحاء العالم على وجهات الإقامة الفاخرة”.

وأضاف: “كنا بانتظار الفرصة المناسبة لنوسع وجودنا في طوكيو، ونحن متحمسون للدخول في شراكة مع ميتسوي فودوسان لتقديم تجربة فاخرة أخرى تحمل بصمة فورسيزونز الفريدة في هذه المدينة، ومن شأنها أن تنال إعجاب المسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه على حد سواء، فضلاً عن الضيوف من السوق المحلية. ويشكل اليابانيون نسبة كبيرة من ضيوف فورسيزونز حول العالم، ونتطلع إلى تقديم فرصة جديدة لضيوفنا من هذا السوق لاختبار فورسيزونز في اليابان”.

ويوفر الفندق لضيوفه خيارات متنوعة من المطعام العالمية التي تقدم ألذ المأكولات في الداخل أو في الهواء الطلق، كما يضم شرفة تقع على السطح في الطابق 39 بإطلالة رائعة على المدينة. وسيشتمل الفندق أيضاً على سبا حديث ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة داخلي وقاعات اجتماعات ومناسبات واسعة وصالة “Executive Club” للضيوف من رجال الأعمال.

وسيعزز فندق فورسيزونز في أوتيماشي الجديد، إ            ضافة إلى فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوشي، من مكانة فورسيزونز في طوكيو، وسيقدم للضيوف من محبي الإقامة الفاخرة وجهة جديدة من وجهات فورسيزونز عند زيارة المدينة. وقامت فورسيزنز على مدى أكثر من 25 عاماً بإدارة الفنادق في طوكيو، وستوسع وجودها في اليابان مع افتتاح فندق فورسيزونز كيوتو في خريف عام 2016.

نبذة عن ميتسوي فودوسان المحدودة

تقع شركة التطوير العقاري الرائدة ميتسوي فودوسان في طوكيو، وهي مدرجة في بورصة طوكيو للأوراق المالية. وتمتلك مجموعة شاملة ومتكاملة من الأنشطة مثل تطوير العقارات وإدارتها والتجارة بها، واشتُهرت بتقديم تصاميم مميزة في اليابان، كما قامت بإنشاء عدد من أفضل المكاتب والمحلات التجارية والسكنية والخدمات اللوجستية والمشاريع متعددة الاستخدامات.

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 99 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 41 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

لمزيد من المعلومات حول فورسيزونز، يرجى زيارة الموقع: http://press.fourseasons.com ، كما يمكنكم متابعتنا على تويتر على: @FourSeasonsPR.

Related posts