مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبوظبي يفتتح أبوابه مجدداً

مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبوظبي يفتتح أبوابه مجدداً

  • مطعم ونادي جاز هيلتون أبوظبي الكورنيش، يعيد افتتاح أبوابه يوم الإثنين الـ 8 من أغسطس بعد عملية تجديد كاملة، مع تقديم تجربة موسيقية جديدة وحيّة لضيوفه.

الإمارات العربية المتحدة 7 أغسطس، 2016: أعلن فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، عن إعادة افتتاح مطعم ونادي “جاز”، أحد أكثر الأماكن الموسيقية المفضلة في أبوظبي، إذ يوفر المطعم لزواره أجواء حافلة بالموسيقى الجديدة كلياً، وذلك من خلال تقديمه عرض ترفيهي متواصل لأربع ساعات من الموسيقى الحية.

ويقدم المطعم الذي يشتهر ببرامجه الموسيقية الحية، مجموعة من العروض الجديدة لضيوفه، والتي تمنحهم المزيد من الوقت للاستمتاع بالأجواء الموسيقية، وتعرّفهم على منسق الأغاني وفرقة “دي إن أيه” الموسيقية الجديدين في أبوظبي، واللذان يقدمان مجموعة مميزة من أغاني الروك والفانك، وموسيقى الجاز والبلوز. كما يوفر المطعم قائمة طعام جديدة ومميزة تتضمن مجموعة رائعة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية.

وبالرغم من التحديثات التي طرأت على مطعم ونادي “جاز”، إلا أنه حافظ على وتصميمه الأساسي والذي يحتوي على مكان منفصل للطعام، والمنطقة الخاصة بالرقص والمصممة على شكل بيانو.

وستحظى السيدات مساء كل يوم إثنين بسهرة خاصة، بالإضافة إلى عروض مجانية للسيدات من عشاق الموسيقى على المشروبات الغازية كل يوم أربعاء. وسيقوم مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبوظبي بتمديد ساعات عمله وفتح أبوابه للضيوف كل يوم من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 صباحاً.

ويستقبل مطعم ونادي “جاز” هيلتون أبو ظبي فرقة “دي إن أيه” والمؤلفة من خمسة أعضاء على مدار عامٍ كامل، وتبدأ الفرقة العزف كل يوم من أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد الساعة 10:00 ليلاً، وتستمر بتقديم عروضها الموسيقية لمدة أربع ساعات متواصلة.

تحيي الفرقة الموسيقية حفلاتها على المنصة الخاصة بهم وبدون أي استراحة، لتضفي على مساء كل يوم مزيداً من المتعة لجميع زوار المطعم.

وبهذه المناسبة صرح فرانسيسكو جايلز، المدير العام الجديد في فندق هيلتون أبو ظبي: ” يتمتع مطعم ونادي جاز بشعبية واسعة في أبوظبي، ويستقطب العديد من عشاق الموسيقى. ولقد حرصنا بعد التحديثات التي طرأت على المطعم أن نوفر تجربة جديدة لضيوفنا الكرام تشمل أشهى المأكولات والبرامج الترفيهية على حدٍ سواء، ومن ضمن برامجنا الجديدة نقدم فرقة “دي إن أيه” التي تمنح فرصة مميزة لزبائننا للتمتع بتجربة كاملة ومقدمة من مطعم “جاز” هيلتون، وذلك من خلال العروض الموسيقية المختلفة والتي تستمر لمدة أربعة ساعات وعلى مدار ستة أيام من الأسبوع”.

وتؤدي فرقة “دي إن أيه” مجموعة مميزة من الأغاني والموسيقى لنخبة من نجوم موسيقى الفانك والروك والبوب، كجايمس براون، وأوتيس ريدينغ، ودوران دوران، ومايكل جاكسون والكثير غيرهم. وستكمل موسيقى الجاز والبلوز والآر أند بي المجموعة المميزة والمثيرة لعروض الفرقة المؤلفة من خمسة أعضاء، والتي يقودها دايفيد هاورد الذي يؤدي دور المغني الرئيسي فيها، لخبرته الطويلة في كل من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتضيف المغنية شارلوت شاني بانضمامها للفرقة، لمستها الفريدة للعرض الموسيقي.

يتولى محترف الدرامز الكندي أليكس نيلز ضبط الإيقاع الموسيقي للفرقة، إلى جانب عازف الأورغ الأوكراني أنطون شيميرس، وعازف الساكسفون الأمريكي الشهير ويسلي هيمنز، والذي كان من الموسيقيين الذين شاركوا في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما.

يقدم مطعم ونادي “جاز” ثلاث قوائم لضيوفه من الوجبات الرئيسية والمقبلات بالإضافة إلى المشروبات، تتضمن أصناف جديدة ومتخصصة من المقبلات، مثل “فوا كريم بوليه” وطبق سمك القاروس البحري. وسيحظى الضيوف بخيارات مغرية من الأطباق الرئيسية البحرية والبرية تتضمن جراد البحر الكندي، وشرائح سمك القد الأطلسي، وشريحة السلمون الأيرلندية، وشرائح لحم عجول الأنجوس الأمريكية.

ويقدم الشيف ساكو موش مجموعة خاصة ومميزة من الأطباق، مثل “أكويرلوا روزيتو” مع الكمأة الموسمية السوداء والبارميزان، ولحم العجل الأرجنتيني “إيسبيتادا” مع قطع البطاطا المدخنة بالفلفل الأسود. كما ويقدم الشيف طبق التحلية الخاص بمطعم “جاز” والمؤلف من تارتين التفاح الذي يقدم مع صلصة الكراميل والآيس كريم بطعم الموز.

يفتتح مطعم “جاز” هيلتون ابوظبي يومياً من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 03:00 صباحاً (ما عدا أيام الأحد)

للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم ونادي “جاز” على الرقم:00971 2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

للمزيد من الصور عالية الجودة، يرجى الضغط على الرابط أدناه:

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا” إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على  تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers  للحصول على آخر العروض.