سفير علامة أوميغا إيدي ريدماين يحضر الليلة الافتتاحية لمنزل أوميغا في ريو دي جانيرو

سفير علامة أوميغا إيدي ريدماين يحضر الليلة الافتتاحية
لمنزل أوميغا في ريو دي جانيرو

 الأحد، 6 أغسطس، ريو دي جانيرو: حضر إيدي ريدماين الممثل المشهور الحائز على جائزة الأوسكار وسفير أوميغا حفل افتتاح منزل أوميغا في ريو دي جانيرو ليلة السبت كضيف شرف. وقد بدى خلال الحفل في قمّة الأناقة تصاحبه زوجته الفاتنة هانا ريدماين.

وبصفتها الضابط الرسمي للوقت في الألعاب الأولمبية للمرة 27 منذ العام 1932، فإنّ أوميغا تفخر الاحتفال بهذا الحدث الرياضي العالمي بإطلاق منزل أوميغا في موقعه الفريد على شاطيء إيبانيما، وستستضيف العلامة السويسرية الأيقونية خلال فترة الألعاب الأولمبية عدداً من الفعاليات والأمسيات الرائعة للضيوف المدعوين، وبالتأكيد فإنّ هذا الموقع سيصبح وجهة رئيسية للإحتفال خلال شهر أغسطس.

1Eddie Redmayne signs the Wall of Fame 1وبعد الافتتاح الرسمي لأول مرة بدى منزل أوميغا مذهلاً بما قدمّه من شلالات وباحة رحبة، وتمّ استقبال الزوار بتقديم المشروبات وفاكهة الفراولة لحظة دخولهم المنزل. ومما عزّز تألق الأمسية حضور عدد من الشخصيات المرموقة الليلة الافتتاحية شملت ألبرت الثاني أمير موناكو، والبحّار الاسطوري وصديق أوميغا توربن جريل، والمصمم البرازيلي فرانسيسكو كوستا والممثلة الأمريكية كاميليا بيل، حيث شاركوا إيدي المرور على السجادة الحمراء الذي عبّر عن سعادته بهذه الفعالية وصرّح: “لقد أخبروني بأنّ منزل أوميغا سيكون مذهلاً وفي الحقيقة فإنّه قد فاق كافة توقعاتي، وهو بالتأكيد فإنه سيكون المكان الأمثل لمشاهدة الألعاب الأولمبية التي آمل أن أربح بعض مبارياتها. إن منزل أوميغا بمثابة جنّة الألعاب الأولمبية.”1Eddie Redmayne on the red carpet 1

وأثناء كلمته على المنصة شارك إيدي الحضور إعجابه بدولة البرازيل وصرّح: “تعد هذه زيارتي الأولى لدولة البرازيل التي تمتلك سمعة رائدة حول العالم بما تمتلكه من ثقافة عريقة وحيوية نابضة بالألوان والموسيقى والرقص، تصاحبني زوجتي اليوم ونحن نشعر بأننا محظوظون أن نكون هنا خلال الألعاب الأولمبية.”

ومن قلب الاحتفالات، عبّر رينالد إيشلمان عن سعادته بإطلاق منزل أوميغا وما حظي به من اهتمام وحماس وعلّق: “إن منزل أوميغا يعني لنا الكثير، فهو يعكس مدى الشغف والتفاني نحو تقديم الأفضل لجعله الوجهة الأكثر حيوية للاحتفال بدورنا كضابط وقت رسمي للألعاب الأولمبية الذي يعد جزءاً هاماً لعلامتنا.”

كما حضر الحفل البحار توربن جريل الذي عبّر عن مدى فخره بحضور الليلة الافتتاحية لمنزل أوميغا التي أقيمت أمس.

يقع منزل أوميغا داخل كازا دو كلتشورا لورا ألفيم على شاطيء إيبانيما، ويقدم إطلالة مذهلة على رمال الشاطيء وأشجار النخيل، أما ديكور نادي الأعضاء فقط فقد تمّ تصميمه حول محاور علامة أوميغا الأساسية. وسيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة الغرف التي تحمل كل منها موضوع معين وتصاميم فريدة تدور حول حفظ الوقت واستكشاف الفضاء وإرث المحيط والساعات النسائية والإبتكار في فن صناعة الساعات.

كبار الشخصيات خلال الليلة الافتتاحية

إيدي ريدماين وزوجته هانا ريدماين، أمير موناكو ألبرت الثاني، الممثلة الأمريكية كاميليا بيل، البحّار البرازيلي الحاصل على أكبر عدد من الميداليات في الألعاب الأولمبية توربن جريل، المصمم البرازيلي فرانسيسكو كوستا، الرئيس التنفيذي للتوقيت في أوميغا ألاين زوبريست. الرئيس التنفيذي للجمعية الأولمبية البريطانية بيل سويني، العدّاءة البريطانية السابقة الحائزة على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية دارين كامبل،الممثلة البرازيلية كليو بيرس، والممثلة البرازيلية كارولينا فيرا، والممثل البرازيلي ريناتو جويس، أوسكار ميتسافاهت، المؤسس ومدير اتجاهات الموضة لعلامة أوسكلين، الممثل ريكاردو توسي، المغني توني جاريدو، والمدوّنة البرازيلية هيلينا لونارديلي.

الأطباق التي تناولها الضيوف خلال حفل العشاء

  • سمك السلمون المشوي مع البازلاء وسلطة المأكولات البجرية كابوناتا
  • ضلوع العجل المطهوة ببطء مع التين مع الثوم المعّمر والبطاطا المهروسة
  • البطاطا الحلوة مع الرايفيولي والتين وجبنة الأغنام بيكورينو
  • الهليون مع السلمون المدخن وبيض السمان والكافيار
  • أيس كريم صغير
  • كوكتيل سيابيرينها وسيبيفودكا
  • كوكتيل أبيلين (رم داكن، عصير برتقال ونكتار المشمش)

العلامات التجارية التي ارتداها إيدي ريدماين وزوجته:

إيدي ريدماين ارتدى برادا لجولته الحصرية حول منزل أوميغا خلال سابق من اليوم الافتتاحي. خلال الأمسية ارتدى طقم هاردي أميز باللون الأبيض، أمّا زوجته هانا ريدماين فقد بدت مذهلة في طقم من ماكوين، كاميلا بيل ارتدت كارولينا هيريرا.

Related posts