النوم تحت النجوم في منتجع سونيفا جاني

قصة سونيفا تستمرّ…

النوم تحت النجوم في منتجع سونيفا جاني

3 أغسطس 2016: يمثّل سونيفا جاني، أحدث منتجع سونيفا سيتمّ افتتاحه في أكتوبر، والذي استوحي اسمه من كلمة تعني الحكمة بالسنسكريتية، قيم العلامة التجارية القائمة على الترف الذكيّ.

تحيط بمنتجع سونيفا جاني الذي يوفّر تجارب نادرة ترافق الضيوف طيلة العمر وتتيح لهم التقرّب من الطبيعة، بحيرة شاطئية بلورية المياه وشواطئ خلابة وأشجار استوائية غضّة. فعند تصميم منتجع سونيفا جاني وتشييده، راعى المؤسّس سونو شيفداساني، ضرورة بقاء المنطقة طبيعية وجميلة بقدر ما كانت عليه عندما وقع نظره هو وإيفا عليها.

1Soneva Jani - Room with a View 1

وسيتمكّن الضيوف خلال النهار من ممارسة اليوغا صباحاً، وركوب الدراجة والسير على ممرات الجزيرة وصولاً إلى المركز البيئيّ، واستكشاف الحياة البحرية في البحيرة ومشاهدة الدلافين والقيام بنزهات في الطبيعة على طريقة روبنسون كروزو.

أما ليلاً، فيمكنهم الاستمتاع بتجربة الفيلا إذ تتضمّن كل غرفة نوم رئيسية سقفاً قابلاً للسحب يتيح للضيوف النوم تحت النجوم بكبسة زر وتأمّل سماء الليل.

وبعد قضاء أمسية في المرصد، سيتمكّن الضيوف من رؤية كوكبة الجوزاء، والنُعيم، والدب الأكبر وكوكبات أخرى فيما يخلدون إلى النوم على وقع أصوات البحيرة الهانئة في الخارج، وهذا أروع مصادر الإلهام.

1Soneva Jani (18) (2) 1نبذة عن سونيفا جاني:

يبدأ سونيفا جاني، أحدث منتجع مترف من سونيفا، بتلقّي الحجوزات اعتباراً من 1 أكتوبر. فهو عبارة عن تطوير لمنتجع سونيفا جيلي، إذ يضمّ 24 فيلا مائية وفيلا شاطئية واحدة، على أن تبنى فلل شاطئية أخرى في مرحلة لاحقة. تضمّ كل فيلا مائية حوض سباحة خاصاً وتشرف على جزء خاص بها من البحيرة، وتتضمّن بعض الفلل منزلقات تؤدّي مباشرة من السطح العلوي إلى البحيرة في الأسفل. وعلى غرار منتجعات سونيفا الأخرى كلها، تتميّز الفلل الرحبة بالديكور الداخليّ الجميل الذي يحمل توقيع إيفا شيفداساني، إحدى الشركاء المؤسّسين لشركة سونيفا، ويتميّز باعتماد مواد مستدامة ذات نوعية عالية.

سيجري الافتتاح الأولي للمنتجع في 1 أكتوبر 2016، على أن يُفتتح رسمياً في 5 نوفمبر 2016. ويمكن للضيوف أن يبدأوا بالحجز اعتباراً من 1 أكتوبر 2016.

تملك شركة سونيفا منتجع سونيفا فوشي في المالديف وسونيفا كيري في تايلندا وتشغّلهما. أما سونيفا إن أكوا فهو عبارة عن يخت مترف جداً يوفّر تجربة سفر اختباريّة. أطلقت هذه الخدمة في المالديف عام 2015، ويبحر اليخت من منتجع سونيفا فوشي. لمزيد من المعلومات عن منتجع سونيفا، زوروا الموقع التالي: www.soneva.com

نبذة عن “سونيفا فوشي”

عام 1995، وضع منتجع “سونيفا فوشي” الفاخر معياراً يُحتذى به للملاذات الفاخرة الصحراوية في جزر المالديف. ويضمّ حيداً مرجانياً لم تطأه قدم يخضع لحماية اليونيسكو. ويشتهر المنتجع بخدمته الأسطورية.

يضمّ المنتجع 57 فيلا مع شاطئ خاص بها تختبئ بين أوراق الشجر الكثيفة على بعد مسافة قريبة من الحيد المرجاني. ويؤمّن فريق الخدم الخدمات التي يقدمها بسرعة ودقة.

ومن أبرز معالم المنتجع شاشة السينما Cinema Paradiso في الهواء الطلق، والمرصد المتطوّر حيث يمكن مشاهدة حلقات كوكب زحل، ومتاجر الشوكولاتة والبوظة الطازجة، ومطاعم المنتجع التسعة. ووراء هذه التجارب المميّزة فلسفة بسيطة ألا وهي عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية وعدم ارتداءالأحذية، وعدم التكلّف.

نبذة عن منتجع “سونيفا كيري”، تايلندا

يقع منتجع “سونيفا كيري” الفاخر المعروف على رابع أكبر جزيرة تايلندية وأقلها كثافةً سكانية، ألا وهي جزيرة “كو كود” التي تبعد ساعة واحدة بالطائرات الخاصة عن بانكوك إلى الجهة الجنوبية الشرقية. ويقّدم المنتجع مزيجاً فريداً من الفخامة والتوجه البيئي الشامل والتجارب التايلندية الأصيلة والطعام العضوي الشهي.

يضمّ منتجع “سونيفا كيري” 36 فيلا رحبة مع حوض سباحة تقع بجانب الشاطئ أو على التلال أو أعلى الجروف وتشرف على خليج تايلندا. يمكن شراء الفلل أو استئجارها. فهي مزوّدة بأثاث شديد الأناقة وبعربات كهربائية شخصية إلى جانب الحجّاب الشخصيين الذين يتولون تقديم خدمة Mr./Ms. Friday.

ومن أبرز معالم المنتجع سينما Paradiso المقامة في الهواء الطلق، ومتجر الشوكولاتة والمثلجات الطازجة، والأجبان المجانيّة منزليّة الصنع، والمرصد المتطوّر، ومطعم Treetop Dining Pod الخلاب حيث يستطيع الضيوف أن يتمتّعوا بإطلالة لا تضاهى على خليج تايلندا.

نبذة عن “سونيفا إن أكوا”

يبحر “سونيفا إن أكوا”، الفكرة الرائدة الجديدة التي ابتكرتها منتجعات وشقق سونيفا السكنية، من المنتجع العريق “سونيفا فوشي” في المالديف. يعزّز “سونيفا إن أكوا” تجربة الضيوف بتوفيره خيار فيلا على متن قارب تجمع بين كافة مزايا خدمات هذا المنتجع المترف والحرية والحصرية المترافقتين مع القارب الخاص.

“سونيفا إن أكوا” يخت رحب شديد الترف يبلغ طوله 19.25 متراً وعرضه 6.6 أمتار. يضمّ طاقمه قبطاناً، ومساعد ربّان، وحاجباً شخصياً يتولى تقديم خدمةMr Friday ، ومساعد شيف، ونادلاً، ومعالجاً، إضافة إلى خبير غوص، وعالم فلك (عند الطلب). ويستطيع الضيوف استئجار القارب من ليلة واحدة إلى 7 ليالٍ واستكشاف جمال جزر المالديف الفاتنة.

يجمع اليخت المؤلّف من قمرتين بين الترف الذي يشتهر به منتجع سونيفا والحرية والحصرية المترافقتين مع القارب الخاص، وذلك بسعر فيلا من غرفتي نوم في منتجع سونيفا فوشي.

Related posts