كايلي جينر تنضم لنجمات هوليوود العاشقات للش

كايلي جينر تنضم لنجمات هوليوود العاشقات للش

شاركت نجمة هوليوود الشهيرة كايلي جينر متابعيها بمجموعتها المفضّلة من منتجات لش والذي تعتبر علامة مستحضرات العناية بالجمال المحضّرة يدويّاً بشكل كامل.

استخدمت جينر في الفيديو مجموعة واسعة من مستحضرات لش مثل منتجات الاستحمام مثل ألواح الاستحمام الفوّارة Comforter وكرات الاستحمام Frozen. أما بالنسبة لمجموعة لش من كرات الاستحمام المفضّلة لكايلي فتضم كرات Yoga و FizzBanger و Twilight وSakura و Butterball و Big Blue و Honeybee حيث يتمتع كل منها بخصائص مختلفة وعطور أخاذة وفوائد مميّزة على الجسم والذهن.

أما بالنسبة لألواح الاستحمام فقد شاركت كايلي جينر معجبيها بلوح The Comforter Bubble Bar و Brightside Bubble Bar حيث يمكنكم الحصول على جميع منتجات لش بالإضافة لما تحبّه شقيقة كيم كارداشيان على موقع لش في الشرق الأوسط عبر الرابط: www.lushmena.com

نبذة حول ’لش‘ LUSH

منذ تأسيسها منذ 20 عاماً، عمل الابداع والالتزام على نجاحها بشكل باهر وفي فترة قصيرة. تقوم “لش” بابتكار وتصنيع وبيع مستحضراتها المعمولة يدويّاً بشكل كامل مثل سائل الاستحمام ذو الرغوة الكبيرة وألواح الشامبو الصلبة وأقراص تنظيف الأسنان الصلبة والمنعشة. تلتزم “لش” بسياستها الصارمة تجاه منع التجارب على الحيوانات وتشجع التجارة الحرة وابداع الجمهور من عامة الناس وذلك باطلاقها منذ خمسة سنوات لمشروع هو الأول من نوعه يدعى صندوق لش للاستدامة والذي صُمّم خصيصاً للأعمال الإصلاحية والتجديدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن “لش” تتمسك بسياستها ضد التجارب على الحيوانات وقامت بتشجيع الفكرة بابتكارها لجائزة لش السنوية (بالتزامن مع “المستهلك الأخلاقي”) والتي تبلغ قيمتها أكثر من 1,417,600 درهم إماراتي والتي سيحصل عليها صاحب أكثر مشاركة فائدة لمنع التجارب على الحيوانات.

وكون “لش” شركة كبيرة ومعروفة عالميّاً، فإنها تمتلك أكثر من 935 متجر في 51 بلد حول العالم. وبالإضافة إلى هذه المتاجر فإن “لش” تغطي أيضاً مجموعات ومنظمات صغيرة تعمل في مجال حقوق الحيوان، حقوق الانسان، وحماية البيئة. والهدف وراء ذلك هو إيصال رسالة يصعب على الكثير إيصالها.

حازت “لش” على الجائزة الأولى من Best in Business Award في نسختها من عام 2014 ضمن جوائز Observer Ethical Awards، بالإضافة لكونها في صدارة تصويت قرّاء مجلة Which? أكثر من مرة.

 2 total views,  2 views today