إضافة جديدة وقسماً خاص لملابس الأطفال من موقع التسوق الإلكتروني TheLuxuryCloset.com

إضافة جديدة وقسماً خاص لملابس الأطفال من موقع التسوق الإلكتروني TheLuxuryCloset.com

مع صعود العديد من الصغار محبي الموضة، أصبح الاهتمام بتصاميم أزياء الأطفال أكثر شعبية من قبل. حيث عرفت صناعة أزياء الصغار انتعاشاً كبيراً في السنوات الأخيرة، وأصبحت تحمل أسماء ماركات عالمية تعكس ثمنها المرتفع، وباتت معياراً لمكانة الأسرة الاجتماعية وأناقة الأم نفسها، مما اقتضى أن ترتفع ميزانية الطفل بشكل كبير واهتمام الآباء والأمهات لتقديم الأفضل لأطفالهم. ويرى الخبراء والمراقبون أن صناعة أزياء الأطفال أصبحت تنافس صناعة ملابس الكبار، لذلك تقدم TheLuxurycloset.com- أكبر بوابة تسوق إلكترونية متخصصة في الأزياء الجديدة والمستعملة في الشرق الأوسط- ضمن تشكيلاتها مجموعة من القطع الأنيقة المصممة بأيدي أشهر المصممين العالميين والتي ستكون الاختيار المثالي لأطفالك.

تطورت صناعة ملابس الأطفال رافقة ارتفاع الأسعار ضمن اختلاف مستوى الابتكارو التصاميم وأحدث الصيحات، حيث أصبحت شركات الملابس العالمية تدخل مجموعات أكبر من ملابس الأطفال وأحذيتهم ونظاراتهم وبأسعار باهظة للطلب المتزايد عليها. وبالطبع فإن الأطفال لا يدركون الفرق بين السلع؛ فالأباء هم من يتكلفون بهذه المهمة، مما يجعل من الصعب على الأباء والأمهات اتخاذ قرار الشراء والتفكير حياله دون الشعور بالذنب. ولحسن الحظ TheLuxuryCloset.com تقدم الحل الأمثل للخروج من هذه المعضلة، بتجربة تسوق لا تنسى من أحدث وأرقى العلامات التجارية بأسعار مخفضة.

1Ermanno Scervino_ Junior Blue Floral Print Pleated Skirt_ 10 Yrs_ AED 515 1كواحد من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط لبيع و شراء الماركات العالمية الجديدة والمستعملة بأسعار مخفضة يقوم فريق TheLuxurycloset كونه الأول من نوعه على مستوى المنطقة من حيث الحجم، الشهرة، الإنتشار، وفهمه العميق، وخبرته في مجال الموضة و الأزياء، بالكشف عن الخطوة التالية في إنضمام “قسم الأطفال” ضمن السوق الإلكترونية www.Theluxurycloset.com ، بعد رؤية ارتفاع الطلب على الملابس الفخرة بنسبة 50% ( أصبح من الطبيعي التفكير في اغتنام الفرصة لتقديم أحدث الأقسام التي تعتبر محط اهتمام لدى جميع الأباء والأمهات والتي سوف تسمح لنا بتوسيع نطاق أعمالنا محققين رغبات جميع عملائنا والوصول إلى ديموغرافية جديدة وحصرية في بيع وشراء ملابس الأطفال بسعر مخفض هكذا تقول “إليزابيث بولر” الرئيس التجاري لـ .( TheLuxuryCloset.com

إذا كنتوا تبحثون عن الأفضل لأطفالكم تقدم لكم TheLuxuryCloset.com أكبر متجر تسوق عبر الأنترنت تلبيةً لإحتياجاتكم بما يتوافق مع المعاير الأقتصادية في بيع وشراء ملابس الأطفال، حيث يتوفر أكثر من 373 قطعة من الملابس الفاخرة التي تعتبر إضافة رائعة لخزانة أطفالك من البنين والبنات من أشهر دور الأزياء والمصممين العالمين مثل موسكينو، أرماني جونيور، فندي، شلوي، دولتشي آند غابانا أطفال، إيرمانو شيرفينو، روما إي توزكا ، ديور، أوسكار دي لا رنتا، ميسوني، ستيلا مكارتني، كنزو، روبيرتو كافالي أنجيل أند ديفيلز و إلويدا.

تتوفر المجموعة بأسعار في متناول الجميع تبدأ من 197 درهماً أماراتياً و حتى سعر 1003 درهماً أماراتياً.

زوروا موقعنا الإلكتروني www.theluxurycloset.com للإطلاع على المجموعة الكاملة من القطع الفاخرة لملابس الأطفال.

نبذة عن المتجر الإلكتروني The Luxury Closet:

عتبر موقع ذا لاكشري كلوزيت من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط لبيع و شراء ماركات عالمية جديدة ومستعملة بأسعار مخفضة. يقوم فريق ذا لاكشري كلوزيت بالتأكد من أصالة المنتجات خلال عمليات مكثفة من فريق مخصص للتأكد من الأصالة. كونه الأول من نوعه على مستوى المنطقة من حيث الحجم، الشهرة، و الإنتشار، يكشف ذا لاكشري كلوزيت عن فهمه العميق و خبرته في مجال الموضة و الأزياء. الشركة يدعمها الكثير من المستثمرين، و منهم سلطة واحة دبي للسيليكون، “توفور54 أبو ظبي”، “مينا فنشر إنفستمنتس”، بالإضافة إلى “ميدل إيست فنشر بارتنرز”. يتم شحن جميع المنتجات حول العالم، مع خيارات دفع متعددة مثل البطاقة الإئتمانية، التقسيط، التحولات البنكية، الدفع عند الإستلام للخليج، و الدفع في المكتب لدولة الإمارات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.theluxurycloset.com و البحث عن ذا لاكشري كلوزيت عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك، إنستغرام، تويتر، جوجل بلس، و بنتريست.

Related posts