غرافيتي فاشن زون يفتح متجره الثاني خلال عام واحد

غرافيتي فاشن زون يفتح متجره الثاني خلال عام واحد

متجر غرافيتي فاشن زون يفتح أبوابه في دبي فستيفال سيتي

8 اغسطس 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة: وسّع غرافيتي فاشن زون، متجر أزياء الأطفال الذي يضمّ علامات متعدّدة، حضوره في دبي بافتتاحه متجره الثاني هذا الشهر و يقع المتجر في الطابق الثاني في دبي فستيفال سيتي وتُعرض فيه علامات عريقة منها إيبوركي، ومولو، وباتريزيا بيبي، وسامداي سون، وسفن فور أول مانكايند، وإيدي بين، وفركلز إن لاف.

كذلك، يضمّ غرافيتي فاشن زون ما يميزه عن بقية متاجر الأطفال فيقدم شاشة تفاعلية أقيمت ليصمّم الأطفال قمصانهم الخاصة التي تظهر عليها رسوم غرافيتي، إضافة إلى مرآة تفاعلية يستطيع الأطفال من خلالها إطلاق العنان لمخيلتهم واختيار أزياء من المتجر وتجربتها رقمياً.

تُعرض حالياً في المتجر الجديد مجموعة ربيع وصيف 2016 للأزياء الجاهزة والأكسسوارات الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 سنة. كما يحتفل المتجر بموسم مفاجآت صيف دبي وموسم العودة إلى المدارس من خلال عروض مذهلة وخصومات تتراوح بين 25 و75% يستفيد منها العملاء بين 9 يوليو و27 أغسطس.

تعليقاً على افتتاح المتجر الجديد في دبي فستيفال سيتي، قال جوزيف فضول، مدير عام شركة عبد الواحد الرستماني لايف ستايل: “تؤكّد هذه الخطوة رؤيتنا والتزامنا بأن نصبح من أهمّ المتاجر في سوق التجزئة في دولة الإمارات، وذلك من خلال توسيع حضور علامة غرافيتي خلال عام واحد من انطلاقها في الإمارات. وهذا سيتيح لنا تلبية طلب مختلف شرائح المجتمع.”

يذكر ـأن غرافيتي فاشن زون علامة محلية أطلقتها شركة عبد الواحد الرستماني لايف ستايل عام 2015 في دبي مول كمتجر رائد متخصّص بأزياء الاطفال و المراهقين الذين يحبون إضفاء طابع مرح إلى ملابسهم.

معلومات عن المتجر:

غرافيتي فاشن زون
الطابق الثاني
فستيفال سيتي
دبي
هاتف: +971 4 288 2648

ساعات العمل:

من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً
من الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 ليلاً

لمزيد من المعلومات عن غرافيتي فاشن زون، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://graffitifashionzone.com/

 2 total views,  2 views today