حديقة الترامبولين الأضخم في المنطقة تستضيف حفلة ختامية لموسم الصيف يوم الخميس 25 أغسطس

ودعوا الصيف على طريقة فليب آوت دبي

حديقة الترامبولين الأضخم في المنطقة تستضيف حفلة ختامية لموسم الصيف يوم الخميس 25 أغسطس

الإمارات العربية المتحدة، دبي– 22 أغسطس 2016: أعلنت ’فليب آوت دبي‘، أكبر حديقة ترامبولين في الشرق الأوسط، عن إقامة حفلٍ ضخمٍ في عطلة نهاية الأسبوع المقبل بمناسبة ختام موسم الصيف، حيث ستنظم فعالية ’ودعوا الصيف‘ يوم الخميس 25 أغسطس من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل بتكلفة 70 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتشمل تذكرة الدخول إلى حفل ’ودعوا الصيف‘ التي ترحب بجميع عشاق القفز من جميع الأعمار، الاستماع إلى الموسيقى مع منسق الأغاني الخاص بمجمّع ’فليب آوت‘، وتناول الأطعمة والمشروبات التي تتوفر حسب الطلب من مطعم ’وايلد أورانج‘، فيما يتولى فريق المدربين من لاعبي الجمباز والرياضيين المختصين والمؤهلين على المستوى العالمي تدريب الضيوف على الحركات الهوائية وحيل القفز الرائعة.

1Flip Out Dubai - Image 3 1وبهذه المناسبة، قال سمير علي، مدير ’فليب آوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أردنا أن نمنح الأطفال والمراهقين فرصةً للاستمتاع بحفل اختتام فصل الصيف قبل عودتهم إلى المدارس. وسنوفر جميع الأنشطة التي يعرفها ويحبها الجميع في ’فليب آوت دبي‘ ولكن سنقدمها هذه المرة بأسلوب مميز مع إضافة ألعاب جديدة خاصة بالحفلة. وندرك بأن رواد ’فليب آوت دبي‘ سيحبونها، ولكن على الزوار الجدد في عالم القفز زيارتنا لاسكتشاف المكان الأكثر حماسة في دبي “.

وستتم إقامة الحفلة بالشراكة مع ساعات ’جي شوك‘ من ’كاسيو‘، حيث يحظى عشاق القفز بدخولٍ إلى مختلف المسابقات المتوفرة خلال فترة المساء، ويحصلوا على فرصة الحصول على مختلف ساعات ’جي شوك‘ من خلال المسابقات التالية:

  • 7 – 8 مساء: الامساك بساعة ’جي شوك‘: يتم تعليق ساعة ’جي شوك‘ من سقف ’فليب آوت دبي‘، ليتنافس هواة القفز واحداً تلو الآخر لالتقاطها.
  • 8 – 9 مساء: بطولة الرماية بالسهام- ’آرشري تاغ‘: تتنافس ستة فرق ليربح الفريق الفائز بالميداليات، ويحصل صاحب القفزة الأفضل على ساعة قيمة.
  • 9 – 10 مساء: بطولة ’دودج بول‘: ينال أفراد الفريق الفائز من أصل ست فرق على الميداليات، ويحصل صاحب القفزة الأفضل على ساعة قيمة.
  • 10 – 11 مساء: الخدعة الأفضل: مسابقة خاصة بذوي الجرأة والشجاعة! حيث يتنافس المتسابقون عن طريق الحيل من خلال القفز في حفرة مملوءة بقطع الاسفنج الرغوي، ويتولى تحكيمها مدربو ولاعبو الجمباز المختصون في ’فليب آوت‘.
  • 11 – 12 منتصف الليل: سباق الحواجز في المنطقة الرئيسية: يحصل القافز الأكثر موهبة ورشاقة على ساعة قيمة.

وبهذا الصدد قال أبيناف تريباثي، مساعد مدير التسويق لدى شركة ’ميد آسيا تريدينج‘، والتي تعتبر الموزع المرخص والحصري لساعات ’كاسيو‘ في الإمارات العربية المتحدة: “باعتبارها تمثل مفهوم الترفيه الأروع في الإمارات العربية المتحدة، تنسجم ’فليب آوت دبي‘ تماماً مع الطاقة الحيوية وجميع السمات المميزة لعلامة ’جي شوك‘. ويسرنا جداً رؤية الأطفال والبالغين من جميع الأعمار يتنافسون في القفز في أرجاء ملعب الترامبولين في محاولة لإمساك بعض أروع نماذج الساعات لدينا”.1Flip Out Dubai - Image 2 1

وبالإضافة إلى أكثر من 200 رقعة ترامبولين متلاصقة ببعضها و10 من معالم الجذب المتميزة، يضم المجمع الترفيهي ’فليب أوت دبي‘ أيضاً حقول الرماية الوحيدة في الإمارات العربية المتحدة المخصصة للعبة ’آرشري تاغ‘- وهي رياضة يتنافس فيها فريقان يضم كل منهما ثمانية أشخاص، وتجمع ما بين عناصر من لعبة ’دودج بول‘ ولعبة ’بينت بول‘- حيث يستمتع اللاعبون بإطلاق الأسهمٍ ذات الرؤوس المصنوعة من الاسفنج الرغوي على خصومهم. كما يوفّر كل من حقلي لعبة ’آرشري تاغ‘ تصاميم إضافية ملفتة للأنظار بالنسبة إلى الزوار، حيث تم تصميم أحد الحقول لمحاكاة طابع الأدغال البرية، بينما يحاكي الآخر مدينة ’كابيتول‘ من سلسلة الأفلام الهوليودية ’ذا هانجر جيمز‘.
توفّر حديقة ’فليب آوت دبي‘ خدمة ركن السيارات مجاناً، ومن السهل الوصول إليها حيث تقع على مسافة قصيرة من محطة مترو نور بنك. وستوفر الحديقة قريباً خدمة الحافلات المجانية لنقل الضيوف من وإلى الحديقة. وتغادر الحافلات ’فليب آوت دبي‘ كل 20 دقيقة وتعود إلى الحديقة من محطة مترو نور بنك كل 40 دقيقة وذلك على مدار الساعة.
يمكن الحجز لحضور حفلة ’ودعوا الصيف‘ في ’فليب آوت دبي‘ عبر الاتصال بالرقم:600 567 568 أو من خلال زيارة الحديقة.

ساعات عمل ’فليب آوت دبي‘:

من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً

من الخميس إلى الجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني flipout.ae أو متابعة آخر أخبار ’فليب آوت دبي‘ على ’فيسبوك‘ و’تويتر‘ و’إنستجرام‘.
وتقوم إمبراطورية ’فليب آوت‘، التي أطلقها برنت جروندي الرئيس التنفيذي للشركة في سيدني عام 2012، بإدارة 50 منشأة بما في ذلك 40 منتزه في أستراليا ومواقع في ماليزيا والمكسيك وتايوان ونيوزيلندا والمملكة المتحدة، ومؤخراً في دبي، وتخطط هذه الشبكة الإقليمية الأولى من نوعها أن يصل عدد منتزهاتها إلى 15 منتزه بحلول نهاية عام 2018.

نبذة عن ’فليب اوت‘

تعد ’فليب آوت‘ أولى وأكبر الشركات الأسترالية المشغلة لصالات الترامبولين التي توفر لزوارها تجارب فريدة واستثنائية. وتتسم العلامة التجارية وجميع جوانب حدائقها بالحداثة والمستوى الترفيهي العالي بما يناسب الأطفال والكبار على حد سواء.

بدأت الشركة أعمالها على نحو متواضع في موقف سيارات يقع غرب مدينة سيدني في ديسمبر 2012، قبل أن تقوم بتوسيع اعمالها الى 46 منشأة – 39 منها في استراليا ولها مواقع حول العالم في المكسيك، وتايوان، وماليزيا، والمملكة المتحدة، ونيوزيلاندا، والان في دبي.

وأضحى برنت جروندي، الرئيس التنفيذي – وهو صاحب فكرة بسيطة تمكن من خلالها من بناء إمبراطوريته انطلاقاً من نقطة الصفر – مثال حياً لأي شخص يطمح بأن يصبح مليونيراً خلال سنة واحدة فقط، حيث كان بحوزته قبل انطلاقه بأعماله الخاصة بمنتزه ’فليب آوت‘ 200 دولار فقط بحسب ما أعرب عنه، وقد استخدم هذا المبلغ من أجل توفير باقي حساب الزوار الأوائل الوافدين إلى منتزه ’فليب آوت‘ الأولى في ضاحية بينريث في سيدني عام 2012.