علامة الساعات الأيقونية أوميغا تنضم إلى عالم النظارات الفاخرة

علامة الساعات الأيقونية أوميغا تنضم إلى عالم النظارات الفاخرة

22 أغسطس 2016: أطلقت علامة الساعات الأيقونية أوميغا أول تشكيلة نظارات فاخرة للرجال والنساء بالتعاون مع مجموعة ماركولين في أيطاليا. وتعكس التشكيلة تنوع المنتجات المقدمة من العلامة وتمثل التوسع القادم لأوميغا العالمية، حيث أثبتت كل من المجوهرات والساعات تفردها بما تقدمه من جودة وحرفية عالية.

ستتوفر أول تشكيلة صيفية حصرياً في بوتيكات أوميغا حول العالم ابتداءاً من شهر أغسطس 2016. وستقدم أوميغا قياسين لكل تصميم وكذلك لونين لكل إصدارة.

واستلهمت تصاميم التشكيلة من تراث العلامة ومنتجاتها، فكل إصدارة فريدة بما تحمله من لمسات جمالية وتقنية في تفاصيلها، وعند النظر عن قرب يمكنك رؤية ملامح مميزة مثل نمط الأزهار المستخدم في مجوهرات أوميغا، والمخالب في ساعات كونستليشن الأيقونية، وتفاصيل تحاكي تاج الساعة إلى جانب اللمسات النهائية السوداء اللامعة المماثلة لساعات تشكيلة أوميغا دارك سايد أوف ذا مون، أو إطارات مطّعمة بالمعدن والمستوحاة من الستينلس ستيل المستخدم في الساعات.

وفي هذه المناسبة علّق رينالد إيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى أوميغا: “تعد هذه الخطوة في غاية الأهمية لأوميغا لأنها تقود علامتنا نحو استكشاف مجالات أخرى واستغلال فرص جديدة. وبما انّ تاريخ أوميغا الطويل يحفل بالأصالة والعراقة والحرفية، فإننا قد حرصنا على أن نتبع نفس النهج في تشكيلة النظارات الجديدة. كما أننا سعداء بالشراكة مع مجموعة ماركولين في هذا المشروع فهي تمتلك خبرة واسعة وتاريخ معروف في التعاون مع علامات تجارية مرموقة ورفيعة المستوى مما مكنّنا من تصنيع منتجات مذهلة، وبالتالي فإننا نقدم لعملائنا منتجات أكثر تنوعاً وطرق جديدة للتعبير عن أسلوبهم الشخصي وشغفهم نحو علامة أوميغا.”

1Omega_Sunglass_Woman 1حرصت أوميغا في تصاميم مجموعة النظارات على إبقاء الحس الفني الاسطوري في التفاصيل، وقد تمّ صنع كل نظارة من أجود المواد والمعادن، وتأتي كافة العدسات مقاومة للخدش وبمعالجة تجعلها مضادة للإنعكاس ومع نقش شعار أوميغا محفور على العدسة وجسر الأنف وغيرها.

كما تشمل المجموعة الجديدة إصدارة محدودة تخلد دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو التي لعبت فيها أوميغا دور الضابط الرسمي للوقت. وتعد هذه النظارة هي الوحيدة الملائمة للرجال والنساء وتتميز بمظهرها الكلاسيكي وتأتي في لون واحد فقط: اللون الأسود مع عدسات خضراء قطبية، إلى جانب تفاصيل ناعمة أخرى في التصميم تشمل جسر على شكل شعار علامة أوميغا. وتم تصميم 2016 قطعة فقط من هذه الإصدارة، وستكون متوفرة خلال وبعد انتهاء الألعاب الأولمبية.

وفي النهاية فإنّ كل نظارة في مجموعة أوميغا مقدمة في علبة قاسية مع خشب زيبرا تذكيراً بالديكور الداخلي في بوتيكات أوميغا، وكذلك فإنّها تأتي مع حقيبة صغيرة مصنوعة من المايكروفايبر كخيار بديل.