فندق دوسِت تاني يقدّم أول ستوديو من نوعه لرياضة الدراجات الهوائية في القاعات المغلقة

فندق دوسِت تاني يقدّم أول ستوديو من نوعه لرياضة الدراجات الهوائية في القاعات المغلقة

24 أغسطس 2016: فندق دوسِت تاني أبو ظبي يفتخر بإطلاق مفهموم فريد من اللياقة البدنية في قلب العاصمة الإمارتية, يطل على مناظر بانورامية للقرم الشرقي. الفندق يكشف النقاب عن الوجه الجديد من تمارين ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة في مركز اللياقة البدنية “دي-فيت”.

الحفاظ على جسم مثالي لا يتم بالساهل. إحرق أكثر من 600 سعرة حرارية خلال دورة واحدة تحت إشراف مدربين محترفين يمتلكون مهارات عالية في رياضة الدرجات الهوائية. تعلّم التقنيات الأساسية لركوب الدرجات في الأماكن المغلقة و اعرف فرق مستويات المقاومة و السرعة.

تشمل جلسة ال 60 دقيقة دورة مكثفة من عناصر ركوب الدرجات التي تمتد لمدة 45 دقيقة، تليها 10- 15 دقيقة من القوة الأساسية. وتشمل الدورة تمارين تعتمد على وزن الجسم وبعض تمارين المقاومة. ومن الجدير بالذكر أن التمارين متوفرة لجميع مستويات اللياقة البدنية و متاحة يوميا ما عدا أيام الخميس.

استفد من هذا العرض المميز واحصل على خصم 20% بمناسبة افتتاح الاستوديو. اشترك في عشرة جلسات فقط بسعر 600 درهم بدلا من 750 درهم للفرد. وسيتمكن أول عشرة أشخاص بالتسجيل بالحصول على 60 دقيقة مجانية من التدليك التايلاندي العلاجي للجسم في مركز”نام سبا”, بالإضافة إلى خدمة مجانية لصف السيارات.

لا تفكر مرتين. لا ينبغي أن يكون هناك داعي لعدم التحفيز عندما يتعلق الأمر بتغيير نمط حياة جديدة لصحة أفضل. ببساطة قم بالانضمام الى دورات رياضة الدرجات في الاستوديو لتجربة التحول التي لا تصدق. برنامج ركوب الدراجات وضعت بعناية لتعزيز صحتكم و قدرتكم على التحمل.

للإشتراك و المزيد من الاستفسار, يُرجى الاتصال على الرقم +971 2 698 8190 أو عبر البريد الالكتروني ad.dfit@dusit.com

دوسِت تاني أبو ظبي:

يقع فندق دوست تاني أبو ظبي بموقع استراتيجيا في منطقة الأعمال و منطقة الحكومة, المجاورة لحديقة التكنولوجيا “CERT”, على مقربة من مطار أبو ظبي الدولي و الطريق السريع الى دبي. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق الفريدة التي توفر للمسافر المرافق الفريدة و المثالية ضمن 402 غرفة فاخرة و أجنحة و 131 شقة فاخرة مفروشة, بالإضافة الى 5 مطاعم على مستوى عالمي و مركز للمؤتمرات و اسعة يمكن استضافة ما يصل الى 2000 ضيف.

دوسِت انترناشيونال:

تتمتع “دوسِت انترناشيونال” بخبرة عريقة تمتد إلى أكثر من 65 عاماً في قطاع الفنادق والضيافة. وقد تأسست هذه العلامة التجارية في 1949 على يد الرئيس الفخري ثانبوينغ شانوت بياوي، والذي افتتح فندقه الأول “ذا برينسيس” على شارع بانكوك الجديد. ومنذ ذلك الحين، استحوذت “دوست انترناشيونال” على محفظة فريدة من الفنادق المميزة، مرتكزة على الثقافة والتقاليد التايلاندية لتُرسي أجواء ترحيبية خاصة لكافة الضيوف وبما يُجسّد الرسالة المؤسسية لعلامة “دوست انترناشيونال”، وهي: تقديم تجربة تثري الروح الفردية بغض النظر على المشوار الذي تمضي فيه. وتحتضن “دوسِت انترناشيونال” تحت مظلتها أربعة علامات تجارية للفنادق: دوست ثاني، دوسِت دي2، دوسِت برينسيس، و دوسِت ديفارانا. كما تدير الشركة مساكن “دوسِت ريزيدنسيس”، وتمتلك مركزها الصحي المميز “ديفارانا سبا”.