تويزرمان تبتكر مجموعة العناية بأظافر الأطفال لتسهّل حياة الأمهات

تويزرمان تبتكر مجموعة العناية بأظافر الأطفال لتسهّل حياة الأمهات

أظهرت دراسة أجرتها الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية أن الأظافر تنمو بمعدل 3.5 ملليمتر في الشهر، أما عند الأطفال فإن معدل النمو أكبر. ودائماً ما تشكلّ عناية الأمهات لأظافر أطفالهم تحدّياً ولكن في المقابل فإن الأظافر الطويلة تشكل خطراً على وجه وعيون وقدمي الطفل.

ومن هنا قامت “تويزرمان”، العلامة الرائدة عالمياً في مجال العناية الشخصية والتي توفّر ابتكاراتها للشرق الأوسط منذ 2010، بابتكار مجموعة العناية بأظافر الأطفال لضمان سلامة الأطفال وحمايتهم على أكمل وجه. وتضم المجموعة أربع أدوات منمنمة ومصممة بعناية فائقة مثل فرشاة الأظافر وقصاصة الأظافر ومقص ومبرد.14021_Baby_Kit[1] 1

وتتوفر المجموعة بألوان زاهية وبأشكال مرحة تجعل من العناية بالأظافر وظيفة مسليّة للأطفال والأمهات وبسعر 145 درهم في متاجر العناية الشخصية الرئيسية مثل صيدلية بوتس في الإمارات وقطر والبحرين أما في الرياض في السعودية فتتوفر في صيدلية الدكتور سليمان الحبيب.

وتشرح خبير الصحة والتجميل “جو مورتون” عن كيفية توظيف أدوات العناية بأظافر الأطفال بالطريقة الأفضل: “بالبداية يجب إزالة أي جراثيم أو أوساخ من الأظافر باستخدام فرشاة الأطفال وذلك مع استخدام الماء الفاتر مع الصابون. بعد ذلك تقلّم الأظافر باستخدام قصاصة أظافر الأطفال مع الحذر الشديد لعدم اقتراب أطراف الأظافر من حدّ القصاصة.”

وتكمل مورتون: “قومي بتقليم أطراف الأظافر الحادّة باستخدام مقصّ تويزرمان للأطفال والتي تمتلك طرف دائري غير مدبب لحماية إضافية، وفي الختام استخدمي مبرد الأطفال لتنعيم حواف الأظافر ولمنعها من جرح بشرة الطفل الناعمة ومن أن تعلق بالملابس.

ويذكر بأن تويزرمان تشتهر بابتكاراتها لمنتجات تتميز بأدائها الاستثنائي مما أهلها لتكون خيار المحررين العالميين الأول كأداة عناية شخصية ذات جودة مثالية لخدمة المستهلك. كما تم ذكر تويزرمان من أفضل 10 مستحضرات تجميل عدّة مرات إلى جانب كونها الخيّار الأول لدى العديد من خبراء التجميل والمشاهير الذين يفضّلون أفضل اكسسوارات العناية الشخصية.

نبذة عن تويزرمان‘

’تويزرمان‘ هي مؤسسة عالمية رائدة في مجال تصنيع أدوات التجميل وفق أعلى مقاييس الجودة والموثوقية والإبداع، وتقدّم أفضل معايير الخدمة الخاصّة بجميع منتجاتها، وتهتمّ ’تويزرمان‘ بتصنيع أحدث أدوات التجميل، بما فيها أدوات العناية بأظافر اليدين والقدمين، والعناية بالحواجب والرموش والوجه، وتباع منتجات ’تويزرمان‘ عبر العديد من مزودي أدوات التجميل، كما يمكن الحصول عليها في العديد من متاجر المستحضرات التجميلية الراقية في الشرق الأوسط. وتخصّص ’تويزرمان‘ جزءاً من أرباحها للتبرع للمنظمات الخيرية ودعم النشاطات المحلية.