مع “هيرلاب”.. إعشقوا شعركم!

مع “هيرلاب”.. إعشقوا شعركم!

دبي- الإمارات العربية المتحدة:“هيرلاب”، المفهوم الفريد في المنطقة والعالم، هو عبارة عن مجال العناية بالشعر للرجل والمرأة معاً، يجمع بين الخبرة العميقة للمختصين في الشعر، والحلول المتطورة في مجال العناية بالشعر، لتلبية كل ما يحتاجه الأشخاص من الجنسين.

يقدّم “هيرلاب” العلاج الجديد للشعر باللايزر المتدني المستوى LLT، لإنعاش شعرك وإحياء نمّوه الصحي، والذي أثبت أنه العلاج الفعال لمشكلة تساقط الشعر. باستخدامه هذه التقنية الحديثة، إلى جانب أنواعٍ أخرى من العلاجات الخاصة بالشعر، يضمن “هيرلاب” نموّ الشعر من جديد لدى الرجل والمرأة على حدّ سواء، والحصول على نتائج مذهلة، إذ ينمو الشعر بشكلٍ واضح، ويستعيد كثافته في غضون 26 أسبوعاً، بمعدّل جلستين من العلاج أسبوعياً، مع استخدام جهاز اللايزر ذي التموّجات الخاصة

ماذا تنتظرون إذاً؟ اقصدوا “هيرلاب”، وأعيدوا إحياء صحة وروعة شعركم!

1high-resolution-sachajuan-laser-treatments-1 1

حول “هيرلاب”

“هيرلاب” علامة تجارية فريدة منتشرة على امتداد العالم وفي منطقة الخليج. بفضل طاقمها الكوّن من أفضل المختصين، واعتمادها أحدث الحلول في مجال مشاكل الشعر، توفر “هيرلاب” الحلول لكل ما يواجهه الرجل والمرأة معاً في هذا المجال. يحفل “هيرلاب” بتشكيلةٍ واسعة من المنتجات لأفضل العلامات التجارية في علاج الشعر، وفيه يتم الكشف عن جوهر المشكلة ومتابعتها، وتقديم النصائح بخصوص كل ما يتعلق بمشاكل الشعر، وتقديم الحلول اللازمة لها.

احجزوا جلستكم الخاصة بأيّ نوعٍ من العلاجات، لتستفيدوا من جلسة لايزر مجانية.

“هيرلاب” يستقبلكم في “بالم ستريب”- جميرا (+971 4 351 2331)، “تريانو”- ياس مول (+971 2 205 4622)‎، و”بوابة الشرق مول” (+971 2 448 0004).

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع: www.hairlab.ae

 2 total views,  2 views today