نكست تطرح مجموعة خريف 2016

 طابع السبعينيات المشرق يسيطر على تصاميم هذا الموسم

نكست تطرح مجموعة خريف 2016

الأزياء النسائية من نكست

تركز مجموعة النساء الجديدة لخريف 2016 من نكست على الأقمشة الراقية والألوان الحيوية والتصاميم العصرية. ويظهر في المجموعة الجديدة تحول نحو إبراز الجانب الغامض من جمالية التصاميم. كما يسيطر المظهر الأنثوي الساحر على أزياء المجموعة التي حافظت أيضا على لمسة واضحة تعكس الحنين إلى الماضي الجميل وروعة النمط القوطي.

سيطرت الأزياء المنسوجة على عروض الأزياء لهذا الموسم مع عودة نقشة المربعات المميزة “أمير ويلز” إلى جانب النقشات ذات المربعات الصغيرة وقماش الطرطان والنسيج القطني المخطط. وقد تم إدخال هذا الطابع على جميع أزياء المجموعة خاصة في القطع الفردية بما في ذلك الجاكت المزين بالمربعات والتنورة الملفوفة بقماش الطرطان.

ويشهد هذا الموسم عودة التصاميم المستلهمة من فترة السبعينيات والتي تنعكس في التصاميم الأنيقة من مجموعة بلومزبيري التي تشتمل الفساتين ذات الأكمام الواسعة، والبنطلونات الواسعة بنقشات الورود الجريئة، والسترات القطنية الضيقة.

أما مجموعة كوليكشن فتتألق بلمسات داكنة يبرز من خلالها الحنين إلى الماضي مع الفساتين المزركشة بياقات، والأقمشة المخملية والبنطلونات بنقشات الورود، والبلوزات من الدانتيل.

وتواصل جاكتات البومبر المبطنة أو المصنوعة من الحرير أو المخمل السيطرة على موضة هذا الموسم. وتبقى جاكتتات البومبر ضرورية لهذا الشتاء ويمكن تنسيقها مع البنطلونات الضيقة والتنانير ذات الثنيات لتعزيز المظهر الرياضي الراقي.

الأزياء الرجالية من نكست

تجمع الأزياء الرجالية للموسم الجديد من نكست بين الطابع العصري المستقبلي والمظهر التقليدي يدوي الصنع، في تصاميم تؤكد تناغم الماضي مع المستقبل.

وتطغى على الأزياء الرجالية لهذا الموسم ألوان الخريف المميزة مثل الألوان المحايدة، ودرجات اللون الرمادي، وبعض اللمسات من اللون الأخضر مع الأحمر الضبابي وظلال اللون البني.

كما يسود الطابع العصري على أزياء هذا الموسم مع البنطلون الكاكي الواسع الرائج الذي سيطر على موضة موسم الربيع أيضا، وتم تحديثه بلمسة متجددة من خلال استخدام القماش المقلوب. وتًكمّل القمصان ذات المربعات الملونة والخيوط القطنية المبرومة مظهرَ هذا الموسم وتعود أيضا الجاكت بأربعة جيوب وقماش عملي أثقل. تم أيضا استخدام القماش المنسوج بكثرة في العديد من القطع بما في ذلك الأزياء المنسوجة يدويا والموديلات الواسعة. وتتماشى هذه القطع مع الجينز الكلاسيكي الأصلي.

أزياء الأطفال من نكست

تسود نقشات الورود الفاتنة والأزياء المستلهمة من السبعينيات على أزياء البنات الأكبر سناً في مجموعة جورنال. وتروي هذه الموضة الرائعة بألوانها الغنية مثل الأزرق البحري والبني المائل للبرتقالي والوردي المائل للحمرة قصة الأناقة التي تتواصل من موسم الصيف إلى موسم الخريف. وتجمع قطع الجينز الأناقة مع الجانب العملي، بينما تضيف الحلي المعدنية اللامعة المزيد من الأناقة والسحر على المظهر الكلي.

وتضيف مجموعة ألكساندر بليس لمسة أناقة تقليدية تراثية إلى أزياء البنات الأصغر سناً، وتشمل المجموعة المعاطف الصوفية الكلاسيكية، وتصاميم ياقات بيتر بان، ونقشات الورود الجميلة.

تقدم مجموعة وينتربورن أهم الإضافات المثالية للقطع الأساسية لخزانة ملابس البنات الصغار. وتشمل المجموعة جاكتات ومعاطف مستلهمة من نقشات الورود تحافظ على المظهر الأنثوي العملي، بالإضافة إلى البلاي سوت المستلهم من الطابع البوهيمي الذي يضفي مظهراً عصرياً مبهراً.

أما أزياء الأولاد فتعود بتصاميمها إلى التسعينيات مع المظهر الرياضي العتيق المميز لمجموعة رترو سبورت التي تشمل قمصان ضيقة بياقات، وجاكتات هارينجتون مع بنطلونات الجينز.

وتركز مجموعة فيرتيوال هايب على الطابع الرياضي مع لمسة عصرية، وتستلهم تصاميمها من ألعاب الكمبيوتر التي يحبها الأولاد كثيرا.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

نبذة عن نكست

يعد نكست من العلامات التجارية البريطانية الرائدة في مجال الأزياء والموضة منذ انطلاقها عام 1982، وأصبح لها تأثير واضح على الأزياء الراقية في بريطانيا. وتنتشر محلات نكست في تسع أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتميز هذه العلامة التجارية بتقديم منتجات راقية بأسعار مناسبة، وتقدم “نكست” مجموعات متناغمة بتصاميم جميلة وجودة عالية تضم تشكيلات الملابس الرجالية والنسائية والأطفال منذ الولادة وحتى سن 12 عاماً.

Related posts