مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي تحوّل رسومات المشتركين بلعبة «بكشنري» إلى دُمى جميلة وتتبرع بها للهلال الأحمر الإماراتي

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي تحوّل رسومات المشتركين بلعبة «بكشنري» إلى دُمى جميلة وتتبرع بها للهلال الأحمر الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 سبتمبر 2016: استضاف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة»، وُجهات الحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، نسخة عملاقة من اللعبة العائلية الشهيرة «بكشنري» التي اجتذبت المتسوقين لاختبار مهاراتهم في الرسم في أجواء تنافسية مرحة.

وتنافس المشاركون ضمن فِرق متعددة وفرت لهم فرص الفوز بالكثير من الجوائز المذهلة، وشملت هذه الفعالية الترفيهية اختيار مجموعة متميزة من الرسومات الأصلية وتحويلها إلى دُمى محشوّة حقيقية، حيث اختيرت عشر رسومات وتم تحويلها إلى خمسين دُمية جميلة. وتم التبرُّع بهذه الدُّمى للأطفال الأقل حظاً الذين ترعاهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سيتي سنتر مردف. كما أقيمت جولة خاصة للأطفال في مركز التسوق وخاضوا فرصة تجربة مركز “المستكشفون الصغار” و”ماجيك بلانيت” تلاها عشاء في مطعم “رومانوس مكاروني جريل”.

وفي معرض تعليقه قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول إدارة العقارات مراكز التسوق لدى »ماجد الفطيم العقارية«: “سررنا بإستضافة الأطفال الذين ترعاهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هنا في سيتي سنتر مردف ولاحظنا ردود أفعالهم عند امتلاكهم دمى فريدة من نوعها تم خلقها من اللعبة العائلية الشهيرة «بكشنري»“، وأضاف: “لقد قمنا بتقديم تجربة عائلية جديدة كاملة من خلال النسخة العملاقة من اللعبة العائلية الشهيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية الترويجية للنسخة العملاقة من لعبة «مونوبولي» العام الماضي. ونحن نتطلع إلى تحقيق أسعد اللحظات للعائلات والأطفال مثل هذه الفرصة التي اعددناها اليوم مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي”.

ومن جانبه أكد السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر في دبي: “في الهيئة نحن على تكثيف أنشطة وبرامج كفالات الأيتام حيث تكفل الهيئة اليوم ما يزيد على 140 ألف يتيم حول العالم  موزعين على 28 دوله حول العالم، وقد وصلت تكلفة رعايتهم الى اكثر من مليار ونصف درهماً بحلول عام 2016”.

وتعتبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هي المنظمة الوحيدة من ضمن  جمعيات الهلال الاحمر والصليب الاحمر في العالم التي لديها برنامج كفالة ايتام مستمر منذ عام 1986.

وتابع السيد الزرعوني قائلاً: “أن برامج الكفالة تشمل إضافة الى الكفالة المادية تقديم الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية والنفسية للأيتام ليكونوا مؤهلين للانخراط بالمجتمع وتأمين مستقبلهم التعليمي والمهني ليكونوا قادرين على الاعتماد على انفسهم لبناء مستقبلا ناجحاً”.

وتقدم بالشكر والتقدير لمبادرات مجموعة ماجد الفطيم الإنسانية والشراكة الدائمة والمستمرة بالعطاء لدعم جهود الهلال الأحمر في كافة الميادين والمجالات لإحداث فرقاً في حياة الأشخاص الأقل حظا والمشمولين بالرعاية الإنسانية.

نبذة عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 14 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 33 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB)، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي “ستاندرد أند بورز وفيتش” للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات” ومراكز “سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. ومع علامة “هايبر ستار” في باكستان، تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 160 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 183 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 24 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة “سكي دبي”، ومركز الطيران الداخلي المبتكر “آي فلاي دبي”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي “نجم” و “فوياجر”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

 6 total views,  6 views today