إصدارات Artelier الأنيقة إضافة هامة من أوريس لعالم الوقت الثمين

إصدارات Artelier الأنيقة إضافة هامة من أوريس لعالم الوقت الثمين

تضيف شركة أوريس طرازين جديدين إلى خط ساعات Artelier الكلاسيكية

يسّر شركة أوريس أن تعرض طرازين جديدين في خط ساعات Artelier، والمتمثلين في ساعة Artelier Date وساعة Artelier Date Diamonds المخصصة للسيدات. وينضم كلاهما إلى مجموعة Artelier المعاد إطلاقها بعد تجديد تصميمها بالبراعة اللائقة بمجموعة مقاومة للزمن.

أُطلقت ساعة Oris Artelier في عام 2003 ومنذ ذلك الوقت وهي تمثل أحد الأقطاب المركزية لمجموعة أوريس. تقدم طُرز ساعة Artelier الجديدة لهذا العام تحديثات راقية إلى التصميم أضيفت لتضفي على الساعة لمسة أكثر دقة مع تعزيز النظرة الكلاسيكية للساعة في الوقت نفسه.

مع علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر قدره 40 مللم ، تتميز ساعة Artelier Date بالأناقة والإطلالة الرجولية، بينما تتميز ساعة Artelier Lady Date Diamonds ذات الحجم الأصغر بقطر قدره 28مللم بأنوثة مثالية ، مرهفة ومزخرفة. بالرغم من الاختلاف في الحجم، يعد كل منهما تجسيدًا حقيقًا لجمال ساعة Artelier الخالد. و تتميز الساعتان بعروات أعيد تصميمها بدقة في ساعة Artelier المدببة لتضفي على العلبة شكلا أكثر مرونة. كما أنها أقل سمكًا من ذي قبل تماشيا و الأذواق الحالية للمقتنين.

كما يعرض هذا الثنائي خيارين وهما القرص الفضي أو القرص المصمم بخطوط الأنثراسيت المنحوت بأسلوب مستوحى من تيار الآرت ديكو الفني. و قد تم تخفيف حجم العقارب والمؤشرات، كما يحتوي السوار الآن (المعروض للخيار في كلا الطرازين) على روابط أقل وأكثر استواءً لتعزز شكل ساعة Artelier الجديدة.

تحتوي ساعة Artelier المخصصة للسيدات التي يبلغ قطرها 28مللم على 52 ماسة مثبتة على إطار الساعة و11 ماسة أخرى مرصعة على القرص، لتبرز قدرة الساعة على التمتع بالاناقة كما تأكد أيضا سلامة و متانة تصميم القاعدة.

ويتميز طرازا ساعة Artelier الجديدة بمحركات أوتوماتيكية ومؤشرات لعرض التاريخ عند الساعة 6 وبعلبة خلفية من الكريستال المعدني الشفاف حتى يقع المالك في عشق المحركات الميكانيكية التقليدية الموجودة بالداخل.

كما يجسد تصميم ساعة Oris Artelier Date وساعة Artelier Date Diamonds مشاعر الإخلاص و كذا إيمان شركة أوريس بأن فكرة هذا التصميم هو “أن يدوم للأبد” وبأن فلسفة الشركة تنطوي على تقديم ساعات سويسرية الصنع ، جميلة المظهر و بسعر معقول.

Oris Artelier Date

الرقم المرجعي 01 733 7721 4051 LS, قطر 40.00 مللم

  • محرك أوتوماتيكي من أوريس عيار 733، معتمد على محرك SW200-1 مع نافذة لعرض التاريخ عند الساعة 6
  • علبة من الصلب المقاوم للصدأ متعددة القطع وتاج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاوم للماء بقوة 5 بار (50 متر)
  • كريستال الصفير المقبب على كلا الجانبين مع طلاء داخلي مضاد للانعكاس
  • غطاء علبة لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع كريستال معدني شفاف
  • قرص مصمم بخطوط الأنثراسيت أو الفضة مع مؤشرات مطلية بالنيكل. عقربان للساعات والدقائق مصنوعان من النيكل ومحشوان بمادة Super-LumiNova®. عقرب ثوانٍ مصنوعٌ من النيكل
  • سوار من الجلد الأسود (مع نموذج القرص الفضي) أو سوار من الجلد البني الداكن (مع نموذج قرص الأنثراسيت) مزود بقفل مطوي مقاوم للصدأ. يتوفر كل منهما بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قفل مطوي مشطور

Oris Artelier Date Diamonds

الرقم المرجعي LS 01 561 7722 4953، بقطر 28.00مللم

  • محرك أوتوماتيكي من أوريس عيار 561، معتمد على محرك ETA 2671 مع نافذة لعرض التاريخ عند الساعة 6
  • علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ متعددة القطع مرصعة ب 52 قطعة من الماس رائعة التصميم داخل تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة للماء بقوة 5 بار (50 متر)
  • كريستال الصفير المقبب على كلا الجانبين مع طلاء داخلي مضاد للانعكاس
  • غطاء علبة لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع كريستال معدني شفاف
  • قرص فضي ذو خطوط زخرفية أو قرص مصنوعٌ من الأنثراسيت مع مؤشرات مطلية بالنيكل و11 ماسة مقطوعة بأسلوب 8/8. عقارب للثواني والدقائق والساعات مصنوعة من النيكل
  • سوار من جلد البوردو (مع نموذج قرص الأنثراسيت) أو سوار من الجلد الأسود (مع نموذج قرص الفضي) مع قفل مطوي مقاوم للصدأ. يتوفر كل منهما بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قفل مطوي مشطور
  • سعر التجزئة السويسري 3,100 فرنك سويسري

Related posts