افتتاح بوتيك فاخر لشوكولا جودايفا في “ذا أوت ليت فيلاج”

افتتاح بوتيك فاخر لشوكولا جودايفا في “ذا أوت ليت فيلاج”

6 سبتمبر 2016 – دبي، الإمارات العربية المتحدة – افتتحت جودايفا اليوم بوتيكها الثالث عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع مقر البوتيك الفاخر في “ذا اوت ليت فيلدج” الوجهة الجديدة والفريدة للتسوق في مدينة دبي، حيث سيقدم للزوار تجربة فريدة من نوعها لهندستها المعمارية المستوحاة من القرون الوسطى والأرضيات المرصوفة بالحصى.

سيستمتع الضيوف بتجربة شيقة حيث يمكن لمحبي الشوكولاتة مشاهدة الخبراء وهم يقومون بتصنيع روائع الشوكولاتة مباشرة وببساطة عن طريق استخدام الفواكه الطازجة وشوكولاتة جوديفا. واذا كنت تبحث عن هدية تذكارية مميزة، ستوفر جودايفا مجموعة واسعة ومتنوعة من الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة لمن تحب.

قم بتجربة أفضل أنواع الشوكولاتة البلجيكية والكلاسيكية المتواجدة في “كريب الشوكولا” المليئة بشوكولاتة جودايفا الرائعة والفاخرة. أو انغمس بأجود أنواع الفراولة الطازجة والموز عند تجربتك الوافل التقليدي من جودايفا المغمورة بالشوكولاتة وسكوب من الايس كريم بمذاق الفانيليا.

ولخلق تجربة لا تنسى، قدمت جودايفا لمحبي الشوكولاتة بوتيكا مليئ بالروائع والسحر من الكاونترات المصنوعة بالرخام واضفاء توقيع جودايفا الامع من الذهب واللون البني الكلاسيكي وجدران مليئة بالفنون التقليدية المميزة والأنيقة.

تعرف جودايفا بكونها الشوكولاتة البلجيكية الرائعة والملهمة والمبتكرة والكلاسيكية بكل معنى الكلمة والتي سرقت قلوب الملايين من عشاق الشوكولاتة حول العالم. ويأتي هذا البوتيك الذي سياخذ من “ذا اوت ليت فيلدج” في جبل علي مقرا لها ليعكس كل قيم العلامة التجارية التي تأتي بسلاسة معا لجعل جوديفا العلامة التجارية للشوكولاتة الفاخرة ذات جودة أعلى.

نبذة عن شوكولاتة جودايفا:

تأسست جودايفا في بلجيكا عام 1926 عندما قام بيير درابس بتصنيع أول علامة له وهي “البرالاينز”. وفي عام 2016، تفخر جودايفا بالاحتفال بـــ 90 عاما من الابتكار والحرفية بتسعة أنواع من الشوكولاتة الفاخرة والخاصة بها.