عالم فيراري أبوظبي تسعِد 150 مشاركاً في الملتقى الصيني للأعمال

عالم فيراري أبوظبي تسعِد 150 مشاركاً في الملتقى الصيني للأعمال

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 06 سبتمبر 2016: استقبلت مدينة “عالم فيراري أبوظبي” الترفيهية 150 من خبراء السياحة ووكلاء السفريات ورجال الأعمال من الصين ضمن أمسية احتفالية في المدينة الترفيهية لمناسبة اختتام الدورة الخامسة من الملتقى الصيني للأعمال.

1MEET China. 2 1واستهل المشاركون في الملتقى أمسيتهم الترفيهية بجولة على أروع الألعاب والمرافق الترفيهية بالمدينة حيث حلّقوا على متن “فورمولا روسا” أسرع مركبة أفعوانية في العالم، وخاضوا مغامرة المركبة الأفعوانية المثيرة ذات الأرقام القياسية العالمية الثلاثة “طيران الأبطال”. تلى ذلك حفل استقبال رحّب فيه جيسي فارجاس مدير عام عالم فيراري أبوظبي بالحضور، فيما ألقى الكلمة الافتتاحية أوليفيه جيرايالد، الرئيس التنفيذي لشركة فرح.

واستمتع ضيوف المدينة بحفل عشاء مميز كما شاهدوا عرض RED الحي المفضّل لدى زوار المدينة الترفيهية وقابلوا شخصيات كلٍ من “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد”.

1MEET China. 3 1لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني. www.ferrariworldabudhabi.com كما يمكنكم متابعة “عالم فيراري أبوظبي” على فيسبوك من خلال الرابط: www.facebook.com/FerrariWorldAbuDhabi
أو عبر تويتر على الرابط: www.twitter.com/FerrariWorldAD

@FerrariworldAD

#FerrariworldAD

عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري في العالم أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في نوفمبر 2010، لتصبح اليوم من أهم المعالم السياحية والإبداعات المعمارية الأيقونية في قلب جزيرة ياس؛ الوجهة العالمية الرائدة في قطاع الترفيه والأعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتفي “عالم فيراري أبوظبي” بمعاني السرعة والإثارة التي تجسّدها العلامة الأسطورية، حيث تنفرد بالعديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة. كما تقدّم العروض الترفيهية الحية والمهرجانات الموسمية المدهشة التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. وتضم المدينة الترفيهية، بسقفها الأيقوني الأحمر الممتد على مساحة 86000 قدم مربع، أسرع مركبة أفعوانية في العالم “فورمولا روسّا”، وأحدث مركباتها الأفعوانية “طيران الأبطال” بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المستوحاة من علامة فيراري مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي، وتحدّي سكودريا وغيرها الكثير.

تناسب التجربة الفريدة التي تقدمها المدينة الترفيهية أذواق الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات ضمن أجواء مكيّفة على مدار العام. كما تضم أكبر متجر فيراري في العالم “فيراري ستور”، و”متجر فيراري الماضي والحاضر” والذي يحاكي في تصميمه النواة الأولى التي بدأ منها إنزو فيراري مشواره في عالم السباقات والسرعة، لتقدم المقتنيات الحصرية والتحف والهدايا التي تحمل علامة فيراري المرموقة وتوفر للزوار ذكريات لا تنسى.

ويمكن للزوار الاختيار من بين المطاعم الخمسة التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية ضمن المدينة الترفيهية؛ ومنها مطعم ماما روسيلا الحائز على جوائز عدة والذي يمتع الزوار بتجربة فريدة أصيلة عند تناولهم الطعام في ملتقى الأبطال الوحيد لعلامة فيراري خارج منشَئها الأول بمدينة مارانيلو الإيطالية.

وتتولى إدارة وتشغيل المدينة الترفيهية شركة فرح، التي تأسست عام 2008 لتوفر تجارب ترفيهية عالمية المستوى على أرض جزيرة ياس.